يخت ماكو ياختس حين يجتمع الأناقة والرفاهية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ظهر للمرة الأولي في معرض "موناكو"

يخت "ماكو ياختس" حين يجتمع الأناقة والرفاهية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يخت "ماكو ياختس" حين يجتمع الأناقة والرفاهية

يخت "ماكو ياختس"
لندن ـ ماريا طبراني

يتميز يخت ماكو ياختس الفاخر بمقاعد جلدية رائعة، وحمام مصنوع من الرخام، وغرفة نوم فخمة ومرافق شواء على أحدث طراز، كما أنَّه يتميز بسرعته العالية جدًا، ويتخذ من اسطنبول مرفأ له، وهو من طراز "بوند52" ظهر للمرة الأولي في معرض موناكو لليخوت الأسبوع الماضي، مرفقًا بعلامة بقيمة 788.023 جنيه استرليني.

عناصر الترفيه
ووفقًا لما ورد بصحيفة "الديلي ميل" ، يوصف هذا اليخت الذي يبلغ طوله 52 قدمًا بأنَّه "طراد مثالي"، ولدى المصممين ما يكفي ليقولوا، حيث أوضحوا أنَّه يخت مميز، ذو حواف قاسية، ونوافذ طويلة خطية التي تؤكد على المظهر الخارجي القوي والحيوي له، ولكن في نفس الوقت هو بسيط وأنيق".
وتظهر الصور التي تم إصدارها حديثًا كيف أنَّ هناك مساحة لثلاثة ركاب للانضمام إلى القبطان لمشاهدة عملية الأبحار، ثم يمكن أنيجلس الركاب على سطح اليخت الكبير للتمتبع بالحمامات الشمسية.
وتم إعداد اليخت بشكل جيد للترفيه، بالإضافة إلى محطة الطهي الضخمة، وتوجد منطقة واسعة لتناول الطعام، وبار داخلها، في حين أنَّ غرفة النوم الرئيسية هي واحدة من أكثر العناصر إثارة، يتميز إطار السرير بغطاء جلدي منسوج، ويوجد الإضاءة الناعمة والنوافذ الأفقية الرفيعة التي تضيف سحرا إلى الغرفة.

السرعة الفائقة
وداخل منطقة المقصورة يوجد خزانة ملابس وغرفة دش كبيرة مكسوة بالرخام والخشب الداكن.
ويجب على الركاب الاستفادة القصوى من المناطق الداخلية الفاخرة لأنَّ الرحلات ستكون سريعة، يمكن لليخت أن يسير بسرعة قصوى تبلغ 40 عقدة أو 46 ميل في الساعة.
وتعليقًا على النموذج الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة مازو ياختس هاليت يوكاي "كانت الفكرة هي تطوير 52 قدمًا مع المساحة والأداء والراحة الداخلية والانتهاء من قارب أكبر بكثير، ونعتقد أن هذه الإضافة الجديدة إلى أسطول مازو تمثل قيمة ممتازة من حيث الجودة والسعر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يخت ماكو ياختس حين يجتمع الأناقة والرفاهية يخت ماكو ياختس حين يجتمع الأناقة والرفاهية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday