كيفالونيا تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أجمل الجزر اليونانية لعطلات هذا الصيف الساحرة

"كيفالونيا" تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كيفالونيا" تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية

جزيرة كيفالونيا
أثينا - فلسطين اليوم

عند حلول موسم الصيف يرغب الكثيرون في التوجه إلى وجهات استجمام شاطئية تنعم بالهدوء والخصوصية وهو ما توفره الجزر اليونانية التي تتناثر بشكل كبير في أنحاء البحر المتوسط.

وفي الجزر اليونانية يمكن الاستمتاع بكافة مقومات العطلة الرومانسية والاستجمام الساحر في منتجعات راقية وممارسة الرياضات البحرية والتمتع بأروع المأكولات اليونانية.

واليوم نصحبكم في رحلة بين مجموعة من أجمل الجزر اليونانية الملائمة لعطلات هذا الصيف الساحرة..

جزيرة سانتوريني
تحظى سانتوريني على الدوام بشهرة كبيرة بين الوجهات اليونانية ذات الطابع الراقي ومتعة الاسترخاء، وبفضل صور مبانيها المميزة باللون الأبيض والأزرق سرقت سانتوريني محبة الجميع.

وتتمتع سانتوريني بمشاهد ساحرة حيث المنازل والمنتجعات تصطف في منحدرات جبلية وصولاً الى مياه البحر المتوسط، كما تنعم بطقس مشمس وخيارات اقامة فاخرة.

ويمكن في سانتوريني الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الخلاب والانطلاق في رحلة بحرية لزيارة المضائق والخلجان البحرية وينابيع المياه الساخنة.

جزيرة كيفالونيا  
جزيرة كيفالونيا من الجزر المثالية للاسترخاء والعزلة فهي رائعة لعطلات شهر العسل والعطلات الرومانسية وتقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية الساحرة.

وبين المضائق والكهوف الفريدة التي تكونت عبر ملايين السنين يجد الكثيرون المتعة في الاستكشاف والابحار وممارسة الرياضات البحرية.

جزيرة هيدرا
هيدرا بلا شك واحدة من الجزر اليونانية المتألقة التي يعشقها محبي الفنون حيث كانت ولازالت مقراً للرسامين وعشاق الرومانسية بين أزقتها الضيقة المرصوفة وعمارتها الفريدة.

وتنتشر في هيدرا صالات العروض الفنية ومتاجر شراء اللوحات بالإضافة إلى بعض دور المزادات لشراء التحفن كما تتميز بمنع استخدام السيارات مما يوفر هدوءاً ساحراً

وتتمتع هيدرا بروعة شوارعها التي تسحر الزوار للتجول بينها بالإضافة إلى مبانيها الرائعة حيث تم منع أي أسلوب بنائي حديث لكي تحتفظ الجزيرة بأسلوبها.

جزيرة كريت
حازت كريت على مكانة تاريخية بفضل مرور العديد من الحضارات عبرها لكن ما يزيدها جاذبية هو سحر مشهد إطلالتها على بحر ايجة في شواطئ خلابة.

وتشتهر كريت بكونها مقصد الذواقة ومحبي الطعام حيث تتمتع بأسلوب مميز في الطهي اليوناني كما تشتهر بمزارع زيت الزيتون الذي يدخل في كل وجبة.

وتتميز جزيرة كريت بتنوع المعالم التاريخية حيث يمكن التعرف على أثر مرور الحضارة الاغريقية عبر المكان وكذلك الاحتلال العثماني بالاضافة الى أجمل المطاعم والمقاهي ووجهات السهر.

ويمكن في كريت أيضاً الاستجمام بممارسة الرياضات البحرية والإبحار واستكشاف القمم الجبلية والمضائق والخلجان كما يمكن ممارسة ركوب الخيل وزيارة مزارع الفواكه.

جزيرة كورفو
تتميز جزيرة كورو بأجواء ساحرة كاللوحات الفنية فهي تتألق بتكوينات صخرية ساحرة ومشاهد خلابة للشواطئ والمياه الفيروزية والمزارع الفريدة.

وتقدم الجزيرة وجهة مثالية لمحبي الرومانسية حيث يمكن الاستجمام واستكشاف المعالم الأثرية التي تعود العصر البيزنطي والعصور الوسطى مثل القصور والكنائس.

جزيرة تيلوس
تيلوس من الجزر الفريدة نظراً لما تتمتع به من طبيعة وحياة برية تجتذب عشاق المغامرة واستكشاف الطبيعة والمحميات بين الجبال والوديان والمروج وشواطئ جذابة مثل الشاطئ الأحمر.

ويتم الوصول إلى هذه الجزيرة عبر القوارب وتتواجد في جزيرة تيلوس حياة برية فريدة من حيوانات الفيلة وفصائل الطيور النادرة والزهور والنباتات البرية بالإضافة إلى السلاحف البحرية وحيوانات الفقمة.

جزيرة ناكسوس
ناكسوس من الجزر الرائعة لعطلة الأفراد والعائلات فهي تتمتع بجمال الطبيعة في جنوب بحر ايجة كما انها أقل ازدحاماً من الجزر الشهيرة مثل ميكونوس وسانتوريني.

وتتمتع ناكسوس بالعناصر الأثرية التي تعود إلى العصور الإغريقية والبيزنطية والعصور الوسطى، كما تتميز بالشواطئ ذات الرياح القوية الملائمة لرياضة ركوب الأمواج.

وتوفر ناكسوس خيارات الإقامة المتنوعة بحسب الميزانيات المختلفة والعديد من الشواطئ ذات المياه الصافية والمرافق المتعددة التي تلائم العائلة والأطفال

ويمكن في ناكسوس الاستمتاع بزيارة مدينة تشورا في البلدة القديمة للتجول بين شوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى ومشاهدة المباني التاريخية مثل الكنائس والقصور والتسوق في محلات بيع الهدايا التذكارية والجلوس في المقاهي والمطاعم

قد  يهمك ايضا:  
تعرف على افضل منتجعات دبي من حيث المتعة والهدوء​
تجربة فريدة للاسترخاء واستعادة الحيوية في سبا The Address Downtown دبي

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفالونيا تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية كيفالونيا تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday