كيفالونيا تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية
آخر تحديث GMT 16:02:16
 فلسطين اليوم -

أجمل الجزر اليونانية لعطلات هذا الصيف الساحرة

"كيفالونيا" تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كيفالونيا" تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية

جزيرة كيفالونيا
أثينا - فلسطين اليوم

عند حلول موسم الصيف يرغب الكثيرون في التوجه إلى وجهات استجمام شاطئية تنعم بالهدوء والخصوصية وهو ما توفره الجزر اليونانية التي تتناثر بشكل كبير في أنحاء البحر المتوسط.

وفي الجزر اليونانية يمكن الاستمتاع بكافة مقومات العطلة الرومانسية والاستجمام الساحر في منتجعات راقية وممارسة الرياضات البحرية والتمتع بأروع المأكولات اليونانية.

واليوم نصحبكم في رحلة بين مجموعة من أجمل الجزر اليونانية الملائمة لعطلات هذا الصيف الساحرة..

جزيرة سانتوريني
تحظى سانتوريني على الدوام بشهرة كبيرة بين الوجهات اليونانية ذات الطابع الراقي ومتعة الاسترخاء، وبفضل صور مبانيها المميزة باللون الأبيض والأزرق سرقت سانتوريني محبة الجميع.

وتتمتع سانتوريني بمشاهد ساحرة حيث المنازل والمنتجعات تصطف في منحدرات جبلية وصولاً الى مياه البحر المتوسط، كما تنعم بطقس مشمس وخيارات اقامة فاخرة.

ويمكن في سانتوريني الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الخلاب والانطلاق في رحلة بحرية لزيارة المضائق والخلجان البحرية وينابيع المياه الساخنة.

جزيرة كيفالونيا  
جزيرة كيفالونيا من الجزر المثالية للاسترخاء والعزلة فهي رائعة لعطلات شهر العسل والعطلات الرومانسية وتقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية الساحرة.

وبين المضائق والكهوف الفريدة التي تكونت عبر ملايين السنين يجد الكثيرون المتعة في الاستكشاف والابحار وممارسة الرياضات البحرية.

جزيرة هيدرا
هيدرا بلا شك واحدة من الجزر اليونانية المتألقة التي يعشقها محبي الفنون حيث كانت ولازالت مقراً للرسامين وعشاق الرومانسية بين أزقتها الضيقة المرصوفة وعمارتها الفريدة.

وتنتشر في هيدرا صالات العروض الفنية ومتاجر شراء اللوحات بالإضافة إلى بعض دور المزادات لشراء التحفن كما تتميز بمنع استخدام السيارات مما يوفر هدوءاً ساحراً

وتتمتع هيدرا بروعة شوارعها التي تسحر الزوار للتجول بينها بالإضافة إلى مبانيها الرائعة حيث تم منع أي أسلوب بنائي حديث لكي تحتفظ الجزيرة بأسلوبها.

جزيرة كريت
حازت كريت على مكانة تاريخية بفضل مرور العديد من الحضارات عبرها لكن ما يزيدها جاذبية هو سحر مشهد إطلالتها على بحر ايجة في شواطئ خلابة.

وتشتهر كريت بكونها مقصد الذواقة ومحبي الطعام حيث تتمتع بأسلوب مميز في الطهي اليوناني كما تشتهر بمزارع زيت الزيتون الذي يدخل في كل وجبة.

وتتميز جزيرة كريت بتنوع المعالم التاريخية حيث يمكن التعرف على أثر مرور الحضارة الاغريقية عبر المكان وكذلك الاحتلال العثماني بالاضافة الى أجمل المطاعم والمقاهي ووجهات السهر.

ويمكن في كريت أيضاً الاستجمام بممارسة الرياضات البحرية والإبحار واستكشاف القمم الجبلية والمضائق والخلجان كما يمكن ممارسة ركوب الخيل وزيارة مزارع الفواكه.

جزيرة كورفو
تتميز جزيرة كورو بأجواء ساحرة كاللوحات الفنية فهي تتألق بتكوينات صخرية ساحرة ومشاهد خلابة للشواطئ والمياه الفيروزية والمزارع الفريدة.

وتقدم الجزيرة وجهة مثالية لمحبي الرومانسية حيث يمكن الاستجمام واستكشاف المعالم الأثرية التي تعود العصر البيزنطي والعصور الوسطى مثل القصور والكنائس.

جزيرة تيلوس
تيلوس من الجزر الفريدة نظراً لما تتمتع به من طبيعة وحياة برية تجتذب عشاق المغامرة واستكشاف الطبيعة والمحميات بين الجبال والوديان والمروج وشواطئ جذابة مثل الشاطئ الأحمر.

ويتم الوصول إلى هذه الجزيرة عبر القوارب وتتواجد في جزيرة تيلوس حياة برية فريدة من حيوانات الفيلة وفصائل الطيور النادرة والزهور والنباتات البرية بالإضافة إلى السلاحف البحرية وحيوانات الفقمة.

جزيرة ناكسوس
ناكسوس من الجزر الرائعة لعطلة الأفراد والعائلات فهي تتمتع بجمال الطبيعة في جنوب بحر ايجة كما انها أقل ازدحاماً من الجزر الشهيرة مثل ميكونوس وسانتوريني.

وتتمتع ناكسوس بالعناصر الأثرية التي تعود إلى العصور الإغريقية والبيزنطية والعصور الوسطى، كما تتميز بالشواطئ ذات الرياح القوية الملائمة لرياضة ركوب الأمواج.

وتوفر ناكسوس خيارات الإقامة المتنوعة بحسب الميزانيات المختلفة والعديد من الشواطئ ذات المياه الصافية والمرافق المتعددة التي تلائم العائلة والأطفال

ويمكن في ناكسوس الاستمتاع بزيارة مدينة تشورا في البلدة القديمة للتجول بين شوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى ومشاهدة المباني التاريخية مثل الكنائس والقصور والتسوق في محلات بيع الهدايا التذكارية والجلوس في المقاهي والمطاعم

قد  يهمك ايضا:  
تعرف على افضل منتجعات دبي من حيث المتعة والهدوء​
تجربة فريدة للاسترخاء واستعادة الحيوية في سبا The Address Downtown دبي

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفالونيا تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية كيفالونيا تقدم روعة الطبيعة في مشاهد التكوينات الصخرية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 14:20 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 01:47 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday