قلعة كاستيلو دي فيلونا تحتوي على منتجع صحي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شيدت بمستوى فاخر حديث من القرن الـ 21

قلعة "كاستيلو دي فيلونا" تحتوي على منتجع صحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قلعة "كاستيلو دي فيلونا" تحتوي على منتجع صحي

قلعة Castello di Velona
روما - ريتا مهنا

تضم أوروبا العديد من القلاع، التي صممت لحماية الضيوف من الغرباء، ويمكنك الاستمتاع بالعديد منها، بعد أن تم تحويلها إلى فنادق فاخرة، توفر لك إقامة تساعدك على الهروب بعيدًا عن العالم، وإليك مجموعة من أفضل القلاع الأوروبية.

قلعة Castello di Velona في إيطاليا

وتعود القلعة إلى القرن 11 إلا أنها شيدت بمستوى فاخر حديث من القرن 21 حاليًا، وتضم القلعة منتجعًا صحيًا ومسابح في الهواء الطلق، تطل على مناظر طبيعية مثل مونتالسينو، وتتميز الغرف بجدران حجرية مكشوفة وأقواس واسعة وأسقف تسمح بدخول أشعة الضوء، لتذكير الضيوف بأصولهم الضخمة، ويبدأ سعر الغرفة الزوجية من 333 يورو، ويبدأ سعر الإقامة لمدة أسبوع من 1469 أسترليني، شاملة الرحلات الجوية وتأجير السيارات.

قلعة Château de la Treyne في فرنسا

قلعة كاستيلو دي فيلونا تحتوي على منتجع صحي

وتقع القلعة على منحدر يطل على نهر دوردون، وتضم حديقة فرنسية رسمية تصطف فيها الأشجار على الجانبين مع حديقة للورود، ويجعل الطقس من الشرفة التي تطل على النهر المكان المناسب للعشاء والمشروبات، بينما تحظى الغرف بأنماط ملونة جريئة، ويبدأ سعر الغرف من 200 يورو.

قلعة Panemunes Pilis في ليتوانيا

قلعة كاستيلو دي فيلونا تحتوي على منتجع صحي

وتطل القلعة التي تعود إلى القرن 18 على نهر Nemunas، وكانت القلعة موقع مهم لطبقة النبلاء المحليين، لكنها تعد اليوم مجرد جزء جميل من العالم، وتم افتتاح القلعة كفندق منذ عام 2014، ويتميز الفندق بغرف ذات طابع أصيل مع المطرزات والمشغولات على الجدران والأثاث العتيق والأسرة التي تعلوها مظلات غريبة، ويبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 70 يورو.

قلعة Chateau d’Ouchy في سويسرا

قلعة كاستيلو دي فيلونا تحتوي على منتجع صحي

وترى القلعة بحيرة وجبال في لوزران، وتضم غرفًا ذات ديكور فاخر من أسرة وحمامات، وهناك غرف مطلة على بحيرة جنيف، ويمكنك الصعود إلى الأعلى حيث الأجنحة التي تطل على مناظر خلابة، وتمنحك شعورًا أصيلًا بالإقامة في قلعة عتيقة فاخرة، ويبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 187 إسترلينيا.

قلعة Kokkedal Castle في الدنمارك

وتقع القلعة التي تعود إلى القرن 18 على مساحة مترامية الأطراف، وتضم ملعب للغولف يطل على البحر، ويوجد في القلعة 62 غرفة مقسمة ما بين غرف وأكواخ، ويمكنك الوصول إلى أي منهما من خلال ممر تحت الأرض، وتأتي القلعة بديكور فاخر من الأرضيات الباركيه والجدران البيضاء الحديثة، ويبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 161 إسترلينيا.

قلعة Castell Son Claret في مايوركا

تحولت القلعة التي تعود إلى القرن 19 إلى فندق عام 2013، وتضم 38 غرفة في 7 مباني على مساحة 326 فدانًا من الأراضي للضيوف للتجول، حيث تملأ رائحة الياسمين والورد والعطور والبرغموت الهواء، ويمكنك الاستمتاع بالقلعة، وأنها تضم اثنين من مطاعم ميشلان فقط في جزر البليار، ويبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 295 يورو.

قلعة Castell de Celra في أسبانيا

وتعود القلعة إلى أكثر من ألف عام مضى، وكانت مقر لأسقف برشلونة، إلا أنها حاليًا تعد مكان فاخر للإقامة في العطلات، وتضم 14 غرفة في مباني ريفية، وتضم القلعة مسبحًا كبيرًا وأماكن للجلوس في الهواء الطلق، مع إطلالة على الأراضي الزراعية المحيطة مع غرفة للطعام، تضم 20 مقعدًا، ويبدأ سعر الليلة من 660 إسترلينيا لـ 14 شخصًا، والحد الأدنى للإقامة 7 ليال.

منتجع وفندق Chateau Herálec Boutique في جمهورية التشيك

وتعود القلعة إلى القرن 13 إلا أنها اليوم تعد فندقًا فاخرًا من فئة 5 نجوم، يضم 20 غرفة ومنتجعًا صحيًا L’Occitane، ويحاط الفندق بحدائق على الطراز الإنكليزي، ويمكنك الوصول إلى القلعة عبر مسافة قصيرة بالسيارة مرورًا بفيينا وبراغ وبرنو، وهناك أيضا موقع للطائرة الهليكوبتر إن لم ترغب في استخدام السيارة، وتبدأ الغرف المزدوجة من 124 إسترلينيا.

فندق Hotel le Château Fort du Sedan في فرنسا

وتعود القلعة إلى القرن 15 وتقع على مساحة 35 ألف متر مربع، ويعتقد أنها أكبر قلعة في شمال أوروبا، وتضم القلعة 54 غرفة في فندق من فئة 4 نجوم، وجناح واحد لديه برج جنوبي خاص، وهناك بعض الغرف جدرانها من الطوب والبعض الأخر أكثر حداثة، ويبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 89 يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلعة كاستيلو دي فيلونا تحتوي على منتجع صحي قلعة كاستيلو دي فيلونا تحتوي على منتجع صحي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday