أبرز الوجهات السياحية في كندا تجذب عشاق المغامرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسمح بالتزلج والإبحار وتناول المأكولات المحلية المميزة

أبرز الوجهات السياحية في كندا تجذب عشاق المغامرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز الوجهات السياحية في كندا تجذب عشاق المغامرة

جبال الروكي
لندن ـ ماريا طبراني

يبحث الكثيرون عن قضاء عطلة استرخائية هادئة تسمح بالتزلج، الإبحار، ومشاهدة المعالم السياحية أو المأكولات المحلية، وهي أمور توفرها كندا لزوارها، وقد رصدت صحيفة "تايمز" البريطانية أبرز الوجهات السياحية في كندا ونستعرضها في التقرير التالي:

يمكنك القيام برحلة ممتدة على مدار 10 ليال، على بُعد 425 ميل من بحر ساليش حيث تجمع بين الغابات والمداخل الشبيهة بالمضيق البحري والشواطئ البدائية والحياة البرية مع سلسلة من المدن الساحرة، والمناطق المحيطة لا تختفي بها الشمس سوى مدة 6 ساعات في المتوسط ​​في اليوم. ويمكنك أخذ العبّارة إلى جزيرة فانكوفر وقضاء ليلة في فندق "فيكتوريا جنتيل" قبل أن تتوجه للساحل الشرقي للجزيرة لمدة ليلتين في جزيرة كوادرا، للمشي وركوب الدراجات والتجديف والتمتع بالغذاء المحلي، ثم الرجوع للعبارة للوصول إلى نهر باول لتتبع الطريق السريع سنشاين كوست جنوبا، وتبدأ الأسعار من 2،640 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك بعض الوجبات وتأجير السيارات (audleytravel.com).

الثقافة في تورونتو
انتظر حتى الربيع قبل زيارة أكبر حاضرة في كندا وأكثرها عالمية. ففي أول لمحة لأشعة الشمس، تظهر هذه المدينة، التي تتمتع بحدائق مفتوحة. وتمتد المقاهي على رصيف الشوارع كما تزدهر الشواطئ والمناطق الحضرية مع ناشعة الشمس المذهلة.

جزء من سحر تورونتو هو المشهد الثقافي، والموسيقى، فيمكن زيارة قاعة الموسيقى "دانفورث"، وقاعة ماسي وحانة هورسشو هزاز. وتتراوح العروض الفنية من معرض الفن العالمي في أونتاريو ومتحف الفن المعاصر - الذي أعيد فتحه هذا الربيع، على طريق ستيرلينغ - إلى المساحات المخصصة لمنطقة الفن والتصميم، بين شوارع باثورست و غلادستون، أما بالنسبة للطعام، فإن التعددية الثقافية في المدينة واضحة بشكل واضح.و لا ننسى أن شلالات نياغارا هي وسيلة سهلة للتمتع حيث تركب القطار لمدة ساعتين للوصول. تبدأ الإقامة لمدة 4 ليال في شهر مايو في فندق تشلسي المركزي بسعر 680 جنيها إسترلينيا (travelbag.co.uk).

جبال الروكي
تسلق ستة جبال واعبر خمسة على ارتفاع عال في تحدي لمدة أسبوعين في جبال روكي. للذهاب ما بين أربعة و 15 ميلا في اليوم، مع ارتفاع يصل إلى 5،840 قدما، وهناك أيضا رحلة صغيرة لمدة ليلتين على طول طريق الجليد تريل المذهل وهو واحدا من أكثر المشاهد ذات المناظر الخلابة في العالم، فيمكنك قضاء ليلة في نادي جبال الألب في كندا ستانلي ميتشل. تبدأ الأسعار في 2،875 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك معظم الوجبات، مع المغادرة في يوليو/تموز وأغسطس/آب وسبتمبر/أيلول (keadventure.com).

كولومبيا البريطانية
البشر هم مجرد ضيوف في البرية الشاسعة من كولومبيا البريطانية حيث أن الدببة والحيتان القاتلة هي الحيوانات المفترسة التي تحتل المنطقة وفي هذه الرحلة لمدة 11 يوما، الدببة البيضاء والحيتان الرمادية في المحيط الهادئ يتواجدون في الحديقة الوطنية الممتدة على نهر أورفورد بالإضافة إلى مجموعة من الدببة السوداء. ويسترشد خبراء الطبيعة، انه من المؤكد أن تواجه أنواعا أخرى من الحيوانات، بما في ذلك النسور، القنادس، الغزلان والأيائل.

فإذا كنت تنتظر حتى أواخر أيلول، يمكنك التمتع بمشاهد مدهشة للسلمون في نهر كامبل، تبدأ الأسعار من3،599 جنيها إسترلينيا والمغادرة بين 30 آب و 19 أيلول (exodus.co.uk).

يذكر أن الرحلة الكندية التي تستغرق أربعة ليال وهى تبعد 2775 ميلا من تورنتو إلى فانكوفر هي رحلة القطار الأكثر أهمية في البلاد. ويغادر القطار في أيام السبت والثلاثاء والخميس في 10:00 صباحا من 1 مايو/أيار، ويتوقف في سيوكس لوكوت، وينيبيغ، ساسكاتون، ادمونتون، جاسبر وكاملوبس. وهناك نوافذ بانورامية، يمكنك تناول الطعام على متن القطار.

الساحل الشرقي
الإبحار من مونتريال يوم 4 أيار على متن سفينة هولندا أميركا "مس فيندام"، عليك قضاء يوم واحد في مدينة كيبيك قبل الإبحار في نهر سانت لورانس وبدء جولة في شبه جزيرة Gaspé إلى جزيرة الأمير إدوارد وشارلوت تاون. يمكنك زيارة مزرعة الخضر في كافنديش. انها على جزيرة كيب بريتون المقبل، ثم جنوبا إلى هاليفاكس وعبر خليج فاندي إلى بار هاربور، في الولايات المتحدة. تنتهي الرحلة في بوسطن، وتبدأ الأسعار من 1،569 جنيها إسترلينيا، بما في ذلك الإقامة في غرفة في مونتريال وجميع الوجبات على متن السفينة (premierholidays.co.uk).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الوجهات السياحية في كندا تجذب عشاق المغامرة أبرز الوجهات السياحية في كندا تجذب عشاق المغامرة



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday