ليه مينوير الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يبدو الأكثر ترحيبًا في المنطقة بسبب طبيعة سكّانه

"ليه مينوير" الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ليه مينوير" الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة

منتجع "ليه مينوير" الفرنسي
باريس ـ مارينا منصف

يقع شاليه فاخر من 8 غرف نوم يكلّف 295،000 يورو في الأسبوع، في "كورشوفيل 1850"، وهو منتجع تزلج في جبال الألب الفرنسية، وجزء من أكبر منطقة للتزلج في العالم Les Trois Vallées، حيث يشمل السعر اثنين من الطباخين وطبيب مساج واثنين من المرشدين السياحيين، ولكن لا يشمل التنقل بطائرات الهليكوبتر إلى مطار المنتجع أو معدات التزلج.

ليه مينوير الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة

وبالنظر إلى هذا النوع من الأسعار المُبالغ فيها، إلا أن التفكير في أن منطقة "Trois Vallées"، هي أكبر منطقة للتزلج في العالم، سيجعل البعض يتغاضي عن تلك الأسعار، ومع ذلك، يستعرض سام حداد، محرر صحيفة "غارديان" البريطانية، رحلته في منتجع "Les Menuires" القريب، والبقاء في أحد بيوت الشباب التي لا تتعدى تكلفة السرير فيها 22 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

ليه مينوير الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة

يقول حداد "في بيت الشباب Ho36، الذي افتٌتح الشتاء الماضي، كان التصميم الجمالي يندمج مع الطبيعة الخلابة، وتعتبر الألواح ذات الخشب الرقائقي، والستائر الرمادية، واللوحات الفنية المعقدة والإضاءة أكثر تجانسًا مع الأجواء حولنا، إنه يبدو وكأنه نوع الإقامة الذي تجده على الساحل الغربي لأميركا وليس في منتجع تزلج فرنسي".

ويضيف "إنه ليس بيت الشباب الأول في منطقة جبال الألب الذي يقدم التصميم الجذاب ويوفر القدرة على تحمل التكاليف بالنسبة للضيوف، لكننا نجد أماكن مثل روكي بوب في Les Houches و بيت Moontain Hostel في Oz-en-Oisans يقدموا ذلك أيضا، ولكن بيت شباب Ho36 هو الأول من نوعه في منتجع التزلج Trois Vallées الغالي، كما أنها كبيرا و الإقامة فيه مرنة، حيث يمكنك البقاء لليلة واحدة أو أسبوع - وهو رائعا للاستفادة من الرحلات الرخيصة في منتصف الأسبوع".ليه مينوير الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة

ويقول مدير Ho36، جيفري أوبري "الموقع مثالي، إنه حقًا يضمن لك البقاء بين الصخب والهدوء، وسط منتجع Trois Vallées، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى ميريبل وفال تورنز، ويمكنك أيضًا أن تكون في كورشوفيل خلال ساعة ونصف من التزلج".

يقع Ho36 بالقرب من منطقة تدعى La Masse، والتي تحصل على أشعة الشمس لفترة في المنتجع وهي رائعة للتزحلق على الجليد، على المنحدرات الفارغة، وقد يبدو منتجع "ليه مينوير" الأكثر ترحيبا من الأماكن الأخرى في منطقة جبال الألب، حتى أن شعاره يقول "Friendly Menuires" أي مينوير الودود، إنه أمر مفضل لدى المسافرين بمفردهم، حيث أن مقابلة الناس تكون سهلة.

في منطقة المطعم والبار المفتوحة في Ho36، تعتبر البيرة الحرفية والكوكتيلات والشاي - بدلًا من الشمبانيا - هي المشروبات اليومية، كما أن الأجواء تكون احتفالية، فيشرب معلمو التزلج والمرشدون والسكان المحليون الذين يرتدون قبعة صغيرة، النبيذ إلى جانب الضيوف ومن السهل إجراء محادثات، كما أن هناك دروسا لليوغا ويمكن الخروج للتزلج وسط جماعات من الناس.

مع الكثير من المسارات البعيدة والسهلة، يعتبر منتجع مينوير مناسبا للمبتدئين والعائلات، ولكن المتزلجين على الجليد المتوسطين والمتقدمين يمكنهم أيضًا التزلج في كل منطقة Trois Vallées، كما توجد بعض أماكن الغداء المعقولة، مثل Supernova، الذي يقدم خضروات رائعة والطعام نباتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليه مينوير الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة ليه مينوير الفرنسي يقدّم متعة التزلّج بأسعار مناسبة



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday