أورينتال مراكش أجمل أماكن عطلات عيد الحب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للحصول على ليالٍ استثنائية في رحلات بأسلوب جديد

"أورينتال مراكش" أجمل أماكن عطلات عيد الحب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أورينتال مراكش" أجمل أماكن عطلات عيد الحب

أورينتال مراكش
لندن - كارين إليان

يخطط العديد من الأشخاص للإحتفال مع شركائهم في عيد الحب المقبل في أجواء رومانسية، سواء كان ذلك في عطلة تقليدية في جزر المالديف، أو التزلج على الجليد في السويد، أو أخذ رحلة نهرية في ميانمار، إلا أن البعض يرغب في رحلات بأسلوب جديد.

أورينتال مراكش أجمل أماكن عطلات عيد الحب

وتوفّر جزيرة سكاي في بريطانيا، موقعا خلابا للاحتفال بعيد الحب، وتقدّم لودج كينلوتش آيلاند  تتضمن زجاجة شمبانيا للترحيب، أو العلاج بالمياه المعدنية، والعشاء في مطعم الفندق، الحاصل على نجمة ميشلان في اسكتلندا، وتتكلف الإقامة لمدة ليلتين 799 جنيهًا استرلينيًا لكل زوج.

أورينتال مراكش أجمل أماكن عطلات عيد الحب

وأقيم فندق قلعة أشفورد أيرلندا على أساس 350 فدانًا، ويعود تاريخه إلى عام 1228، ويوفر الكثير من المساحة للغولف، وصيد الأسماك، الصيد بالصقور، وركوب الخيل وغيرها من الرياضات في الهواء الطلق، ويميز نفسه أيضا بخدمة استثنائية حقا، الأزواج الحريصون على استكشاف قلعة إندورينغلي الرومانسية يمكنهم التوجه إليها بين 12 و19 فبراير/شباط للتمتع بجميع مرافق الفندق مع العشاء على ضوء الشموع لشخصين في مطعم جورج الخامس للمأكولات الراقية والإضافات في الغرف بما فيها زجاجة من الشمبانيا وعشرات الورود الحمراء، ولشعور أكبر بالمناسبة ما زال هناك مخبأ رومانسي في الفندق، وهو المرفأ القديم المنعزل على ضفاف البحيرة التي تشغل الآن مقرًا خاصًا للأزواج، وتبدأ حزمة قلعة آشفورد للحب من 459 جنيهًا استرلينيًا لكل زوج.

أورينتال مراكش أجمل أماكن عطلات عيد الحب

وفي لفتة رومانسية غير تقليدية، من الممكن خلق كوكتيل لشريكتك في منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش بمساعدة خبير المشروبات من بار هندريك في الفندق، الذي سيعمل على تقديم شيء لذيذ من الكوكتيلات المفضلة لشريكة حياتك، وقد يفضّل الأزواج الحجز في جزيرة خاصة بالكامل فقط لأنفسهم في لمسة باهظة جدا، ويمكن الاستمتاع بدلا من ذلك بالتجربة الفاخرة في جزيرة نيكر ريتشارد برانسون في جزر فيرجن البريطانية، وتتوفر عادة للتأجير الحصري فقط، أنها تستضيف واحدة من "أسابيع احتفال" في منتصف فبراير/شباط، وهذا يعني أن الأزواج يمكنهم حجز الغرف الفردية على الجزيرة خلال عيد الحب، وسيكون لديهم الاستفادة الكاملة من مرافق المنتجع، بما في ذلك ملعبين للتنس وسبا والشاطئ،. يمكن للضيوف حجز إقامة لمدة 3-7 ليال ما بين 7 و 16 فبراير،/شباط مع ثلاث ليال إقامة في البيت الكبير بدءًا من 12,840 جنيهًا استرلينيًا.

أورينتال مراكش أجمل أماكن عطلات عيد الحب

ويعتبر ماندارين أورينتال مراكش، واحدًا من منتجعات المغرب الأجمل، يعد ملاذا هادئا على بعد نحو 20 دقيقة من الصخب وألوان المدينة المنورة، الضيوف يقيمون في واحدة من 52 فيلا من طابق واحد والحصول على الترفيه الذي يتضمن "سبا" واسعة مع بركة سباحة بلون اليشم لذلك هو المكان الذي يوفر الرومانسية في أي وقت من السنة، والمكان متاح طوال الشهر، وتشمل حزمة عيد الحب الفندق عشاء من 4 أطباق، اثنين من العلاجات لمدة 90 دقيقة في جناح سبا مزدوج، ديكور غرفة خاصة بما في ذلك 100 وردة، والتحويلات وتأخير المغادرة، ويكلف 1200 يورو في الليلة الواحدة.

جزر المالديف هي أجمل ملاذ في أي وقت من السنة، ولكن مكانتها باعتبارها واحدة من جهات شهر العسل الأكثر شعبية في العالم تعني أن المنتجعات المحلية سوف يشرعون في الاحتفال بعيد الحب، ومن بين العديد من الخيارات الممكنة، جا مانارافو يلبي رغبة المسافرين العاطفية من خلال تقديم علاجات السبا للزوجين والعشاء الخاص على الشاطئ، وتقدم شركة السفر الخاصة استراحة لمدة سبع ليال الحب من 2739 جنيهًا استرلينيًا للشخص الواحد، بما في ذلك الرحلات الجوية والنقل.

وتطفو 28 كابينة سفينة ستراند كروز بين باغان وماندالاي على مسارات لمدة ثلاثة أيام وأربع ليال، في ميانمار، في 13 فبراير/شباط، وستستضيف السفينة رحلة موسيقية لأربعة ليال، ومع غروب الشمس تبدأ الحفلات على متنها كل مساء من قبل ثمانية موسيقيين كلاسيكيين من أوبرا باريس، وتبدأ الأسعار من 2180 جنيهًا استرلينيًا للشخص الواحد، تشمل الإقامة الكاملة، جميع الرحلات وبعض الأنشطة الإضافية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورينتال مراكش أجمل أماكن عطلات عيد الحب أورينتال مراكش أجمل أماكن عطلات عيد الحب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday