أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة في الريف اليوناني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للاستمتاع بعطلة ساحرة مفعمة بأجواء من الاسترخاء والجمال الهادئ

أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة في الريف اليوناني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة في الريف اليوناني

الريف اليوناني
لندن - فلسطين اليوم

لا يوجد ما هو أروع من قضاء عطلة وسط الأجواء الريفية الساحرة خصوصاً في الريف اليوناني حيث الطبيعة الرومانسية والقرى الهادئة للاسترخاء والاستجمام.واليوم نتعرف معكم على مجموعة من أجمل مناطق الريف اليوناني التي تستحق الزيارة للاستمتاع بعطلة ساحرة مفعمة بأجواء من الاسترخاء والجمال الهادئ ممتزجة بمعالم التاريخ وروح الريف الأصيلة..

قرية فيسكاردو  Fiskardo
تتميز قرية فيسكاردو بموقعها الفريد الذي يضفي عليها الرومانسية حيث تتمتع بالشواطئ الرائعة والخلجان والمضائق الساحرة بالاضافة الى المقاهي والمطاعم المطلة على البحر لتناول أروع المأكولات البحرية.

وتعد قرية فيسكاردو من أهم قرى الصيد اليونانية حيث يمكن مشاهدة القوارب والسفن عند الميناء في مشهد ساحر والتجول بين مباني القرية وبيوتها ذات الطراز الكلاسيكي.

قرية Agios Germanos

تتميز قرية Agios Germanos بالحدائق الرائعة والمعالم التاريخية الهامة من العصر البيزنطي والكنائس والأديرة من العصور الوسطى.

كما تتمتع القرية بمشاهد البحيرات والمنازل العتيقة التي يمكن زيارتها وسط الغابات والاستمتاع بطابع الحياة الريفي والمأكولات الأصيلة من المطبخ اليوناني.

قرية ماكرينيتسا Makrinitsa
أجواء العصور التاريخية الساحرة يمكن العثور عليها في قرية ماكرينيتسا التي تتمتع بروعة المباني التاريخية والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى والساحات القديمة.

ويمكن في قرية ماكرينيتسا الاستمتاع بالتجول بين المعالم التاريخية مثل الكنائس والكاتدرائيات وزيارة الحدائق والغابات للاستمتاع بروعة الطبيعة.

قرية نافبليو Nafplio
قرية نافبليو تنعم بتاريخ قديم يعود الى العصور الوسطى مما يجعلها تتألق بروعة المعالم التاريخية مثل برج الساعة وكنيسة القديس نيكولا وكنيسة القديس جورج بالاضافة الى أروع المقاهي والمطاعم العتيقة.

قرية  Parikia
قرية باريكيا هي أكبر مدن جزيرة باروس اليونانية وتحظى بالاقبال السياحي بفضل طابعها الهادئ والساحر حيث تتمتع بالمنازل الملونة بالأبيض والأزرق والأزقة المرصوفة بالحصى.

وتتألق باريكيا بأجمل الشواطئ الخلابة للاستجمام والمعالم التاريخية مثل الطاحونة القديمة والقلعة التي انشئت في القرن الـ13 والعديد من المقاهي والمطاعم المطلة على البحر.

قرية جلاكسيديل  GalaxidI
تتميز قرية جلاكسيديل  GalaxidI بالجمال التاريخي فهي من أقدم المدن البحرية التي شهدت الحركة التجارية في المنطقة لذا فهي تتألق بالقصور التاريخية التي أنشأها التجار منذ العصور الوسطى.

ويمكن التجول بين الشوارع الضيقة لهذه القرية الساحرة والتعرف على قصورها الرائعة التي تحول بعضها الى فنادق وزيارة المتحف البحري والجلوس في مقاهي ومطاعم مطلة على البحر.

قرية زاغورا Zagora
تتفرد قرية زاغورا بموقعها على جبال بيندوس وتتمتع بالحدائق الرائعة ذات الطابع الهادئ والمنازل الريفية القديمة التي تحافظ على هويتها وتقاليدها.

ويمكن الاقامة في هذه المنازل الريفية للاستمتاع بعطلة هادئة وتجربة المأكولات الريفية اليونانية الأصيلة والتمشية بين شوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى.

وقد يهمك أيضًا:

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة ساحرة ومميزة لا تُنسى

نصائح عملية ومفيدة للاستمتاع بعطلة رائعة وآمنة داخل حدود البرازيل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة في الريف اليوناني أبرز الأماكن التي تستحق الزيارة في الريف اليوناني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday