أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توفر غرفة مخصصة للألعاب ونظام سينمائي

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها
بانكوك - فلسطين اليوم

جزيرة بوكيت إحدى أشهر الوجهات السياحية التي يرتادها السياح في تايلاند للاستمتاع بشواطئها المكتظة، وفللها الفاخرة، والتي قد تكون ملكيةً خاصةً أو تابعةً لأحد منتجعات الجزيرة الراقية.

وتمتلك العديد من هذه الفلل قواسم مشتركة مثل المسابح الخاصة، وإطلالات على المحيط، وغرف نوم متعددة وطهاة، وبالطبع أسعار باهظة جداً.
إقرا أيضـــا:   أفضل الوجهات السياحية التي يُمكنك زيارتها في عجمان

وتحتل فيلا منتجع "سري بانوا"، المسماة بـ"X24"، الصدارة كونها الأغلى في الجزيرة، حيث تبلغ تكلفة الليلة الواحدة قيمة تتراوح بين 8 آلاف و10 آلاف دولار، وذلك اعتماداً على الموسم.

ويُعد اختيار المغنية الأميركية ماريا كاري هذه الفيلا كمكان إقامة لها في ديسمبر/كانون الثاني، وذلك قبل الافتتاح الرسميّ للفيلا، مؤشراً على نوعية الزبائن التي تأمل إدارة المنتجع الحصول عليها.

وقصدت مغنية البوب العالمية منتجع "سري بانوا" بهدف قضاء عطلة قبل حفلتها في بانكوك. وقد شاركت صورةً لها مع أطفالها على حساب "انستغرام" الخاص بها، تظهر مدى استمتاع العائلة خلال إمضاء الوقت بفيلا "X24".

وفي جولة داخل هذه الفيلا الضخمة، والتي تبلغ مساحتها 25 ألف قدم مربعة، تم اكتشاف غرف النوم الـ5 المتواجدة في الفيلا، والتي تتمتع جميعها بمساحاتٍ كبيرة مع إطلالاتٍ خلّابة. حتى أنّ لبعضها مساحات معيشةٍ خاصة، بالإضافة إلى مدخل مباشر على المسبح، وحمامات سباحة خارجية. وتتميز كل غرفةٍ بتصاميم خاصة بها ذات ألوان صارخة. 

ولا داعي للقلق بشأن اكتظاظ فيلا "X24" بأفراد عائلتك، حيث توفر المساحات المشتركة، الداخلية منها والخارجية، العديد من المقاعد المريحة والتي تعد مثالية لمن يبحث عن القليل من السكينة والهدوء. كما يمكن فتح جدران الفيلا الزجاجية للسماح للهواء المنعش بالدخول إليها.

ويتواجد مسبحان رئيسيان وسطح، ولكل منهما منطقة جلوس خاصة تتوزع في أرجاء الفيلا متعددة الطوابق. ويتوفر مصعد خاص، يجعل من السهل على مقيمي الفيلا التنقل بين هذه الطوابق.

وتوفر الفيلا العديد من وسائل الرفاهية والراحة مثل غرفة مخصصة للألعاب، ونظام سينمائي، وغرفة لياقة بدينة خاصة، وحمام ياباني، ومطبخ ضخم، وغرفة طعام، حيث ستجد طاهٍ خاص مستعد لتقديم أشهى الوجبات لضيوف الفيلا.  

داخل الفيلا الأغلى على جزيرة بوكيت في تايلاند..حيث يقضي المشاهير إجازاتهم
وتُعد الإطلالة على بحر أندامان بزاوية 360 درجة، الميزة الأهم والأكثر سحراً في هذه الفيلا، حيث أنها تقع على نقطة مرتفعة من المنتجع.

وقال مدير المنتجع ومالكه، فوراسيت إسّارا، إن "ما يميز موقع سري بانوا الجغرافيّ هو تواجده فوق منطقة كيب بانوا، وهي الحافة الجنوب شرقية لجزيرة بوكيت"، مضيفاً أنّ "هذه القطعة من الأرض، والتي هي أشبه بالجنة، توفر لمنتجع سري بانوا إطلالات خلابة ومعزولة، على خلاف غيرها من العقارات المجاورة."

ووفقاً لموظفي المنتجع، فقد اُشتُريت فيلا "X24" من قبل مالكٍ خاص، لكنها ستبقى تحت إدارة المنتجع. ولكن لم يفصح الموظفون عن هوية المالك الجديد. ويعمل منتج "سري بانوا" على مشروع مشابه تحت اسم فيلا "X25".

وقال إسّارا إن "السر وراء الطلب العالي على فلل المنتجع هو إمكانية تأجير الفيلا الواحدة لعدة زبائن في الوقت ذاته،" مضيفاً أنه "يمكن تأجير الـ X24 كوحدة تتضمن غرفتي نوم، حيث يحتوي كل طابقٍ على غرفة معيشة، وغرفة طعام، ومسبح، وكلها منعزلة بشكل كامل. وتُؤجر الفيلا حالياً للزبائن كوحدة بغرفتين أو خمسة غرف."

يوفر منتجع "سري بانوا"، والذي يبلغ عمره نحو عقد من الزمن، لزواره 65 فيلا أخرى، وأجنحة فاخرة، وشقق بجميع الأحجام والمساحات. وتتوزع جميعها على تلال المنتجع.     

وقد قصد العديد من المشاهير المنتجع منذ افتتاحه، ومن ضمنهم الطاهي العالمي جوردون رامزي، والمغني الأمريكي سنوب دوغ، والفنانة البريطانية ريتا أورا.

وصُممت الفلل لتأخذ طابعاً استوائياً معاصراً. كما أن لكل منها مسبح خاص. ويوفر المنتجع زورقاً سريعاً خاصاً، يمكّن الزوار من استكشاف شواطئ الجزر غير المأهولة المحيطة بالمنطقة.
قد يهمـــــك أيضـــــا :   مُنتجع الريتز كارلتون يُقدِّم عرضًا لمناسبة عيد الفطر

منتجع ميلينيوم المصنعة يحصد جائزة منتجع العائلات الرائد في عُمان 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday