6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منها جزر "لا غوميرا" و"فويرتيفنتورا" الإسبانية وأثيوبيا

6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد

أماكن مميزة
مدريد ـ لينا

هناك طريقة واحدة لتجنب برودة الشتاء خلال موسم عيد الميلاد، وهي أن تختفي في مكان دافئ لتتمتع بأشعة الشمس، إنها طريقة مثالية لتحظى بمزيد من الهدوء والاسترخاء والتخلص من سماع أغاني عيد الميلاد التي لا نهاية لها في المحلات التجارية والشوارع، والهروب من الازدحام واحتشاد الناس في الميادين للبحث عن الهدايا، وفي هذا السياق تقدم صحيفة "إندبندنت" البريطانية مجموعة من الأماكن للهروب إليها الآن، فضلا عن بعض الأفكار إذا كنت تخطط لعطلة في شهر مارس/آذار.

6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد

جزيرة "لا غوميرا"، إسبانيا
في حين أن زوار "تينيريفي" المجاورة يأتون إلى جزيرة "لا غوميرا" في رحلات يومية، فإن المتجولون يحرصون منذ فترة طويلة على اكتشاف الطبيعة السلمية لهذه الجزيرة الكنارية الصغيرة، ويمكنك ان تكتشف الوديان العميقة والغابات القديمة والقمم المرتفعة والشواطئ الرملية السوداء في عطلة لسبعة ليال مع إنترافيل، بسعر 845 جنيها استرلينيا للغرفة المزدوجة والمغادرة من 1-12 ديسمبر/كانون الأول، وترتفع التكلفة إلى 885 جنيها استرلينيا من 13 كانون الأول إلى 1 كانون الثاني/ يناير. وتشمل الرحلة الوجبات اليومية والمواصلات، ولكنها تستثني الرحلات الجوية التي يمكن ترتيبها.

6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد

لاوس، في آسيا
مستويات المياه في "لاوس" مرتفعة في كانون الأول، مما يجعلها مناسبة لرحلات القوارب على طول نهر ميكونغ، بالاضافة إلى الخضرة الرائعة التي تسمح لك بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الرائعة، ويمكنك تجربة مجموعة السفر من خلال (experienceencetravelgroup.com)  في عطلة 14 ليلة في لاوس التي تشمل ليس فقط رحلة النهر ولكن أيضا رحلة بحرية بطيئة من خلال 4،000 جزيرة جنوب البلاد وتتيح لك فرصة للمشي على طول هضبة زينغخوانغ وسهل، وتكلف الرحلة 2،985 جنيها استرلينيا شاملة جميع الرحلات، والنفل، والإقامة والمجلس المختلط، المغادرة قبل 10 كانون الأول.

6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد

بليز، أميركا الوسطى
كانون الأول هو موسم الجفاف في هذا البلد الصغير في أميركا اللاتينية الذي يتمتع بالشواطئ الرملية البيضاء ومنطقة كايس البحرية المليئة بالغابة الكثيفة وأطلال المايا. يمكنك القيام برحلة لأميركا اللاتينية من خلال موقع السفرف (latinamerica.co.uk) يوجد عطلة لمدة تسعة أيام تشمل فرصة للاسترخاء على شواطئ أمبرغريس كاي، واستكشاف أطلال المايا في كاراكول والذهاب للغوص في المياة الزرقاء. وتبدأ الاسعار من 1،491جنيها استرلينيا للمغادرة في أيام كانون الأول شاملة الرحلات الداخلية، والإقامة والتنقل، ولكن تستثني الرحلات الدولية.

أثيوبيا
المناخ الجاف والمعتدل في إثيوبيا في كانون الأول يجعلها الوقت المثالي لاستكشاف تسعة مواقع تابعة لليونسكو في البلاد. لا تفوت الكنائس غير العادية التي تعود للقرون الوسطى المبنية من الصخور في "لاليبيلا" وكذلك الرحلات من خلال جبال "سيمين"، ف يمكنك أن تقوم بذلك على حد سواء خلال عطلة من 13 ليلة التي يقدمها موقع السفر (tadeletravel.com) من 10 إلى 24 كانون الأول. السعر 3،525 جنيها استرلينيا شامل جميع الرحلات، والمواصلات.

وللقيام برحلات شهر مارس/آذار يمكنك زيارة المكسيك والجمع بين عطلة مشمسة مع أطلال المايا في تولوم الأثري بارك. وتقع هذه المدينة في موقع يعود للقرن الثالث عشر في موقع لا يضاهى على ريفيرا مايا، وهي رحلة سهلة لمسافة أربعة أميال من منتجع وسبا دريمز تولوم. يوفر هذا الفندق الشامل ذو ال 5 نجوم شاطئا منعزلا بالإضافة إلى حوض سباحة وناد للأطفال. موقع السفر (tropicalsky.co.uk)  يقدم استراحة شاملة كل أسبوع تبدأ من 1299 جنيها استرلينيا في 5 آذار، بما في ذلك الرحلات الجوية والمواصلات.

غرينادا، الكاريبي
آذار هو واحد من أشهر الجفاف في غرينادا، عندما تظل درجات الحرارة عند الـ 30 درجة مئوية. إنه الطقس الممتاز للمشي على الرمال البيضاء الناعمة لشاطئ "غراند أنس"، أحد أجمل الشواطئ في البلاد. يقع منتجع راديسون بيتش ريسورت على الواجهة البحرية، ويقع على 20 فدانا من الاراضي الخصبة، ويضم حوض السباحة ذو الشكل الذي يشبه الشلال. يمكنك قضاء عطلة من خلال موقع السفر (Holidayplace.co.uk)  وقضاء أسبوع في فندق راديسون بدءا من 1،099 جنيه إسترلينيا، شامل بما في ذلك الرحلات الجوية والنقل، والمغادرة 12 آذار.

جزيرة فويرتيفنتورا، إسبانيا
عطلة ممتعة على الشواطئ الرملية في "فويرتيفنتورا"، حيث درجات الحرارة المعتدلة في مارس. تقع الشقق في فندق "إزميرالدا ماريس" ذو ال 4 نجوم بالقرب من شواطئ كوستا كالما وتضم حمام سباحة مشترك خاص بها. أسبوع الخدمة الذاتية مع موقع السفر (cachet-travel.co.uk) في 7 آذار يتكلف من 776 جنيها استرلينيا شاملة الرحلة والمواصلات.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد 6 أماكن مميزة تصلح للهرب من صخب أعياد الميلاد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday