تعرف على أجمل شواطئ كوراساو التي تستحق الزيارة
آخر تحديث GMT 05:06:04
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مكان مناسب للباحثين عن قضاء يوم تحت "الشمس"

تعرف على أجمل شواطئ "كوراساو" التي تستحق الزيارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل شواطئ "كوراساو" التي تستحق الزيارة

الشواطئ
موسكو ـ فلسطين اليوم

تشتهر كوراساو Curaçao  بلقب "جزيرة الـ35 شاطئًا" وفي ذلك إشارة مهمة إلى جمال الشواطئ في هذه الجزيرة التي تقع في البحر الكاريبي على بعد نحو 60 كيلومترا في البحر من فنزويلا... في الحقيقة فإن كوراساو توفر مجموعة متنوعة من الشواطئ والتي تناسب كافة الاهتمامات والأذواق إن كان بالنسبة للعائلات أو محبي المغامرات أو الباحثين عن يوم تحت الشمس فقط... تعرفوا معنا اليوم الى أجمل شواطئ كوراساو.

شاطئ كينيبا Kenepa
يطلق على هذا الشاطئ اسم Grote Knip وKleine Knip وهو يقع في القسم الغربي من الجزيرة المطلة على الكاريبي . يمكن الوصول الى الشاطئ عبر طريق خاصة ووعرة نسبيًا إنما المشوار يستحق ذلك تمامًا... لا بد لمحبي المغامرة من الوصول الى نقطة الشعاب المرجانية الضحلة القريبة من الشط من قِبل محبي الغطس والسنوركلينغ حيث يزور المكان الكثير من الباحثين عن المغامرة هنا.

كلين كوراساو Kelin Curaçao
يمكن تخصيص يوم كامل لزيارة هذا الشاطئ الرائع الذي يشكل فعليا جزيرة خاصة به على بعد نحو 10 كيلومترا من الشاطئ الجنوبي الغربي للبلاد. يمكن حجز رحلة بالقارب الى قلب الشاطئ لاكتشاف مواقع رائعة للسنوركلينغ خصوصًا كهوف ما تحت الماء والشعاب المرجانية وقطع منسية من سفن غارقة... كما يجب استكشاف التشكيلات الصخرية الرائعة الناتجة عن الحمم البركانية وذلك المنارة البحرية، بالإضافة الى ذلك يمكن التخييم قرب الشاطئ والاستمتاع بليلة تحت النجوم.

شاطئ فورتي Forti
شاطئ مثالي لمحبي المغامرة اذ ان الوصول اليه يحتاج للسير في طريق ضيق يمتد من مطعم فورتي ومجموعة من مراكب الصيد البحري الصغيرة قبل الوصول الى الشاطئ ذات المياه الكريستالية الخلابة في كوراساو . وقبل غروب الشمس، يمكن الحجز في احد المطاعم المطلة على الشاطئ وتناول المشويات الكاريبية اللذيذة وسط المشهد الساحر.

شاطئ بيسكادو Piscado
مجموعة من النشاطات الرائعة تنتظركم في هذا الشاطئ في كوراساو ... من أبرزها السباحة مع السلاحف البحرية التي تبقى في المكان بالقرب من قوارب الصيد الصغيرة في هذا الشاطئ الهادئ وذلك خصوصًا في فترة قبل الظهر. والمميز كذلك انه يمكنكم استئجار آلية خاصة لاستكشاف ما تحت المياه! يمكن كذلك القيام بجولة على الرصيف الحبري والتقاط مجموعة رائعة من الصور الخلابة للمكان وتناول وجبة خفيفة في احد المقاهي الموجودة.

قد يهمك أيضا :

  العثور على حيوان بحري ضخم في أحد الشواطئ في جنوب أفريقيا

إليك أفضل الوجهات السياحية في اليونان لقضاء عطلة رائعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل شواطئ كوراساو التي تستحق الزيارة تعرف على أجمل شواطئ كوراساو التي تستحق الزيارة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday