الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية
آخر تحديث GMT 13:15:41
 فلسطين اليوم -

باخرة "EasyJet"تقدم رحلة رائعة لرؤية المناظر الطبيعية

الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية

الإبحار في كرواتيا
زغرب - نانسي نجم

يستعد الكثيرون لقضاء العطلات الصيفية في الكثير من الوجهات السياحية المختلفة حول العالم، وتتعدد الأماكن التي تستقطب الأشخاص لتمضية أجمل وأحلى الأوقات. ونستعرض في هذا التقرير أفضل الوجهات الرائعة.

الإبحار في كرواتيا

الإبحار يمنح العزلة ورؤية البحر ما يعد شيئا من الأحلام. إن الجزر المشمسة في كرواتيا، مثل هفار ، براك وكوركولا ، كلها تعد وجهات مثالية لدعوتك في مغامرة صغيرة للتمتع بإجازة الصيف. وقد تصطدم برئيسة كرواتيا، كوليندا كيتاروفيتش التي تتمتع بكاريزما خاصة والتي شوهدت في آخر مرة وهي تعانق فريق كرة القدم الوطني المهزوم بعد نهائي كأس العالم.

ويمكنك قضاء سبع ليالٍ في باخرة "EasyJet"، من 18 أغسطس/آب، في رحلة تبلغ تكلفتها 655 دولارًا استرلينيًا ، شاملة النقل والإقامة مع وجبتي طعام من خلال (artisantravel.co.uk). وتبلغ تكلفة رحلات العودة السريعة لـ EasyJet لشخص واحد من لوتون 277 جنيهًا إسترلينيًا (easyjet.com).

فيلا مايوركا بإسبانيا

إن استئجار فيلا بجزيرة مايوركا الإسبانية يعد وسيلة جيدة للتنزه في إسبانيا. التقط التين والزيتون  في سوق الطعام في بويينسا ، واتبع خطوات النجوم الأدبية روبرت غريفز و Anais Nin في بلدية ديا. ويمكنك حجز أسبوع في فيلا Ca’n Fernanda من ستة غرف نوم  بالقرب من Puerto Pollensa ، المغادرة 4 أغسطس/آب ، بتكلفة 624 جنيه استرليني من خلال (cvvillas.com ). وتكلف الخطوط الجوية البريطانية الرحلات الجوية 177 جنيه استرليني من لندن للفرد الواحد(ba.com).

التخييم في بيكاردي في فرنسا

إن التخييم الراقي في المنزل المتنقل مع تراس على السطح يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالسماء الليلية وشرب الكوكتيلات. على بعد 150 ميلاً فقط من مدينة كاليه ، تضع بيكاردي ديزني لاند باريس في متناول اليد للرحلات اليومية أيضاً. ويمكنك حجز عطلتك في مخيم "La Croix du Vieux Pont" ، غرب ريمس ، والذي يوفر عطلة لسبع ليالٍ في منزل متنقل مكون من غرفتي نوم من 4 أغسطس/آب مقابل 149 جنيهًا استرلينيًا، على أساس المشاركة مع أربعة أشخاص (venueholidays.co.uk ). تبلغ تكلفة رحلة دوفر إلى معبر كاليس 173 جنيهًا استرلينيًا لسيارة وأربعة ركاب (dfdsseaways.co.uk).

منتجعات الغارف في البرتغال

ملاعب الغولف البكر ، ونادي للأطفال وحمامات السباحة الكبيرة - من الصعب مقاومتها في منتجع باين كليفس الأنيق المطلي بالأبيض والموجود على المنحدرات المطلة على المحيط الأطلسي في منطقة الغارف بالبرتغال. ويمكنك المغادرة في 24 أغسطس/آب، تبلغ تكلفة الإقامة في Pine Cliffs في الأسبوع الواحد 1,250 دولارًا أستراليًا ، على أساس إقامة 4 أشخاص في شقة ذاتية الخدمة. السعر يشمل رحلات العودة من جاتويك والتحويلات (thehealthyholidaycompany.co.uk).

ساحل كورفو

يمكنك اشباع عشقك للأشياء اليونانية على ساحل كورفو، بالإضافة إلى العمارة البندقية، ووجبات الغداء والخبز المليئة بالجبن المحلية يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب. وللحصول على عطلة يمكنك الذهاب في 30 يوليو/تموز، تبلغ تكلفة الشقة الساحلية ذات الخدمة الذاتية لمدة 7 ليالٍ في غرب جزيرة كورفو 469pp جنيه إسترليني بناءً على مشاركة شخصين. السعر يشمل الرحلات الجوية من لندن جاتويك والتحويلات (sunvil.co.uk 4758).

جزر الازور في البرتغال

بالنسبة للعائلات التي لا تستطيع الجلوس مكتوفي الأيدي ، فإن هذا الأرخبيل البرتغالي الساحر المليء بالعجائب الجيولوجية هو خيار مثالي. ويمكنك الغطس والغوص مع الدلافين البرية ، أو السباحة في الينابيع الساخنة أو المغامرة من خلال التضاريس الأثيوبية لـ Lagoa do Fogo في سيارة جيب. واحجز 4 أغسطس/آب من لندن ستانستيد ، للإقامة لمدة 7 ليالٍ بما في ذلك اقامة وافطار و 5 وجبات غداء وعشاءان وأنشطة ودليل بتكلفة 1,580 جنيها استرلينيا للبالغين و 1,100 جنيه استرليني للأطفال (activitiesabroad.com).

جزر المالديف

مع الجزر الصغيرة المذهلة، والبحار ذات المياه الفيروزية والإقامة الفاخرة ، تعد جزر المالديف هي الوجهة السياحية التي تمثل حلم بالنسبة للكثيرين. ولحسن الحظ ، لم يعد الأمر مقتصرا فقط على شهر العسل ، لأن السعر قد انخفض في السنوات الأخيرة.

قضاء سبع ليال شاملة، في أماري هافوددا جزر المالديف في فيلا فوق الماء في 4 أغسطس/آب بتكلفة 2599 جنيها استرلينيا شاملة بما في ذلك الرحلات الجوية من مطار هيثرو. (bestattravel.co.uk ).

منتجع المكسيك

يقع منتجع Riviera Maya المكسيكي في شبه جزيرة يوكاتان الشمالية الشرقية في المكسيك ، ويوفر شواطئ رملية ورحلات على الطريق إلى آثار رائعة وقيمة عبر العشرات من العقارات المذهلة. وإقامة شاملة للجميع في هذا الصيف (متوفرة حتى 19 ديسمبر/كانون الأول) في فندق فيرمونت ماياكوبا من فئة الأربعة نجوم تكلف من 1,965 جنيه إسترليني ، على أساس مشاركة اثنين وتشمل رحلات جوية  من جاتويك (turquoiseholiday)

سريلانكا

تشمل المعالم البارزة في رحلة إلى كالوتارا ، على طريق السكك الحديدية على الساحل الغربي لسريلانكا ، رحلات بالقارب ذو القاع الزجاجي والتسوق في العاصمة ومعابد كهف دامبولا.  ويمكنك حجز سبع ليال في منتجع Avani Kalutara ذو الـ 4 نجوم بتكلفة 725 جنيه إسترليني على أساس مشاركة اثنين  الأسعار تشمل الرحلات الجوية من لندن جاتويك في 11 سبتمبر/ايلول  (southalltravel.co.uk ).

الصين

رحلة ذهاب وعودة لمدة أسبوعين من بكين توفر مغامرة رائعة للصين، بما في ذلك الحدائق المدرجة في اليونسكو في سوتشو، وسور جريت وول في بادالينغ وقصر كونفوشيوس في تشوفو. والمغادرة في 18 أغسطس/آب، تتكلف الرحلة لمدة 15 يومًا 1,117 جنيهًا إسترلينيًا بما في ذلك السفر بالقطار ، والإقامة في فندق المبيت والإفطار ، وبعض الوجبات ، والمرشدين ، والعديد من الجولات (onthegotours.com ). تبلغ تكلفة رحلات شركة KLM إلى بكين من مطار هيثرو 642 جنيهًا إسترلينيًا (klm.com)

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية الإبحار في كرواتيا يمثل أجمل الواجهات السياحية



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

بصيحات مواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات

النجمة جنيفر لوبيز تستقبل الشتاء بمجموعة من التصاميم

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez النظار مرتدية التصاميم الشتوية الساحرة التي جعلتها ملفتة، خصوصاً مع اختيار موضة نقشات الكارو الداكنة التي جعلتها في غاية الأناقة، فتألقت بصيحات شتوية ومواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات.إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الأخيرة، وشاركينا رأيك بتصاميمها الشتوي. خطفت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار، مرتدية موضة نقشات الكارو الفاخرة التي برزت بلوني البني والاسود. فاختارت فستان قصير مع البلايزر التي تصل الى حدود الفستان مع التدرجات البنية البارزة بلونين مختلفين. واللافت تنسيق مع هذا الفستان الكنزة الطويلة التي تبرز بالنقشات عينها مع أقمشة الكارو عينها لتكون اطلالتها متناسقة وفاخرة في الوقت عينه. والبارز أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez نسّقت مع ه...المزيد

GMT 08:53 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة الجديدة في نيويورك
 فلسطين اليوم - أبرز 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة الجديدة في نيويورك

GMT 09:55 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 فلسطين اليوم - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مافريكس ينهي سلسلة انتصارات ليكرز في دوري السلة الأميركي

GMT 17:54 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

السلة المصرية تعلن عن موعد وملاعب نهائي دوري المرتبط

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 09:54 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday