تعرف على أبرز الأوقات لزيارة كيب تاون لؤلؤة جنوب أفريقيا
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

للتمتع بأجواء إستوائية وعطلات شاطئية وسط طبيعة خلابة

تعرف على أبرز الأوقات لزيارة كيب تاون لؤلؤة جنوب أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أبرز الأوقات لزيارة كيب تاون لؤلؤة جنوب أفريقيا

كيب تاون وجهة سياحية
كيب تاون ـ فلسطين اليوم

كيب تاون وجهة سياحية رائعة في جنوب افريقيا فهي ثالث أكبر مدينة في البلاد وتتمتع بالأجواء الاستوائية والعطلات الشاطئية وسط الطبيعة الخلابة والمغامرات الممتعة.وتعد كيب تاون وجهة سياحية رائعة للأفراد والعائلات فهي مفعمة بالأنشطة المختلفة التي تناسب الجميع من الكبار والصغار في عطلة مميزة لا تنسى.

ويتسائل الكثيرون حول أفضل وقت لزيارة كيب تاون للاستمتاع بعطلة عائلية واستجمام رائع، ويمكن زيارة كيب تاون طوال العام ولكن الطقس يختلف بشكل كبيريرى الكثيرون ان أفضل وقت لزيارة كيب تاون هي الفترة خلال شهر سبتمبر الى شهر نوفمبر وهي فترة فصل الربيع في جنوب أفريقيا وتتمتع درجة الحرارة بالاعتدال.ويعد هذا أفضل وقت لزيارة كيب تاون حيث يكون ملائماً للتجول سيراً على الأقدام واستكشاف المدينة ومعالمها والاستمتاع بالجولات في الحدائق والمناطق الطبيعية.

وفي هذا الوقت أيضاً يكون أعداد السائحين لم تصل الى ذروتها والازدحام السياحي أقل مما يجعل الأسعار أفضل في الاقامة والخدمات والطيران.موسم الصيف في كيب تاون يكون بين ديسمبر وفبراير، وهو أفضل وقت لزيارة كيب تاون لدى محبي العطلات الشاطئية حيث يلائم هذا الوقت الاسترخاء على الشواطئ وممارسة السباحة.لكن هذا الوقت هو موسم الذروة السياحية في كيب تاون ويتسم بتزايد الحشود في المعالم والحدائق والمطاعم كما ترتفع أسعار الفنادق والطيران في هذا الوقت خصوصاً لكونه يتقاطع مع عطلة رأس السنة.

بالاضافة الى ذلك تتسم درجة الحرارة بالارتفاع مما يجعلها لا تلائم الأنشطة والجولات في الطبيعة والغابات، وتزدحم الشواطئ بشدة حتى انها تتطلب الحجز في أوقات رأس السنة والأعياد.

فصل الشتاء

فصل الشتاء في كيب تاون يكون بي يونيو وأغسطس ويكون الطقس بارد جداً والأمطار غزيرة مع العواصف الرعدية الشديدة لذا يكون من المستحيل الاستمتاع بالأنشطة وسط الطبيعة بالرغم من كون الأسعار في أقل نسبة لها.

- اختر الأحذية المريحة فالسير على الأقدام هو أهم عناصر الرحلة الى كيب تاون حيث يمكنك استكشاف معالم المدينة الثقافية والسياحية بالاضافة الى ان العديد من شوارع المدينة غير مستوية حيث تتسم بوجود مناطق مرتفعة.

- تجنب السرقات واتبع قواعد الأمان حيث تكثر حالات النشل في المناطق السياحية فيفضل تجنب اصطحاب الأغراض الثمينة والمجوهرات والهواتف واخفائها في جيوب الملابس الأمامية او ارتداء حقيبة مؤمنة على الخصر.

- تجنب استخدام ماكينات الصراف الآلي في المناطق النائية او الهادئة ويفضل استخدامها في الفنادق والبنوك تجنباً للسرقة.

- مياه الصنبور آمنة ونظيفة للشرب في كيب تاون فلا داعي لانفاق الكثير من الأموال على زجاجات المياه المعدنية.

- احترس من حرارة الصيف وأشعة الشمس في كيب تاون حيث يجب ارتداء القبعات واستخدام الكريم الواقي وارتداء نظارات الشمس وشرب الماء بإستمرار.

- ممارسة الرياضات المائية المثيرة من أروع الأنشطة في كيب تاون ولكن تجنب الانطلاق بمفردك ويفضل تواجد مدرب خاص أو التواجد بالقرب من الشواطئ ومناطق الانقاذ.- عند تأجير السيارات يفضل تجنب القيادة في المناطق النائية والغابات حيث قد تتعرض لحوادث السرقة او ضياع الطريق وتأكد من تواجد خرائط حديثة بصحبتك.

قد يهمك أيضًا:  

   القاهرة ضمن قائمة أفضل 20 وجهة سياحية في 2020 بسبب طقسها الدافئ

    اليونان قصة نجاح لاحتواء "كورونا" تنتظر موسم سياحي "جيد"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز الأوقات لزيارة كيب تاون لؤلؤة جنوب أفريقيا تعرف على أبرز الأوقات لزيارة كيب تاون لؤلؤة جنوب أفريقيا



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday