تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها إنترلاكن بين بحيرتين
آخر تحديث GMT 18:24:27
 فلسطين اليوم -

نظرًا لوفرة المساحات الخضراء المورقة التي تنتشر في معظم جوانبها

تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها "إنترلاكن" بين بحيرتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها "إنترلاكن" بين بحيرتين

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة
واشنطن - فلسطين اليوم

العرب المسافرون يختارون السياحة في أوروبا، نظرًا لوفرة معالمها الطبيعية والمساحات الخضراء المورقة، التي تنتشر في معظم مدنها، وفي هذا الإطار، يجول "سيدتي. نت" بالصور على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعه:

إنترلاكن
كما يوحي اسمها، تقع إنترلاكن بين بحيرتين - بحيرة ثون وبحيرة برينز - وتحيط بها بعض من أعلى قمم سويسرا، ما يجعلها مكانًا لاطلالات خلابة في كل اتجاه. إنها أيضًا قاعدة مثالية للاستمتاع بالروعة الطبيعية للبلد ، إما على ضفاف البحيرة أو في العديد من مسارات المشي التي تبدأ في Harder Kulm، وهي وجهة نظر بانورامية على ارتفاع 1322 مترًا يمكن الوصول إليها بواسطة القطار الجبلي المائل. نظرًا لأنّ إنترلاكن تقع في قلب Bernese Oberland، فإنّ القمم الكبيرة في المنطقة - EigerوMönchو Jungfrau - يمكن الوصول إليها أيضًا لإلقاء نظرة فاحصة عبر قطارات سكة حديد ألبين.

مارياجيه
تقعMariager، وهي بلدة ريفية دنماركية يرجع تاريخها إلى أوائل القرن الخامس عشر، على بعد ساعة أو ما يقارب ذلك، إلى الجنوب من آلبورغ ، وتُعرف باسم "مدينة الورود" لشجيرات الورود الجذابة التي تزين شوارعها المرصوفة بالحصى، والمنازل الريفية اللافتة. تقع المدينة على أطراف مضيقMariager Fjord ، وقد تم تأسيسها في أوائل القرن الخامس عشر كقرية لصيد الأسماك والعبّارات، وقد تطورت لتصبح مجتمعًا عصريًّا صغيرًا ولكنه نابض بالحياة. تشمل مناطق الجذب المحلية مركزMariager Salt Centre ، وهو متحف غريب مكرس لتاريخ وتأثير الشريحة، وMariager-Handest Vintage Railway ، التي تمر عبر المضيق البحري الجذاب.

دبلن
تقع دبلن في خليج عريض، بين مدينتيHowthفي الشمال ومدينةDalkeyإلى الجنوب. نهرLiffey، الذي يتدفق إلى الميناء. تمتد العديد من الجسور إلى الفجوة بين الشمال والجنوب ، وأشهرها جسر أوكونيل. كانت دبلن قبل الاستقلال ثاني مدينة للإمبراطورية البريطانية، والهندسة المعمارية الجورجية الرائعة، والحدائق الخلابة التي تشهد على إرث مضطرب. أعطت عاصمة آيرلندا العالم شخصيات أدبية مشهورة مثل: ييتس ، وبيكيت ، وجويس ، وشو ، ووايلد. يعود تاريخ مدينة دبلن الأدبية إلى مدينة اليونسكو للأدب سنة 2010، حيث يعود تاريخها إلى سنة 800 ميلادية مع The Books of Kells، الذي يُعرض الآن بشكل دائم في كلية ترينيتي. على الرغم من أنّ دبلن تنتشر بدلًا من الارتفاع ، إلا أنّ وسط المدينة يمكن استكشافه بسهولة سيرًا على الأقدام، وشبكة النقل المريحة تأخذك إلى أيّ مكان تريد.

سان سيباستيان
تُعتبر الأيام المشمسة التي تقضيها على الشواطئ الرملية، وأمسيات المشي في المدينة القديمة الجذابة، من بين عوامل الجذب لزيارة سان سيباستيان. تقع هذه البلدة الأنيقة في خليجBaychaعلى شكل هلال ، وهي واحدة من أكثر المنتجعات الشاطئية شهرة في إسبانيا. يمتد الخط الساحلي الممتد لكيلومترات عدة على طول ساحل التقويس ، المحجوز بواسطة تلالUrgullوIgeldo. سان سيباستيان تسعد الزوار بجمالها الخلاب ومأكولاتها اللذيذة، وتفاجئ بأجواءها الحيوية ومناطق الجذب الثقافية.قم بزيارة القصر الملكي وحدائقه الرائعة؛ وتجول على طول كورنيش البحر، حيث المدرجات التي يطل على الهندسة المعمارية الملهمة للمدينة؛ ثم تجوّل في الممرات المرصوفة بالحصى في الغلاف الجوي، بحثًا عن البينتكسوس الأصلي.

كابري
تتمتع جزيرة كابري الأسطورية، المحبوبة للإمبراطور تيبيريوس، وأيّ عدد من الفنانين والكتاب بحثًا عن الإلهام، وجحافل من مشاهير العصر الحديث ، بتألق النجوم. يقع Capri Town وAnacapri - بعيدًا عن مركزيها التوأمين - مع العديد من البوتيكات الأنيقة والمقاهي - وتنتهي الممرات الخلابة عبر الأطلال الرومانية والفيلات الكبرى، وتتمتع باطلالات مذهلة على البحر الأبيض المتوسط الأزرق العميق.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

متعة السفر إلى إنترلاكن الشهيرة ببحيراتها

تعرف على أفضل 8 وجهات سياحية في العالم للاحتفال بالكريسماس منها دبلن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها إنترلاكن بين بحيرتين تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها إنترلاكن بين بحيرتين



 فلسطين اليوم -

لا تتردّد في عرض مواهبها للترويج لعلامتها التجارية التجميلية

إطلالة كيم كارداشيان البرونزية تُحقق تفاعلًا عبر "إنستغرام"

واشنطن - فلسطين اليوم
للترويج لعلامتها التجارية التجميلية، من يكون أفضل من كيم كارداشيان؟ والواقع أن المرأة البالغة من العمر 39 عاما لا تتردد في عرض مواهبها الترويجية من آن لآخر، لإقناع الآخرين بقيمة ما تبيعه، دون التوقف كثيرا عند المعايير الأخلاقية.مؤخرا، نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، صورة على إنستغرام، من أحدث جلسة تصوير كانت قد خضعت لها في إطار خطتها المعتمدة للترويج لعلامتها التجارية الشهيرة "KKW". وتميزت إطلالة نجمة تليفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية بالاختلاف والخروج عن المألوف -كعادتها-، بارتدائها بذلة برونزية لامعة، وقد نالت تلك الصورة التي شاركتها إعجاب ملايين المتابعين عبر التطبيق العالمي. فبالإضافة إلى جمالها وقوامها المثالي، تسبب ثوب زوجة نجم الغناء المعروف كاني ويست، الذي اختارته بعناية ليكون واجهتها الترو...المزيد

GMT 05:40 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020
 فلسطين اليوم - إليك 15 صيحة غريبة من أشهر عروض الأزياء في نيويورك لربيع 2020

GMT 05:01 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

نصائح لزيارة أفضل الدول في أفريقيا للسياحة خلال عام 2020
 فلسطين اليوم - نصائح لزيارة أفضل الدول في أفريقيا للسياحة خلال عام 2020

GMT 07:43 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي وسط المتنزهات الطبيعية
 فلسطين اليوم - أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي وسط المتنزهات الطبيعية

GMT 03:47 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

نصائح تساعدك على اختيار ألوان طلاء منزلك بسهولة
 فلسطين اليوم - نصائح تساعدك على اختيار ألوان طلاء منزلك بسهولة

GMT 09:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 03:10 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا يوسف شخصية "شريرة للغاية" في فيلم "دماغ شيطان"

GMT 04:58 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

اكتشاف جفاف غير مسبوق في منطقة البحر الميت

GMT 00:05 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

النجمة ميريام فارس تتألق في جمبسوت أبيض اللون

GMT 16:10 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية تطبيق أنعم مكياج ترابي بسهولة

GMT 23:49 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 06:33 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

طارق طه يؤكد سعادته باللعب في صفوف الإسماعيلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday