تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها إنترلاكن بين بحيرتين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نظرًا لوفرة المساحات الخضراء المورقة التي تنتشر في معظم جوانبها

تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها "إنترلاكن" بين بحيرتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها "إنترلاكن" بين بحيرتين

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة
واشنطن - فلسطين اليوم

العرب المسافرون يختارون السياحة في أوروبا، نظرًا لوفرة معالمها الطبيعية والمساحات الخضراء المورقة، التي تنتشر في معظم مدنها، وفي هذا الإطار، يجول "سيدتي. نت" بالصور على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعه:

إنترلاكن
كما يوحي اسمها، تقع إنترلاكن بين بحيرتين - بحيرة ثون وبحيرة برينز - وتحيط بها بعض من أعلى قمم سويسرا، ما يجعلها مكانًا لاطلالات خلابة في كل اتجاه. إنها أيضًا قاعدة مثالية للاستمتاع بالروعة الطبيعية للبلد ، إما على ضفاف البحيرة أو في العديد من مسارات المشي التي تبدأ في Harder Kulm، وهي وجهة نظر بانورامية على ارتفاع 1322 مترًا يمكن الوصول إليها بواسطة القطار الجبلي المائل. نظرًا لأنّ إنترلاكن تقع في قلب Bernese Oberland، فإنّ القمم الكبيرة في المنطقة - EigerوMönchو Jungfrau - يمكن الوصول إليها أيضًا لإلقاء نظرة فاحصة عبر قطارات سكة حديد ألبين.

مارياجيه
تقعMariager، وهي بلدة ريفية دنماركية يرجع تاريخها إلى أوائل القرن الخامس عشر، على بعد ساعة أو ما يقارب ذلك، إلى الجنوب من آلبورغ ، وتُعرف باسم "مدينة الورود" لشجيرات الورود الجذابة التي تزين شوارعها المرصوفة بالحصى، والمنازل الريفية اللافتة. تقع المدينة على أطراف مضيقMariager Fjord ، وقد تم تأسيسها في أوائل القرن الخامس عشر كقرية لصيد الأسماك والعبّارات، وقد تطورت لتصبح مجتمعًا عصريًّا صغيرًا ولكنه نابض بالحياة. تشمل مناطق الجذب المحلية مركزMariager Salt Centre ، وهو متحف غريب مكرس لتاريخ وتأثير الشريحة، وMariager-Handest Vintage Railway ، التي تمر عبر المضيق البحري الجذاب.

دبلن
تقع دبلن في خليج عريض، بين مدينتيHowthفي الشمال ومدينةDalkeyإلى الجنوب. نهرLiffey، الذي يتدفق إلى الميناء. تمتد العديد من الجسور إلى الفجوة بين الشمال والجنوب ، وأشهرها جسر أوكونيل. كانت دبلن قبل الاستقلال ثاني مدينة للإمبراطورية البريطانية، والهندسة المعمارية الجورجية الرائعة، والحدائق الخلابة التي تشهد على إرث مضطرب. أعطت عاصمة آيرلندا العالم شخصيات أدبية مشهورة مثل: ييتس ، وبيكيت ، وجويس ، وشو ، ووايلد. يعود تاريخ مدينة دبلن الأدبية إلى مدينة اليونسكو للأدب سنة 2010، حيث يعود تاريخها إلى سنة 800 ميلادية مع The Books of Kells، الذي يُعرض الآن بشكل دائم في كلية ترينيتي. على الرغم من أنّ دبلن تنتشر بدلًا من الارتفاع ، إلا أنّ وسط المدينة يمكن استكشافه بسهولة سيرًا على الأقدام، وشبكة النقل المريحة تأخذك إلى أيّ مكان تريد.

سان سيباستيان
تُعتبر الأيام المشمسة التي تقضيها على الشواطئ الرملية، وأمسيات المشي في المدينة القديمة الجذابة، من بين عوامل الجذب لزيارة سان سيباستيان. تقع هذه البلدة الأنيقة في خليجBaychaعلى شكل هلال ، وهي واحدة من أكثر المنتجعات الشاطئية شهرة في إسبانيا. يمتد الخط الساحلي الممتد لكيلومترات عدة على طول ساحل التقويس ، المحجوز بواسطة تلالUrgullوIgeldo. سان سيباستيان تسعد الزوار بجمالها الخلاب ومأكولاتها اللذيذة، وتفاجئ بأجواءها الحيوية ومناطق الجذب الثقافية.قم بزيارة القصر الملكي وحدائقه الرائعة؛ وتجول على طول كورنيش البحر، حيث المدرجات التي يطل على الهندسة المعمارية الملهمة للمدينة؛ ثم تجوّل في الممرات المرصوفة بالحصى في الغلاف الجوي، بحثًا عن البينتكسوس الأصلي.

كابري
تتمتع جزيرة كابري الأسطورية، المحبوبة للإمبراطور تيبيريوس، وأيّ عدد من الفنانين والكتاب بحثًا عن الإلهام، وجحافل من مشاهير العصر الحديث ، بتألق النجوم. يقع Capri Town وAnacapri - بعيدًا عن مركزيها التوأمين - مع العديد من البوتيكات الأنيقة والمقاهي - وتنتهي الممرات الخلابة عبر الأطلال الرومانية والفيلات الكبرى، وتتمتع باطلالات مذهلة على البحر الأبيض المتوسط الأزرق العميق.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

متعة السفر إلى إنترلاكن الشهيرة ببحيراتها

تعرف على أفضل 8 وجهات سياحية في العالم للاحتفال بالكريسماس منها دبلن

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها إنترلاكن بين بحيرتين تعرف على أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها إنترلاكن بين بحيرتين



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday