تعرف على أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يعود تاريخها إلى مئات السنين وتتمتع بطبيعة خلابة

تعرف على أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا

مالطا
لندن ـ فلسطين اليوم

جزيرة مالطا هي دولة أوروبية واقعة في البحر الأبيض المتوسط جنوب جزيرة صقلية الايطالية، تتألف من أربع جزر وتعد من أصغر دول العالم. وقد غدت مالطا في السنوات الاخيرة من المناطق السياحية الجذابة و الوجهات المفضلة للعرسان لقضاء شهر العسل و ذلك بفضل ما تتمتع به من طبيعة خلابة و استثنائية و معالم تاريخية و حضارية عريقة و مناظر بانورامية ساحرة. ويعود تاريخ مالطا إلى مئات السنين، و هو ما يجعل منها مقرا لإحدى اجمل الوجهات السياحية للعرسان

 

حيث تضم مآثر تاريخية ذات طراز عمراني فريد،و حدائق وكهوف واقعة تحت المياه تخطف الانفاس، وفي هذا المقال اختارنا أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا، لنتعرف عليها في السطور التالية: مدينة فاليتا Valletta العاصمة من اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا: ويطلق عليها احيانا لافاليتا و هي العاصمة الحالية لمالطا و مدينة تاريخية تستحق استكشافها خلال شهر العسل. و تقع مدينة فاليتا وسط البلاد وتتمتع بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط.

 

و لكونها مدينة تاريخيّة، فهي تضم العديد من الاماكن التي تستحق الزيارة بما فيها القلاع والمتاحف، والكنائس والقصور. وقد ادرجت مدينة فاليتا عام 1980م ضمن لائحة اليونيسكو للتراث العالمي. باختصار تعد مدينة فاليتا أصغر العواصم الاوروبية و تتمتع بجمال ساحر و فتان يجعل منها اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا. ومن اجمل الانشطة التي تستهوي زوار فاليتا الغطس في المياه المحيطة بالمدينة حيث الاستمتاع بتجربة الغطس في شواطئ مالطا بين الشعاب المرجانية و الكائنات البحرية التي تبدو واضحة في المياة الصافية ما سيقدم للعرسان تجربة شهر عسل استثنائية.

 

العاصمة القديمة مدينا Mdinaمن أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا: مدينا هي العاصمة القديمة لمالطا وهي مدينة صامتة تعج بضوضاء التاريخ المدوي بأصواته من خلال المباني العتيقة و المتاحف القديمة والممرات الضيقة و ممرات أخرى تحت الأرض تتخلل المدينة و هي عبارة عن سراديب للموتى و مقابر رومانية تحت الارض يعود تاريخها إلى القرن الرابع الميلادي. تعتبر مدينا واحدة من أقدم مدن العالم حيث تم تأسيسها من الفينيقيين عام 700 قبل الميلاد،

 

و هذا يجعل منها واحدة من اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا. تضم هذه المدينة الصامتة في حناياها الكثير من الأثار التاريخية والعمرانية والمتاحف والقصور و الكاتدرائيات التي تشهد على احداث قديمة تعود إلى العصور الرومانية و الفنيقية و العصور الوسطى، ولازالت تجسد العمران القديم بنقوشه و تصاميمه المبهرة. تقع مدينا على تل محاطة بقلعة قوية وأصبحت الآن تبدو و كأنها متحف مفتوح في الهواء الطلق، وبها مقاهي عصرية ومطاعم أنيقة تقدم أشهى الأطعمة والأكلات الشعبية.

 

بلو لاغون Blue Lagoonاجمل الوجهات السياحية في مالطا للعرسان:جزيرة بلو لاغون أو البحيرة الزرقاء هي من اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا حيث تتميز بجمال المناظر الطبيعية الآخاذة و النابع من مياهها الزرقاء ورمالها الذهبية الناعمة و أشعة الشمس الساطعة و كأنها قطعة من الجنة فوق الأرض. تضم جزيرة بلو لاغون العديد من المرافق السياحية والترفيهية كما توفر أنشطة و برامج سياحية شيقة مثل رحلات على متن اليخت وركوب الأمواج.

 

و الجزيرة بمثابة محمية طبيعية تأوي أنواع من الأسماك والطيور ذات الألوان المتعددة وتتمتع بموقع مميز بين جزيرتين، لذلك تعتبر من أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا.حدائق باراكاBarrakka Gardens من أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا: تعد حدائق باراكا من اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا كونها واحدة من اجمل الحدائق العامة في البلاد. و تقع هذه الحدائق على أعلى نقطة في أسوار مدينة فاليتا ما يمنحها أروع الاطلالات البانورامية على مواقع مالطا بأكملها و يوفر مشاهد شاملة تحبس الانفاس. زيارة هذه الحدائق ستمكن العرسان من الاستمتاع بمشاهدة

 

الجزر الثلاث المكونة لجمهورية مالطا، بما في ذلك المرفأ الكبير والمدينتين العريقتين فيتوريوزا وسنغليا و كافة المعالم و المتاحف التي تشملها الاطلالة. كما يمكن للعرسان في هذه الحدائق استكشاف تماثيل عديدة مهمة تعد اعمالا فنية أبدع في تشكيلها أشهر النحاتين في مالطا مثل أنطونيو سيورتينو. وثمة مقاعد للجلوس و الاسترخاء و مقاهي صغيرة في عين المكان لتناول المشروبات الساخنة و المرطبات.

 

نافذة ازور it-TieqaŻerqa من اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا:نافذة ازور في مالطا هي قوس بحري ضخم و مسطح يعد من اهم وأشهر المعالم الطبيعية ومن اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا. يبلغ طول نافذة ازور 50 متر، وتغطي العديد من الشواطئ الساحرة برمالها الناعمة. ينفرد هذا المكان بموقع مميز للغاية ما يمنحه أجمل إطلالة جذّابة على البحر.وتشكل نافذة ازور رمزا سياحيا و فخرا لأرخبيل هذه الدولة الصغيرة حيث يتوافد إليها

 

السياح للاستمتاع بالقفز من القوس و التقاط صور "سيلفي." و حتى بعد ان تعرضت نافذة ازرو للانهيار فقد ظلت محافظة على جاذبيتها للزوار الذين يرغبون في استكشاف بقايا القوس البحري بعد الانهيار.حدائق بلازو باريسيو Palazzo Parisio من أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا:حدائق بلازو باريسيو هي من اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا لما تتمتع به من جمال وما تحتويه من مناظر غاية في الروعة. ويعد موسمي الربيع و الصيف من اجمل الاوقات لزيارة هذه الحدائق حيث تتفتح أزهارها و تورق اشجارها خصوصا اشجار الليمون التي تملأ اجواء الحديقة بأريجها المنعش.

 

تأسست حدائق بلازو باريسيو منذ عام 1733 الميلادي إذ تم تصميمها على الطراز الإيطالي الأصيل، وتتخلل ساحاتها نافورات جميلة و جذابة تسر النظر.جزيرة كومينو Cominoمن أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا:جزيرة كومينو هي من اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا، لاسيما العرسان الباحثين عن مكان رومانسي هادئ. فجزيرة كومينو من الجزر الهادئة غير مأهولة بالسكان، ومن انسب الوجهات السياحية لعشاق الغطس حيث ستمنح للعرسان فرصة رائعة للغطس واسكتشاف الحياة البحرية و الكهوف المتواجدة تحت سطح الماء.

 

خليج ميليها Mellieha من أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا:هو أطول وأكبر خليج في أرخبيل جزر مالطا، و يتميز بشواطئه الرملية الذهبية الممتدة على ضفافه مع أجمل الاطلالات على سلسلة التلال، ويمكن الوصول إلى أعلى التل الحاد. و يضم خليج ميليها معالم سياحية يمكن للعرسان استكشافها مثل برج سانت أغاتا و قرية بوب و غيرها من معالم الجذب. و يوفر هذا المكان السياحي الجميل في مالطا مرافق سياحية و وسائل للترفيه و أماكن للراحة بما في ذلك مقاهي تقدم المشروبات و المواد الغذائية.وكانت تلكم احدى اجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا و قد تم اختيارها كأنسب الوجهات لقضاء شهر العسل و هي أماكن سياحية تجعل من مالطا واحدة من الوجهات المثالية لتمضية رحلة عمر رائعة بكل المقاييس.

 

قد يهمك ايضا:

اشتية يستقبل سفيري مالطا واليونان كلا على حدة

معايعة وسفير مالطا يبحثان آفاق التعاون السياحي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا تعرف على أجمل الوجهات السياحية للعرسان في مالطا



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:50 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 10:54 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

"العلا" وجهة السياحة "العالمية" تكتب التاريخ السياسي
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 11:11 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

فولكسفاغن لا تبحث عن مواقع بديلة لمصنع تركيا

GMT 18:04 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

طائرة البحرين تتراجع عن المشاركة في "كأس آسيا"

GMT 12:09 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

نساء يفتتحن مقهى خاصًّا بالسيدات ويحظرن على الشباب دخوله

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 00:22 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار اليمني مقابل الجنية المصري الجمعة

GMT 06:06 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

كشف النقاب عن أوّل ساعة مُستوحاة مِن زهرة اللوتس

GMT 14:11 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

extra news تقرر ايقاف مروج إبراهيم عن العمل

GMT 06:56 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

احتفال في إسبانيا بالذكرى الـ 20 لمتحف غوغنهايم

GMT 06:09 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

غوردون موراي يصف تعلقه بالسيارات والسباقات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday