وجهات سياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان المكسيكية
آخر تحديث GMT 10:43:02
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

تتضمن مواقع أثرية وبحيرات وشواطئ وبلدات محلية جمليلة

وجهات سياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان المكسيكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وجهات سياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان المكسيكية

اجمل الوجهات السياحية
لندن ـ فلسطين اليوم

تشتهر شبه جزيرة يوكاتان التي تقع في جنوب شرق المكسيك، بأنها موطن لأعداد لا حصر لها من الأماكن والمعالم السياحية التي تستحق الزيارة، وتتضمن المواقع الأثرية والبحيرات والشواطئ السياحية والبلدات المحلية الجميلة وغيرها من الوجهات السياحية الكثيرة والرائعة والتي يصعب تفقدها جميعا خلال رحلة واحدة إلى يوكاتان، ولهذا السبب عادة ما يركز زوار يوكاتان على قضاء الوقت في وجهاتها السياحية الأكثر شعبية مثل المنتجعات الشاطئية حيث يمكنهم الاستمتاع بقضاء الوقت في الاستجمام على الشاطئ.

فيما يلي مجموعة وجهات سياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

جزيرة هولبوكس " HOLBOX"

تقع ف جزيرة هولبوكس ي ولاية كوينتانا رو المكسيكية، على الساحل الشمالي لشبه جزيرة يوكاتان، وتشتهر بأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية الشاطئية في يوكاتان، وخاصة ممن يبحثون عن وجهة سياحية مثالية للاستجمام على الشاطئ والابتعاد عن الضوضاء، الجزيرة لا يسمح فيها بدخول السيارات وتستخدم فيها الدراجات الهوائية أو عربات الغولف في التنقل وتوفر مجموعة رائعة من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة إلى جانب شواطئها الساحرة، وأبرزها محمية فلامنغو الطبيعية، ومجموعة متنوعة من الطيور البحرية، الجزيرة توفر أيضا مجموعة رائعة من المرافق.

بلايا ديل كارمن " PLAYA DEL CARMEN"

تشتهر مدينة بلايا ديل كارمن التي تقع في ولاية كوينتانا رو في شبه جزيرة يوكاتان بشواطئها السياحية ذات الرمال البيضاء الناعمة التي تطل على البحر الكاريبي، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة، وأماكن التسوق خاصة في شارع الجادة الخامسة (Quinta Avenida)، الذي يمتد على طول الشاطئ حيث يوجد العديد من المتاجر بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المطاعم المحلية.

كوزوميل " COZUMEL"

جزيرة كوزوميل هي واحدة من الوجهات الشاطئية الأخرى التي تستحق الزيارة في يوكاتان، وأهم ما يميز الجزيرة أن معظمها غير مأهولة مما يجعلها وجهة مثالية لمن يرغبون في قضاء عطلة شاطئية رائعة بعيدا عن الزحام، ومن بين أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في كوزوميل إلى جانب شواطئها الرملية الرائعة التي تطل على البحر الكاريبي، منتزه تشانكاناب البيئي " Chankanaab eco-park" وهو حديقة ومحمية طبيعية تحتوي على العديد من المعالم الطبيعية الخلابة والتي تتضمن بحيرة وكهوفمائية، يمكنك أيضا أن تشاهد العديد من أنواع الأحياء المائية في الجزيرة وخاصة الكركند وأسماك القرش والدلافين إلى جانب السلاحف البحرية النادرة.

أكومال " AKUMAL"

أكومال هي مدينة صغيرة ومنتجع سياحي شهير في شبه جزيرة يوكاتان، تقع بين مدينة بلايا ديل كارمن وموقع تولوم الأثري الشهير، وتبعد حوالي 100 كيلومتر عن جنوب كانكون، وتشتهر المدينة بشواطئها الرملية الساحرة، وبأنها موطن لأعداد ضخمة من السلاحف البحرية التي يمكن مشاهدتها على طول الساحل، أكومال تحتوي أيضا على مواقع رائعة للغوص ومعالم طبيعية مثيرة للاهتمام أبرزها منطقة بحيرة يال كو " Yal-Ku" وهي محمية طبيعية وموطن لتجمعات ضخمة من الأسماك والسلاحف البحرية.

تولوم " TULUM"

تولوم هو موقع أثري شهير يقع شرق ساحل شبه جزيرة يوكاتان على البحر الكاريبي في ولاية كينتانا رو في جنوب المكسيك، ويشتهر بأنه واحد من أكثر المواقع السياحية زيارة في المكسيك، ويحتوي الموقع على معالم أثرية رائعة تنتمي لحضارة المايا العريقة وتطل على شاطئ رملي رائع ذو مياه فيروزية، تولوم تعد أيضا نقطة انطلاق مثالية لزيارة العديد من المواقع السياحية الرائعة.

سيان كان " SIAN KA’AN"

سيان كان هي محمية ومنتزه طبيعي ضخم يشتهر بأنه أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو، ويقع في ولاية كينتانا رو المكسيكية، وتشتهر المحمية بجمالها الطبيعي الخلاب وبتنوعها الطبيعي المذهل وهي موطن أيضا لأنواع مختلفة من الحيوانات البرية والكائنات البحرية بما في ذلك الدلافين

قد يهمك أيضـــــــًا  :  

أبرز المواقع السياحية المتواجدة على قائمة التراث العالمي في إسبانيا

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في نيوزلندا "جنة المحيط الهادئ"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان المكسيكية وجهات سياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان المكسيكية



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - فلسطين اليوم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها.الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة

GMT 13:24 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

أشرف عبدالباقي ينعى والدة مصطفى خاطر

GMT 20:17 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي طريقة تحضير كعك بودنع الشكولاتة والقهوة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday