أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
آخر تحديث GMT 10:00:00
 فلسطين اليوم -

لاستكشاف مزاياها الطبيعية بعيدًا عن صخب الحشود وحرارة الصيف

أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

وجهات سياحية لقضاء شهر عسل
أبوظبي - فلسطين اليوم

يمتاز شهر فبراير بأجواء الهدوء والإسترخاء وهو ما يجعل منه شهراً مثالياً لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز. و هذا الشهر البارد هو بلاشك من أفضل شهور العام لقضاء رحلة عمر مميزة يستمتع خلالها العرسان بزيارة احدى اجمل الدول في العالم، و استكشاف مزاياها الطبيعية  والسياحية بعيدا عن صخب الحشود و حرارة الصيف و غلاء الاسعار.لذلك، اختارنا للعرسان الجدد احدى افضل الدول لشهر العسل في فبراير 2020، لنتعرف عليها فيما يلي:

نيوزيلندا:
نيوزيلندا هي واحدة من بين أجمل الدول و اروع الوجهات السياحية في العالم حيث تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة و العديد من المعالم السياحية التي تستهوي العرسان. و تزداد جاذبية نيوزيلندا في الشتاء لتغدو واحدة من افضل الدول لشهر العسل في فبراير 2020، حيث المناخ يكون معتدلا في هذا الشهر من العام وتزدان معه الطبيعة بأجمل الحلل. فشهر فبراير يعتبر من اكثر شهور العام دفئا في نيوزيلندا ما سيتيح الفرصة للعرسان للاستمتاع بالاستجمام على شواطئ البلد الساحرة و ممارسة كافة الرياضات المفضلة، و الاستمتاع بالمغامرات المائية و الرياضات البحرية، فضلا عن مشاهدة العديد من المهرجانات و الفعاليات التي تشهدها البلاد خلال هذا الشهر من العام. شهر فبراير هو بحق افضل وقت للاستمتاع بالعديد من البرامج السياحية و الانشطة الترفيهية التي توفرها نيوزيلندا لزوارها.

تنزانيا:
"هي" اختارت ايضا بلد تانزانيا في جنوب وسط افريقيا كواحدة من افضل الدول لشهر العسل في شهر فبراير 2020، و ذلك لما تتمتع به هذه الدولة السياحية الجذابة وسط القارة السمراء من مزايا سياحية و طبيعة آسرة و وجهات رائعة تستحق زيارتها خلال رحلة العمر. تضم تنزانيا العديد من المعالم الطبيعية الشهيرة بجمالها و روعتها بما فيها جبل كيليمنجارو الشهير و هو اعلى قمة جبلية في قارة افريقيا، و منتزه سيرينغيتي الوطني، و جزيرة زنجبار التاريخية الساحرة، و غيرها الكثير من الاماكن السياحية التي تزداد جاذبية و سحرا في شهر فبراير. وتوفر تنزانيا فرصة لاتتكرر خلال هذه الفترة من العام للاستمتاع برحلات سفاري خلال شهر العسل ونسج ذكريات لايمكن نسيانها. و تزين ثلوج الشتاء اطراف تنزانيا و جبالها و مرتفعاتها لتضفي عليها بهاء خاصا و تجعل منها بحق افضل وجهة لقضاء شهر العسل في فبراير 2020.

اليونان:

و في اوروبا، اختارت "هي" اليونان كواحدة من افضل الدول لشهر العسل في فبراير 2020. وتعتبر اليونان من أشهر الدول التي تجذب اليها العرسان من كل حدب و صوب للاستمتاع بجمالها و معالمها التاريخية العريقة،و اماكنها السياحية الرائعة. و لقضاء شهر عسل رومانسي بامتياز، تعتبر اليومان الملاذ الامثل خلال شهر فبراير تحديدا حيث تتمتع بأجواء هادئة وطبيعة لانظير لها وسط طبيعة مبهرة و سواحل ملهمة ستجعل العروسين ينسجان سويا اجمل ذكريات العمر. و تتوفر اليونان على العديد من المرافق السياحية بما فيها الفنادق و المنتجعات الفخمة و غيرها، ولعل فبراير هو افضل الاوقات للاستمتاع بكل ذلك بعيدا عن ضجة السياح و زحمتهم. و لكل عرسان فبراير من عشاق الدول الاوروبية و الباحثين عن جهة غير مكلفة، فإن اليونان ستكون خيارا صائبا لقضاء اجمل شهر عسل في فبراير 2020.

الامارات العربية المتحدة:
افضل الدول لشهر العسل في فبراير 2020- الامارات العربية المتحدة - مسجد زايد في ابوظبي

تقدم الامارات العربية المتحدة للعرسان فرصة لا نظير لها لقضاء شهر العسل بين مرافقها العصرية و مدنها المتطورة و ما تزخر به من امكانيات و اماكن سياحية تستحق استكشافها. و في شهر فبراير 2020 تمثل الامارات واحدة من بين افضل الدول لقضاء شهر العسل والاستمتاع بزيارة كل ما تضمه من أحدث المنشئات و المرافق و التنعم بأجواء شتوية معتدلة و طقس مثالي. تضم الامارات الكثير من افخم الفنادق و المنتجعات، بالاضافة الى العديد من المرافق و المنتزهات التي تفتح ابوابها في موسم الشتاء لتكون افضل الوجهات لقضاء شهر العسل خلال فبراير 2020. لذلك فإن شهر فبراير هو افضل شهر للعرسان لزيارة كافة الوجهات السياحة التي تفتحها الامارات خلال هذه الفترة من العام بما في ذلك حديقة الزهور و حديقة الفراشات و القرية العالمية، فضلا عن العديد من الوجهات السياحية الغنية عن التعريف مثل برج خليفة و مول دبي و مسجد زايد و متحف اللوفر في ابو ظبي، و غيرها الكثير من المعالم السياحية الحديثة. و بالطبع لاننسى الشواطئ الساحرة و رحلات سفاري المميزة بأجوائها الصحراوية الحالمة و التي ستمنح للعرسان افضل تجربة شهر عسل على الاطلاق.

وقد يهمك أيضًا:

أفضل منتجعات التزلج الجليدية المعروفة والمثالية لجميع الفئات

أفضل منتجعات التزلج حول العالم بأسعار اقتصادية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر

GMT 08:04 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

منخفض جوي جديد يضرب فلسطين الأربعاء

GMT 17:19 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

أفكار مميزة وراقية لديكورات "المكتبات المنزلية"

GMT 08:15 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

معاطف الملكة رانيا تزيدها سحرًا في المناسبات الرسمية

GMT 08:52 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الديكورات جواهر تثمّن المشهد الداخلي للمنزل

GMT 02:13 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نادية لطفي تكشف أن الفن حياتها وتفخر كثيرًا بمشوارها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday