وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم
آخر تحديث GMT 19:38:26
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

أبرزها "سهل حشيش" في مصر وبورتوفينو الإيطالية

وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم

المنتجعات السياحية
القاهرة - فلسطين اليوم

يُعد شهر فبراير / شباط الشهر الأكثر رومانسية خلال العام فهو شهر الاحتفال بعيد الحب حول العالم ويمكن خلاله الاستمتاع بقضاء عطلة هادئة مفعمة بالاسترخاء والرومانسية بعيداً عن صخب الحياة، وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة ذات الطابع الرومانسي والمشاهد الشاعرية التي تزيد من سحر أجواء العطلات في شهر فبراير وتجعلها ذكرى فريدة في القلب.

سهل حشيش

تقع منطقة المنتجعات السياحية "سهل حشيش"، بالقرب من مدينة الغردقة في مصر بإطلالة خلابة على البحر الأحمر ومجموعة متنوعة من أفخم الفنادق والمنتجعات والفيلات الشاطئية.

وتعد سهل حشيش مثالية لممارسة السباحة والرياضات المائية مثل الغوص، كما توفر أجواء متألقة بمشاهد البحر واليخوت الفاخرة وملاعب الغولف وأرقى المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية.

هايدلبرغ

تتمتع مدينة هايدلبرغ بسحر المشاهد الطبيعية فهي يتخللها النهر وحافلة بالحدائق وتتزين بالهندسة المعمارية التاريخية من العصور الوسطى كما تقدم تجارب تذوق رائعة وملهمة، ويمكن في هايدلبرغ الاستمتاع بأوقات استجمام لا تنسى في شوارع وأزقة البلدة القديمة واستكشاف أهم المعالم التاريخية مثل قلعة هايدلبرغ وزيارة جسر كارل ثيودور المرتبط بالحب والرومانسية.

كما تتألق المدينة بأهم المباني القوطية مثل دير القديس ميشيل وممشى الفلاسفة ويمكن الاستمتاع بزيارة حديقة هايدلبرغ التاريخية وتلة مقعد الملك التي توفر مناظر بانورامية خلابة للمدينة.

بورتوفينو

بورتوفينو قرية ايطاليا في جنوة ارتبطت بالرومانسية والاسترخاء وعشقها الفنانين والرسامين لمشاهدها الخلابة، في تتألق بالعمارة الملونة في مدرجات على البحر المتوسط والشواطئ والمنتجعات.

ويمكن في بورتوفينو التعرف على الطعام الايطالي الأصيل من الريف وتجربة الابحار بالقوارب أو ممارسة السباحة والاستجمام في مقاهي ومطاعم مطلة على الميناء.

كما تضم القرية العديد من المعالم التاريخية الساحرة مثل الكنائس والكاتدرائيات والقصور ويمكن التجول بين أرجاء القرية في أزقتها الضيقة سيراً على الأقدام واستكشاف مزارع الليمون والزيتون الفاتنة.

موريشيوس

موريشيوس وجهة رومانسية رائعة في شرق افريقيا وهي جزيرة بركانية تتمتع بإطلالة خلابة على مياه المحيط الهندي الفيروزية حيث متعة الاستجمام على الشواطئ ذات الرمال البيضاء وأشجار النخيل.

ويمكن في موريشيوس قضاء عطلة ممتعة بالاستمتاع بالسباحة والغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والسلاحف النادرة وزيارة الحدائق النباتية التي تشكلت بفعل البراكين وزيارة الكهوف البركانية الخلابة.

نيون

أفنيون مدينة فرنسية ساحرة تستحق الاكتشاف فهي تقع في الريف الفرنسي موفرة أجواء الاستجمام مع العمارة التاريخية من العصور الوسطى والحدائق والمروج والتلال الجبلية الخلابة.

ويمكن في أفنيون قضاء أمتع الأوقات بين المقاهي والمطاعم الجذابة في الساحات التاريخية وزيارة الشوارع العتيقة المرصوفة بالحصى لاستكشاف أهم المباني التاريخية ذات الطابع القوطي والمتاحف الرائعة

وتتميز أفنيون بالأجواء الفرنسية الرومانسية مثل باريس ولكن مع هدوء حالم بعيداً عن صخب العاصمة، حيث يمكن تناول القهوة في مقاهي ميدان الساعة أو زيارة دار الأوبرا التاريخية وقصر الباباوات من العصور الوسطى والاستجمام في حديقة روشيه دي دوم.

طليطلة

تعد طليطلة واحدة من المدن السياحية الرائعة في أسبانيا برغم أنها لا تحظى بشهرة مدريد وبرشلونة، وهي تتمتع بالمعالم التاريخية وسحر الطبيعة وروعة الحدائق ذات المناظر الخلابة.

وتتميز طليلطة بإرث تاريخي رائع حيث يمكن زيارة أهم المعالم من العصور الوسطى مثل جسر القنطرة وكاتدرائية طليطلة والمعالم التي تعود الى الحضارة العربية مثل ساحة الدواب ومسجد المردوم .

كما يمكن استكشاف البلدة القديمة ذات المقاهي والمطاعم الساحرة والأسوار الأثرية و الاستمتاع بروعة الطبيعة في المدينة التي اختارها الملوك لقضاء العطلات في الحديقة النباتية ومشهد نهر تاجا.

قد يهمك ايضا : 

 الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

  دبي مقصد مشاهير العالم لقضاء أوقات ممتعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم وجهات رومانسية للاستمتاع بشهر شباط وعيد الحب حول العالم



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "كيت ميدلتون" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - فلسطين اليوم
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني

GMT 16:43 2014 الأحد ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوبيسون" يضفي الأناقة والرقي على الأعمال الفنيّة

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 07:11 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مصممو الأزياء يحبون اللون الكراميل في الشتاء

GMT 10:23 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بأدوات بيسطة يمكنك تغيير ديكور منزلك عبر "الديكوباج"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday