مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس
آخر تحديث GMT 13:53:30
 فلسطين اليوم -

تديرها عائلات تطهو الطعام بمنتجات طازجة محلية ورائعة

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

أفضل الاماكن الريفية في ايطاليا
ميلانو - ليليان ضاهر

شارك القراء بعض من نصائحهن لأفضل الاماكن الريفية في ايطاليا وأفضل الاطعمة المقدمة هناك، وأتى على رأس القائمة مطعم أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا رومانيا الذي يعتبر واحد من أفضل اماكن تناول الطعام في الريف ويبعد 45 دقيقة بالسيارة عن المدينة، ويقدم معكرونة رائعة مثل غرمانيا أو الا سالسيا، أو طبق تورتيلوني بالمريمية تليها اللحوم المطبوخة الشهية المقدمة مع البطاطس المشوي والروزماري، مع زجاجة من امبروسكو البارد القادم من الكروم المحلية المترامية على التلال القريبة.

ويقع مطعم لا بيرلا ديل تيرينو في سكاليا بالقرب من كالابريا على الشاطئ مباشرة مع مناظر رائعة على البحر وشاطئه الرملي الجميل، ويقدم في المطعم أطباق المعكرونة الطازجة والأسماك المحلية، ويعطي المكان للإنسان شعور وكأنه في منزله.

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

ويعتبر اوستريا سانت اينا في قرية سسترنينو في بوليا جوهرة حقيقة بجوار محطة سستونينو مباشرة، مع الكثير من السحر الداخلي حول حديقة جميلة، ويستخدم في أطباق المطعم مكونات طازجة محلية في عرض جميل جدا، ويعامل طاقم العمل الزوار بالكثير من الود، ويهدونهم في نهاية الوجبة علبة محلية الصنع من الجوز والخمور وعصير الليمون الرائع على الطريقة الايطالية.

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

ويدير مطعم ايل بارينو في كالسي قرب بيزا عائلة، ويعاملون الضيوف بالكثير من الود، ولكنهم لا يتحدثون الانكليزية أبدًا ولكن مع القليل من الايطالية سيستطيع السياح تدبير أنفسهم، ويقدمون افضل بيتزا من مكونات طازجة ومحلية، تؤكل مع بعض الموسيقي الحية أيام الجمعة والسبت.

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

ويرتفع مطعم فيكيا اوستريا مونتي روزا على قمة تل من غيراغو في لومباردي ويعد الزوار بطعام رائعة وإطلالة رائعة على قمم مونتي روزا في جبال الالب، ويشتهر المكان بتقديم المعكرونة مع المحار في صلصة نبيذ أبيض، ويحد المطعم حديقة هادئة يقدم فيها المشروبات في أباريق من الفخار على أنغام موسيقى الجاز التي تعزف في نهاية الأسبوع بآلات الفنانين المحليين، ويقدم المطعم عروض خاصة تبدأ بسعر 10 يورو للوجبة مع النبيذ.

وأدارت عائلتي اناستازيا وفاوستو على مدى عقدين من الزمن مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز ويقدم الأطعمة الكلاسيكية لمنطقة جبل ابروزيس، وتعطي للضيوف شعور وكأنهم في منازلهم، وسلمت العائلتين ادارة المطعم الى الجيل الشاب منهما ويصعب العثور عليها نظرًا لطبيعة المنطقة، وفي الايام الباردة يتجمع الضيوف حول الموقد، وفي ايام الصيف يجلسون تحت العريشة في الخارج يتناولون كأس من النبيذ ويستمتعوا بالصفاء.

ويمتد مطعم الا كاساسولا بين سفوح الدولوميت شمال بودينوني في مكان صغير جميل يسمى مانياغو، وتدير المطعم أيضا أسرة ريفية رائعة تقدم لحم الضأن المشوي على الفخم، مع الجبن والخبز وزيت الزيتون، اما مطعم لا كاس اديل بروسسيوتو في فيتشو بتوسكانا فهو دافئ تديره عائلة على ضفاف نهر ارنو في واد شمال فلورنسا، مفتوح فقط لتناول طعام الغذاء، ويومه السكان المحليون بانتظام، وقائمة طعامه مكتوبة على السبورة في الخارج.

ويتمتع صاحب المطعم ماوريتسو بحس الفكاهة فيلقي النكات على الزبائن في الوقت الذي يقدم فيه الأطباق الريفية النادرة مع الخمر الايطالي، وتتميز اطباقه باللحم البري المطبوخ مع السبانخ البرية أو الارنب المحشو مع الفاصوليا البيضاء والحمام المشوي مع الفطر، ويمكن تناول الطعام بجوار النهر على المقاعد الخشبية أو في الداخل.

وتدير مطعم ريستورانتي ديل بونتي في سكيدغينو بأومبريا سيدة ماهرة في الطبخ تطبخ بمكونات محلية وتفضل وصفات سمك السلمون المرقط والتي يمكن أن تكون الافضل على الاطلاق في اعدادها، ولديها قائمة من المقبلات مثل الكمأ اللذيذ وقائمة أخرى من النبيذ المحلي الرائع وتكلف ثلاث دورات من النبيذ 40 يورو فقط.

وتخفي ثلاث شجرات زيتون رائعة مقاعد مطعم تراتوريا فوكانو دي سافولديلي في كاستروا لايكس، واكتشفه القارئ الذي نصح به بالصدفة من خلال خرائط غوغل، ويقع بالقرب من المدينة ذات الصحن الروماني القديم التي لا يعرفها الكثير من السياح، ويقدم الطعام فيه بجوار بحيرة ايزيو الرائعة، ويشتهر بالبيتزا على الطراز الروماني مع جبن موزاريلا من حليب الجاموس، والمأكولات البحرية والحبار والأرز بالفطر وغيرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس



 فلسطين اليوم -

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday