7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بالمشاهد الساحرة في العمارة والطبيعة وروعة التاريخ

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

عطلات رائعة الى وجهات سياحية مميزة
لندن - فلسطين اليوم

لا تفوتوا هذا الربيع دون الانطلاق في عطلات رائعة الى وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف فهو فصل يتمتع بالطقس المثالي قبل موسم الازدحام السياحي.وقد اخترنا لكم اليوم 7 وجهات تستحق الزيارة في ربيع 2020 حيث تتميز هذه الوجهات بالمشاهد الساحرة في العمارة والطبيعة وروعة التاريخ المتجسد في معالمها الفريدة لتكون مثالية لعطلة رائعة..

1- مانارولا

مانارولا قرية ساحرة في الريف الايطالي تتألق بأجواء الاستجمام والرومانسية فهي تتميز بجمال الطبيعة الخلاب بالاضافة الى اطلالة رائعة على البحر المتوسط تحبس الأنفاس ومنازل تتألق بالطراز الايطالي القديم.

وفي مانارولا يمكن الاستمتاع بالتجول بين مزارع العنب والليمون والتعرف على أهم المباني التاريخية من العصور الوسطى ومشاهدة المنازل الملونة في المنحدرات الجبلية المطلة على البحر وأروع الحدائق الخلابة.

كما يمكن زيارة البلدة القديمة المتألقة بطراز العصور الوسطى، ولا يفوتكم زيارة شواطئ مانارولا التي يتم تشبيهها بشواطئ الريفييرا الفرنسية حيث مياه البحر الفيروزية وممارسة السباحة والرياضات المائية.

2- لييج

لييج مدينة بلجيكية رائعة ومن أهم وجهاتها السياحية فهي مركز الصناعة في بلجيكا وتتميز بالتاريخ العتيق المتمثل في الهندسة المعمارية والمعالم التاريخية الساحرة والساحات القديمة والحدائق الرومانسية.

وتتألق لييج بأجواء العصور الوسطى حيث يمكن التمشية بين الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى وزيارة أهم المباني التاريخية مثل الكنائس والكاتدرائيات والمتاحف والقصور مثل قصر الأساقفة وكاتدرائية سانت مارتن.

3- ميونيخ

ميونيخ مدينة رائعة للأفراد والعائلات فهي تتمتع بوفرة وجهات التاريخ والفنون والثقافة بالاضافة الى الوجهات الترفيهية والمتاحف وأروع الحدائق والمعالم.

ويمكن في ميونيخ زيارة كنائس العصور الوسطى مثل كنيسة سان بطرس والقصور التاريخية مثل قصر نيمفنبورغ والمتحف الألماني بالاضافة الى حديقة حيوان هيلابرون.

وتستمتع العائلة في ميونيخ بزيارة وجهات الطبيعة المفعمة بالاسترخاء والترفيه مثل الحديقة الانجليزية المثالية لركوب الدراجات وممارسة الرياضة والحديقة الأولمبية التي تقام بها فعاليات فنية وثقافية.

4- فالنسيا

فالنسيا مدينة أسبانيا حظيت بمكانة سياحية هامة في السنوات الأخيرة فهي تتألق بموقعها الفريد على البحر بالاضافة الى تاريخها وتراثها الذي يعود الى العصر الروماني.

وفي البلدة القديمة في فالنسيا يمكن الاستمتاع بالتجول بين الأزقة المرصوفة بالحصى ومشاهدة المباني التاريخية من العصور الوسطى والحضارة العربية بالاضافة الى أروع الحدائق والمقاهي والمطاعم.

ويمكن في فالنسيا مشاهدة أروع الكاتدرائيات ذات الطراز القوطي وزيارة الشواطئ حيث ممارسة السباحة والرياضات المائية بالاضافة الى الأسواق العتيقة التي تتميز ببضائع رائعة من المشغولات اليدوية والهدايا.

5- لفيف

لفيف واحدة من المدن الساحرة في اوكرانيا فهي تتميز بجمال أوروبا الشرقية الساحر في أهم المعالم التاريخية والثقافية من العصور الوسطى.

وفي لفيف يمكن التجول في البلدة القديمة بين المباني المميزة بطراز العصور الوسطى وعصر الباروك ومشاهدة الساحات التاريخية التي تضم أروع المقاهي والمطاعم والمتاجر.

كما يمكن زيارة أهم المتاحف مثل متحف الحياة المدينة ودار الاوبرا والمحميات الطبيعية مثل محمية توستان ذات المشاهد الخلابة من الجبال والمروج.

6- مونتريال

مدينة مونتريال الكندية واحدة من مدن أمريكا الشمالية الساحرة فهي مفعمة بسحر الطبيعة الرائع والذي يبرز بحلول الربيع في مشاهد الأشجار والزهور الفاتنة في الحدائق والمنتزهات.

ويمكن الاستجمام هذا الربيع بزيارة مونتريال للاستجمام وسط الحدائق مثل حديقة بارك دو مونتريال واستكشاف الحي الصيني المميز بعمارة تاريخية من الثقافة الصينية.

كما يمكن زيارة متحف العلوم والميناء حيث مطاعم المأكولات البحرية وميدان كارتييه المميز بعمارة اوروبية من القرن الـ19 بالاضافة الى الحديقة النباتية المميزة بالزهور الرومانسية.

7- مارسيليا

مارسيليا واحدة من مدن فرنسا الساحرة التي تتمتع بتنوع ثقافي وحضاري فريد نتيجة امتزاج العديد من القوميات والاعراق بها كما تتمتع بإطلالة خلابة على البحر المتوسط.

ويعود تاريخ مارسيليا الى العصر الروماني لذا فهي متألقة بالمعالم الأثرية ذات الطراز البيزنطي مثل حصن سان جان والعديد من معالم العصور الوسكى مثل القلاع والكاتدرائيات والقصور.

كما تتمتع مارسيليا بكونها وجهة مثالية للاستجمام على ضفاف البحر المتوسط حيث يمكن الجلوس في مقاهي ومطاعم مطلة على الميناء التجاري ومشاهدة اليخوت والقوارب.

قد يهمك أيضا" :

مهرجان دبي للتسوّق يقدم مفاجأة الجمعة للمزيد من التشويق

مهرجان "دبي" للتسوّق فرصتك لتتجدّد إطلالتك في عام 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق

GMT 21:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يسرا اللوزي تبدأ تصوير دورها في مسلسل "زودياك"

GMT 00:45 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

سيّدة سورية تحرق نفسها و3 مِن أطفالها في مُخيّم الركبان

GMT 22:40 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

فيرمينو يدرك التعادل لليفربول امام السيتي
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday