أسباب تدفعك إلى زيارة مدينة سابا في فيتنام لطبيعتها الخلابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بسهولها وبجبالها الذي تحول إلى وجهة للزوار

أسباب تدفعك إلى زيارة مدينة سابا في فيتنام لطبيعتها الخلابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسباب تدفعك إلى زيارة مدينة سابا في فيتنام لطبيعتها الخلابة

مدينة سابا Sapa
سابا ـ منى المصري

تحولت فيتنام في السنوات الأخيرة الى مقصد سياحي هام خصوصًا وانها أصبحت تجذب العديد من الزوار من مختلف إنحاء العالم خصوصًا الباحثين عن الطبيعة الخلابة والفرادة السياحية. ومن أجمل المدن في شمال البلاد هي مدينة سابا Sapa التي تتميز بسهولها وبجالها ووسطها الذي تحول الى وجهة للزوار... لا شك ان سابا هي المكان المثالي لاكتشاف الثقافة الفعلية لفيتنام والجمال النابض فيها. تعرف في ما يلي الى أسباب تدفعك لزيارة مدينة سابا الفيتنامية.

سوق سابا

سيجد زوار سوق سابا تشكيلة كبيرة من المنتوجات والمواد الطازجة والمحلية، ليكون السوق مكانًا حاشدًا ومثاليًا لرؤية الوجه المحلي الأصلي للمدينة. يقع السوق مباشرة على يمين محطة الباصات ويقام يوميًا وهو قائم على الألوان والنبض بالحياة ما يجعله محطة أساسية لزوار المدينة. تحول السوق في الفترة الأخيرة الى حس سياحي مع وصول الزوار إليه لكنه ما زال يحتفظ بطابعه المحلي وبالمناسبة انه مكان رائع لشراء التذكارات للأصدقاء والعائلة ولك ايضًا.

جبل فانسيبان Fansipan

يرتفع جبل فانسيان نحو 3141 مترًا ويسيطر بشكل كبير على المشهد الطبيعي في المنطقة وهو يعرف على نطاق واسع باسم "سقف الهند الصينية"، انه الجبل الأعلى ليس فقط في فيتنام انما أيضا في جنوب شرقي آسيا. يزور الكثير من زوار سابا الجبل لممارسة الكثير من النشاطات او التمتع بالمشاهد الطبيعية. وبالمناسبة يحوي الجبل على اكثر من 1680 نوع من النباتات، كلما ارتفعت اكثر صعودًا في الجبل ستكتشف جمالًا طبيعيًا ساحرًا هناك. للصعود الى القمة يمكن القيام بذلك فرديًا او اخذ ناقل كهربائي تستمر الرحلة عبره 15 دقيقة.

وادي مونغ هوا Muong Hoa

يعتبر وادي مونغ من اجمل النقاط الطبيعية في فيتنام على الاطلاق اما زيارته فمتعة بحد ذاتها. وينصح الخبراء بزيارة الوادي لمرة على الأقل بهدف اكتشاف الطبيعة الطيبة والكريمة للسكان المحليين. تنقلوا بين مروج الأرز الجميلة وسط الجبال المحيطة ما يمنح المكان سحرًا فريدًا، اما ما سيبقى في ذاكرتكم حتمًا هو لقاؤكم بالعائلات والمجتمعات المحلية والتي ترحب بالزوار افضل ترحيب.

جبل هام رونغ Ham Rong

يطل جبل هام رون على وسط المدينة، وهو مزيج من الجمال الطبيعي والنشاط الإنساني كما انه قريب كاتدرائية الحجر الشهيرة في سابا. اما عن التسمية فهي تعني باللغة المحلية "فم التنين" وذلك نظرًا للشكل المميز للجبل. سيحصل الزوار الذين يرغبون بالوصول الى قمة الجبل على مشاهد رائعة للجبال والهضاب المحيطة. كما ان الزوار سيجدون مجموعة جميلة من الحدائق والمروج لتكون زيارة الجبل نشاطا ممتعا ومريحا في الآن نفسه.

بلدة كات كات Cat Cat

بلدة شعبية جدا للزيارة وهي تقع على بعد 3 كيلومترات فقط من سابا. رحلة الى هناك ستمنحك جولة بين أحضان سهول الأرز والوديان الهانئية والهضاب الخلابة، حيث تعتبر البلد من اقدم البلدات في فيتنام وهي ما زالت محافظ بشكل كبير على تاريخها وثقافتها الغنيين. ان كنت تريد زيارة مكان مميز تقترب فهي من نمط عيش سكان المنطقة وكيف يصنعون المجوهرات والنسيج فإن بلدة كات كات يجب ان تكون ضمن مخطط رحلتك.

وقد يهمك أيضًا:

قائمة بأفضل المدن والفنادق للإقامة عند زيارة سويسرا من بينها إنترلاكن

أجمل الفنادق الفاخرة للتزلج مناسبة لقضاء شهر العسل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب تدفعك إلى زيارة مدينة سابا في فيتنام لطبيعتها الخلابة أسباب تدفعك إلى زيارة مدينة سابا في فيتنام لطبيعتها الخلابة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday