أفضل الشواطئ في سريلانكا ذات المَعالِم التاريخية المُذهلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُمكنك ممارسة نشاطات رياضية عدّة في "أوناواتونا"

أفضل الشواطئ في سريلانكا ذات المَعالِم التاريخية المُذهلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الشواطئ في سريلانكا ذات المَعالِم التاريخية المُذهلة

مدينة سريلانكا
موسكو - فلسطين اليوم

تُشكّل السياحة في سريلانكا جوهرة بكل ما للكلمة من معنى ومتعة رائعة للزوار، فهي تضم الكثير من المعالم التاريخية المذهلة والمنتزهات الخضراء، وإضافة إلى كل ذلك هناك عدد من الشواطئ التي لا يمكن تفويت زيارتها، ولذلك أصبحت سريلانكا على قائمة أجمل وجهات الزيارة ويقصدها السياح من حول العالم، وسنكتشف معًا أفضل شواطئ سريلانكا التي تستحق زيارتكم حتمًا خلال رحلتكم المقبلة إلى هذا البلد.

شاطئ أوناواتونا
يعدّ هذا الشاطئ من أفضل الشواطئ في سريلانكا ويشتهر بمياهه الزرقاء الصافية أما أفضل وقت للزيارة بين أغسطس وسبتمبر قبل وصول موسم الأمطار المعتدلة. يشتهر الشاطئ بإمكانية ممارسة الكثير من النشاطات الرياضية فيه مثل الغطس والسنوركلينغ. بالقرب من الشاطئ يمكنكم زيارة معبد ياتاغالا أو الخضوع لجلسات تدليك علاجية في سبا آيورفيدا.

شاطئ بنتوتا
إن كنتم تبحثون عن شاطئ هادئ نسبيا ويحيط به عدد من المنتجعات والمراكز الطبية والسبا فإن بنتوتا هي وجهتكم الأكيد. يعدّ هذا الشاطئ من الأجمل في سري لانكا وهو مناسب جدا للزوار الذي يبحثون عن قضاء أوقات بعيدة عن صخب المدينة، كما أن الزحمة فيه أقل من الشواطئ الأخرى. يمكنكم ممارسة الكثير من الرياضات البحرية خصوصا التزلج المائي والكانوي إضافة إلى زيارة مركز حماية الحياة البحرية القريب الذي يهتم خصوصًا بالسلاحف البحرية وما رأيكم كذلك بالقيام بـ"سفاري مائي" بحثا عن الحيتان الزرقاء الضخمة؟

شاطئ ميريسا
يحتل هذا الشاطئ مكانا على قائمتنا لأفضل الشواطئ في سريلانكا كونه يجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم لسببين مهمين الأول هو رؤية المخلوقات البحرية في نظامهم البيئي الطبيعي وطبعًا لقضاء إجازة رائعة بين المياه والشمس، كما أنه مثالي للسباحة. يعرف الجزء الغربي من الشاطئ بالألعاب المائية لا سيما إمكانية ممارسة ركوب الأمواج. ليس من المستغرب أن تشاهد الدلافين والحيتان الصديقة أما في ديسمبر فيمكن أن ترى كذلك السلاحف تضع بيوضها كذلك، وهذا جزء من النشاطات التي يمكنك القيام بها إذ يمكنكم تدليل أنفسكم بالذهاب إلى واحد من مراكز السبا الموجودة قرب الشاطئ.

أقرأ ايضــــــــاً :

لونلي بلانيت يكشّف عن أفضل 10 وجهات سياحية لـ 2019

شاطئ ديكويلا
يشتهر هذا الشاطئ بين زوار سريلانكا بأنه مناسب تمامًا للباحثين عن وجهة استثنائية لشهر العسل نظرًا إلى أنه يوفر جوا هانئا وهادئا وشبه منعزل، أما أفضل وقت للاستمتاع بالشاطئ فهو بين فبراير وأبريل ثم بين أغسطس وأكتوبر حيث تحلو السباحة. ولتجربة مختلفة يمكنكم زيارة مركز ديكويلا لتعلم صناعة الدانتيل.

شاطئ ويليغاما
يقع هذا الشاطئ على الساحل الغربي الجنوبي من البلاد ويصفه الكثير بأنه أجمل شاطئ في سري لانكا ومن أكثر الشواطئ التي تلتقط فيها الصور هناك، وتنشر عبر موقع "إنستغرام". الشاطئ كذلك مثالي لممارسة ركوب الأمواج وللغطس والسنوركلينغ وغيرها من النشاطات.

قد يهمك ايضاً:

جزيرة الأميرات التركية الأفضل لمحبي الجمال الطبيعي

منتجع "جومو سلوك" يتميز بالجمال الطبيعي الخلاب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الشواطئ في سريلانكا ذات المَعالِم التاريخية المُذهلة أفضل الشواطئ في سريلانكا ذات المَعالِم التاريخية المُذهلة



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday