تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في أوروبا واكتشف سحرها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يحتضن "هوي تارون" عددًا من الجبال الشامخة والكتل الجليدية

تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في أوروبا واكتشف سحرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في أوروبا واكتشف سحرها

المنتزهات الوطنية في أوروبا
لندن - فلسطين اليوم

عند التفكير بزيارة أوروبا فإن الخيارات كثيرة ورائعة خصوصًا حين نفكر بالمدن الأوروبية لكن الكثيرين يهملون الوجه الآخر المتمثل بالمشهد الطبيعي الساحر الموجود في أجزاء كثيرة من أوروبا. اليوم سنكتشف مجموعة من اجمل المنتزهات الوطنية في أوروبا لتكتشفوا سحرها وجمالها وتحظوا بفرصة تجربة أوروبية مع الطبيعة. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة.

منتزه بحيرات بليفيتيش Plitvice Lakes في كرواتيا
يقع هذا المنتزه الخلاب في وسط كرواتيا  وهو في الحقيقة يتشكل من محمية – غابة تضم 16 بحيرة رائعة وكل بحيرة متصلة بالأخرى بشلالات ما يمنح المكان سحرًا فريدًا يجذب السياح. المنتزه يعتبر أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويمنح الزائر الفرصة لاكتشاف اجمل المشاهد الطبيعية من خلال السير بين ممرات خشبية كما ان الوصول الى هذه البحيرات سهل ان كنتم في العاصمة زغرب مثلا او مدينة سبليت عبر تنظيم رحلة نهارية ستبقى في ذاكرتكم طويلًا.

منتزه هوي تاورن الوطني Hohe Tauern في النمسا
يقع هذا المنتزه بين جبال الألب الشاهقة في القسم النمساوي منها ويعتبر ثاني اكبر منتزهات أوروبا من حيث المساحة كما انه بالتأكيد من اجمل المنتزهات الأوروبية والعالمية. يحتضن المنتزه عددًا من الجبال الشامخة والكتل الجليدية الضخمة والبحيرات والهضاب الجميلة إضافة الى مساحات خضراء شاسعة ما يعني مجموعة من المناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس في النمسا ... عند زيارة المنتزه يمكن القيام بمجموعة من النشاطات السياحية الرائعة التي تناسب الجميع ومن بينها التزلج في الشتاء والتسلق في الصيف وكذلك مسارات المشي للتمتع بالمحيط الطبيعي الجميل.

منتزه تريغلاف الوطني Triglav في سلوفينيا
تعتبر حديقة تريغلاف الوطنية في سلوفينيا واحدة من أجمل المناطق في البلاد خصوصًا وأنه المنتزه الوطني الوحيد في البلاد حيث يمتد المنتزه على طول الحدود الإيطالية بالقرب من الحدود النمساوية. سميت الحديقة بتريغلاف، وهو أعلى جبل في قلب الحديقة. ويعود الاسم (الرؤوس الثلاثة) إلى شكل الجبل الذي يشكل حقيقةً رمز البلد. يمكن للزوار التنزه وركوب الدراجات والسباحة والاسترخاء في الطبيعة الخلابة والسير فيها...

منتزه فاتناجوكول الوطني Vatnajökull في آيسلندا
أكبر غطاء جليدي من حيث الحجم في آيسلندا يقع في الجنوب الشرقي في البلاد كما انه يغطي اكثر من 8% من مساحة البلاد، اما مركز المنتزه فهو نهر Vatnajökull الجليدي. من أبرز ما يميّز المنتزه وجود العديد من التناقضات فيه بما في ذلك قمم الجبال المغطاة بالثلوج والأنهر العميقة والمناطق ذات الطاقة الحرارية الأرضية. يعجَب الزوار كثيرًا بنهر ولاغون Jökulsárlón الجليديين كما شلالات Svartifoss و Dettifosis. يعتبر السير أجمل طريقة لاستكشاف المنتزه كما تتوفر فرص عديدة للتخييم في المنتزه وقضاء أوقات لا تنسى فيه.

قد يهمك أيضا :  

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

   أفضل الوجهات السياحية في "البحر الأحمر" لعطلة ساحرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في أوروبا واكتشف سحرها تعرف على أجمل المنتزهات الوطنية في أوروبا واكتشف سحرها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday