فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتوي على بركة سباحة بالمياه المالحة وكابينات وخدم

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

شرفة في فندق برج العرب في دبي تفتخر بحوض سباحة للمياه العذبة
دبي - جمال أبو سمرا

يعرف فندق العرب في دبي بكونه أفخم فندق في العالم، ويكشف اليوم النقاب عن امتداد جديد له فريد من نوعه مع مطعم وحمامات سباحة وشاطئ وشاليهات على الماء، وستمتد الشرفة الجديدة على طول 330 متر على خليج العرب، ونقلت مسافة 2800 ميل من فنلندا الى دولة الإمارات العربية في ثماني قطع عن طريق السفن, وسيتمكن الضيوف في الفندق من التمتع بهذه الشرفة الجديدة التي ستحتوي على بركة سباحة مملوءة مياه عذبة وأخرى كبيرة مالحة ، أو الاسترخاء في 32 كابينة مكيفة بالهواء مع الكثير من الخدم حولهم.

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

وأظهرت الصور كيف يتم انشاء الشرفة بمساحة 110 ألف قدم مربع وتجمع القطع التي شحنت الى دبي حيث استخدمت الرافعات الثقيلة لصب القطع على 90 كتلة من الصلب، وصرحت مجموعة جميرا التي تمتلك فندق العرب أن الشرفة أخذت 11 شهرا كي يتم بنائها وشحن قطعها التي تزن 5000 طن والتي صممت كي تذوب في الفندق ولا تتداخل في الحياة البحرية.

وتابعت الشركة أن الشرفة هي الأولى في العالم في عالم البحرية وخارج موقع البناء وصممها خبراء البحرية أدمارس من فنلندا، وترتبط مع الفندق بممر مركزي، وستضم مطعم سكيب وبار حيث يمكن للضيوف الاختيار بين قائمة من الأطعمة الكبيرة على غرار أطباق كاليفورنيا، وسيلحق بها شاطئ مع 1000 طن من الرمال البيضاء حيث تنتشر حوله  الكابينات التي تستوعب ما يصل الى أربعة نزلاء.

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

وتحتوي كل كابينة على قائمة الطعام وبار وخدمات التدليك والعناية وميني بار مجهز بالكامل وفواكه طازجة وآلة لصنع القهوة وتلفزيون، ولدي ثمانية كابينات فيها حمام خاص ومنطقة خاصة للاستحمام وشرفة.

واستخدم في حمامات السباحة الكبيرة 10 ملايين قطعة من البلاط والموزاييك باللونين الازرق السماوي والذهبي اضافة الى أحواض الجاكوزي وبارات المسابح، وبالرغم من ان برج العرب من فئة الخمس نجوم إلا انه الفندق الوحيد في العالم الذي يصنف من فئة السبعة نجوم.

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

ويقدم الفندق خدمة الخدم الشخصية والسائقين الذين يقودون سيارة رولز وريس ويحتوي على اجنحة فخمة، ويقع ثالث أطول فندق في العالم على جزيرة صناعية وأصبح رمزا للإسراف في دبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday