استطلاع جديد للرأي يكشف أن العطلات السياحيّة سببٌ أساسٌ لزيادة الوزن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استطلاع جديد للرأي يكشف أن العطلات السياحيّة سببٌ أساسٌ لزيادة الوزن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استطلاع جديد للرأي يكشف أن العطلات السياحيّة سببٌ أساسٌ لزيادة الوزن

منتجع في جمهورية الدونميكان
أنقرة ـ جلال فواز

كشف استطلاع جديد للرأي أن العطلات السياحية مغرية للتخلي عن الحمية الغذائية، فيما يحاول الناس عادة التمتع بجسد مثالي قبل الذهاب الى العطلات، فيبدءون بالذهاب الى النادي الرياضي، ويتناولون طعامًا صحيًّا، ولكن عندما يحين موعد العطلة يذهب كل هذا أدراج الرياح.

وسئل المشاركون في البحث عما إذا اكتسبوا الوزن أثناء عطلتهم الأخيرة خارج بلادهم وأين كانوا، وأقر 13% منهم أنهم كسبوا الوزن عندما كانوا مسافرين في عطلة إلى جمهورية الدومينيكان.

استطلاع جديد للرأي يكشف أن العطلات السياحيّة سببٌ أساسٌ لزيادة الوزن

وكانت مارماريس في تركيا الوجهة الثانية على قائمة الأشخاص الذين كسبوا الوزن أثناء قضائهم لعطلاتهم فيها بنسبة 11%، فالمدينة تشتهر بمأكولاتها البحرية، فيما جاءت المكسيك في المرتبة الثالثة مع 10% من المستطلعين، وتليها وجاميكا وماريوكا.

واعترف الكثير من الناس أنهم يتناولون الكثير من الطعام والشراب أثناء عطلاتهم، إلا أن بعضهم قالوا إنهم خسروا الوزن في بعض الأماكن التي قصدوها، مثل مدينة نيويورك المعروفة بالبيتزا والهوت دوغ والخبز الساخن، فكانت المدينة على رأس قائمة الأماكن التي قصدها السياح وخسروا فيه الوزن، وكانت نسبة هؤلاء 12%.

وجاء في المرتبة الثانية في العطلات التي يخسر فيها الناس أوزانهم بالي في إندونيسيا، وتبعتها فوكيت في تايلاند، ثم تينيريفي في جزر الكناري، والغريب في الأمر أن جنة عشاق الطعام روما كانت الخامسة ضمن القائمة، على الرغم من أنها تشتهر بالإطباق التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، مثل المعكرونة والبيتزا والجيلاتي.

استطلاع جديد للرأي يكشف أن العطلات السياحيّة سببٌ أساسٌ لزيادة الوزن

 

وأشار العضو المنتدب في شركة سنشاين التي قامت بالاستطلاع كريس كلاركسون " في العطلات يصعب على الناس مقاومة الطعام الوفير والمتاح بسهولة، اضافة الى المشروبات والتكاسل المستمر حول كراسي الشاطئ في الشمس، وهذه بمثابة الفرصة المثالية لزيادة الوزن."

وأوضح "تلك الأماكن التي ظهرت في المراكز الخمسة الاولى لزيادة الوزن بالفعل نموذجية، فكلها منتجعات شاملة، وما وجدناه في قائمة أماكن خسارة الوزن كان مدهشا وتحديدا روما ونيويورك، فالمدينتان تشتهران بالوجبات الدسمة، ولكن ربما يعود الأمر بسبب طبيعية النشاطات التي يقوم بها السياح في هاتين المدينتين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استطلاع جديد للرأي يكشف أن العطلات السياحيّة سببٌ أساسٌ لزيادة الوزن استطلاع جديد للرأي يكشف أن العطلات السياحيّة سببٌ أساسٌ لزيادة الوزن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday