التليغراف تقدم قائمة بأفضل الأماكن السياحية في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب المناخ البريطاني المتقلب

"التليغراف" تقدم قائمة بأفضل الأماكن السياحية في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التليغراف" تقدم قائمة بأفضل الأماكن السياحية في العالم

أفضل الأماكن السياحية
مدريد – لينا العاصي

قدمت صحيفة "التليغراف" البريطانية قائمة سياحية جديدة تضم أفضل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في أذار/مارس المقبل، للاستمتاع بشمس الشتاء، وأفضل درجات الحرارة وعروض السفر المتاحة.

ويعتبر المناخ البريطاني متقلب للغاية، حيث ترتفع درجات الرطوبة كثيرًا مع هطول الأمطار، وفي هذه الحالة تتوفر الكثير من الخيارات المتاحة الأخرى، للهروب إلى أماكن أقل رطوبة.

ويأتي عيد الفصح في عام 2016 في وقت مبكر، في 27 أذار المقبل، مما يضمن للأسرة القدرة على الذهاب إلى الشاطئ قبل انقضاء الشهر، ولضمان قضاء عطلة عيد فصح رائعة قبل الازدحام فمن المفضل حزم الحقائب والسفر قبل عيد الفصح وتناول الكعك الساخن، والاستمتاع بأشعة الشمس الوافرة في منطقة البحر الكاريبي والولايات المتحدة والشرق الأقصى.

وتعتبر جزيرة أنتيغوا واحدة من أكثر الجزر الساحرة في منطقة البحر الكاريبي، حيث توفر ملاذًا آمنًا لقضاء العطلات العائلية في أذار، مع درجات الحرارة المعتدلة.

وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 29 درجة مئوية، بينما تسطع الشمس لمدة 8 ساعات في اليوم الواحد، وتبلغ درجة حرارة البحر 26 درجة مئوية.

وتوفر شركة السياحة "ريد سافانا" إمكانية الإقامة مجموعة من الفيلات الفاخرة على الجزيرة، التي تعتبر مثالية للأطفال، حيث تتوفر هذه الفيلات الأنيقة بحمامات سباحة وحدائق ذات مناظر طبيعية.

وتعد مدينة كيب تاون من من أكثر المدن الأفريقية روعة المحاطة بجبل تيبل أو جبل الطاولة في جنوب أفريقيا، وتبدو في أفضل حالاتها خلال فصل الصيف في نصف الكرة الجنوبي، ولكن تبردها رياح المحيط الأطلسي، ونادرًا ما ترتفع درجات الحرارة أكثر من اللازم.

وتبلغ درجة الحرارة العظمى في هذه المدينة 24 درجة مئوية، بينما يصل عدد الساعات المشمسة في اليوم 9 ساعات، وتبلغ درجة حرارة البحر 18 درجة مئوية.

ويضمن وجود صحراء لاس فيغاس، ارتفاع درجات الحرارة في عاصمة المتعة العالمية لتصل إلى 20 درجة مئوية، في الوقت الذي يكتنف فيه الصقيع زوايا ولاية نيفادا الأميركية التي تقع فيها المدينة الترفيهية.

وتصل درجة الحرارة إلى 21 درجة مئوية، بينما يبلغ عدد ساعات الاستمتاع بضوء الشمس 10 ساعات، ولايهم الطقس كثيرًا في الخارج إذا كان السائح يرغب في الاستمتاع بقضاء أسبوع لوقت متأخر من الليل.

تعتبر "تينيرفي" أكبر جزر الكناري التابعة لأسبانيا في المحيط الأطلسي، وتضم أجواء مشمسة يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، سواء وقع الاختيار على أجواء العاصمة الأسبانية لهذه الجزيرة الواقعة في الشمال الشرقي، سانتا كروث دي تينيريفي، أو الاستمتاع بالمنتجعات الشاطئية في الجنوب والسواحل الغربية.

وتصل درجة الحرارة العظمى فيها إلى 20 درجة مئوية، ويبلغ عدد الساعات المشمسة في اليوم الواحد سبع ساعات، وتصل درجة حرارة البحر إلى 19 درجة مئوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التليغراف تقدم قائمة بأفضل الأماكن السياحية في العالم التليغراف تقدم قائمة بأفضل الأماكن السياحية في العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday