تعويض بريطانية وحفيدتها لسوء خدمات فندق في شرم الشيخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أنَّ رائحة المياه مروعة وتشبه "البالوعات"

تعويض بريطانية وحفيدتها لسوء خدمات فندق في شرم الشيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعويض بريطانية وحفيدتها لسوء خدمات فندق في شرم الشيخ

السيدة البريطانية فلينس لودلو
لندن ـ ماريا طبراني

ذهبت السيدة البريطانية فلينس لودلو (71) عامًا، لقضاء عطلة الصيف في مصر ولكن حدث شيء غريب، حيث مكثت في منتجع "تروبيكانا سبلاش" من فئة الأربع نجوم، الذي تغير اسمه إلى "ذي سي بيتش ريزورت آند أكوا بارك"، في مدينة شرم الشيخ، وكانت برفقتها حفيدتها.

ومرت ثلاثة أيام على السيدة العجوز وهي مريضة بشكل كبير وجدي، كان المرض معدي، فمكثت في السرير معظم وقت العطلة والذي استمر لنحو أسبوعين، كانت الجدة من بين 73 نزيلًا شعروا بالمرض خلال تواجدهم في الفندق، وتم دفع 350 ألف جنيه إسترليني من قبل المرشد السياحي وشركتي "فرست تشويز هزليدايز" و"فلايتس ليمتد".

وقالت السيدة لودلو: في كل عام أسافر أنا وحفيدتي المتواجدة في إسبانيا، ونحجز العطلات سويًا، وغالبًا إلى الأماكن المائية، وأنا معاقة، لذلك على يقين بأنني أطلب من الشركة أن يكون هناك مرافق معي في المنتجع".

وأضافت: على سبيل المثال، حول البركة، كان هناك بلاط مكسور، بالإضافة إلى المياه القذرة، وبعد ثلاثة أيام من العطلة التي كانت في نهاية شهر تموز/ يوليو 2012، أصبت بالإسهال والتقيؤ.

وأوضحت: بمجرد أن وصلنا إلى هناك، أردت أن استحم، وعندما فتحت المياه كانت رائحتها مروعة، كأنك فتحت بالوعة، استمر الوضع على هذا الحال طوال العطلة، سكب الموظفين المطهرات، ولكن رائحة الغرفة كانت لا تطاق".

وأشارت إلى أنَّ الذباب كان في أنحاء المطعم والطيور حولك والفضلات، كما أنَّ المراحيض قذرة، وهناك عفن وأوساخ، كما أنَّ العاملين هناك غير مدربين بشكل صحيح.

وحصلت السيدة لودلو على تعويض بقيمة 13.500 جنيه إسترليني، في حين حصلت حفيدتها على 2500 فقط.

ووصلت تعويضات بعض الأسر المتضررة الأخرى، وعددهم 73 شخصًا، إلى 20 ألف جنيه إسترليني لكل شخص، إذ أنَّ بعض الأشخاص بحاجة إلى علاج طبي، وأصيب بعضهم بالتهابات خطيرة مثل تسمم السالمونيلا.

ومن جانبه، كشف محامي أحد المصابين، غاتدنر بول، عن تلقيه عشرات الشكاوى من الذين أقاموا في الفندق خلال العام 2012، مشيرًا إلى أنَّه يسعى لتأمينهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعويض بريطانية وحفيدتها لسوء خدمات فندق في شرم الشيخ تعويض بريطانية وحفيدتها لسوء خدمات فندق في شرم الشيخ



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday