سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بحمامات السباحة المتلألئة والحدائق العمودية الخصبة

سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري

"أليلا سيمينياك"
واشنطن - رولا عيسى

ينتظر عشاق السفر وقضاء أجمل الأوقات حول العالم، خلال الشهر الجاري افتتاح سبعة فنادق رائعة في عدد من الدول الآسيوية والأفريقية والأوروبية.
وأول هذه الفنادق "أليلا سيمينياك"، في بالي، اندونيسيا، الذي يرحب بالزوار هذا الشهر، ويضم مجموعة رائعة من حمامات السباحة المتلألئة والحدائق العمودية الخصبة.
ويقع الفندق الجديد على الشاطئ مباشرة، ويزود الغرف بالشرفات بحيث تعطي شعورًا بأن الجدران مفقودة، حيث يمكن للزائر الإستمتاع بمشاهدة الشاطئ والبحر.
سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
ومن المرتقب افتتاح فندق "ماندارين أورينتال" في مراكش، المغرب، في مدينة القصور الخفية ورياضات أو النزل التقليدية الرائعة، ويمتد هذا الفندق على مساحة شاسعة تصل إلى 20 هكتارا تضم بساتين الزيتون والحدائق.
ويتكون الفندق من 54 فيلا خاصة وسبعة أجنحة، وسيقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة مثل الحمامات الساخنة، وأحواض المياه الساخنة والدش في الهواء الطلق، فضلًا عن وجود مسبح على السطح والاستمتاع بالمشاهد الرائعة، فضلًا عن وجود منتجع صحي وأربعة مطاعم.
سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
وثالثًا فندق "فور سيزونز كازا" المدينة بوغوتا، في مدينة بوغوتا، كولومبيا، حيث أن مجموعة فنادق "الفور سيزونز" تولت إدارة فندق المدينة المفضل منذ وقت طويل، الذي تم بناؤه عام 1946، ولايزال الفندق يحتفظ بالكثير من معالمه الأصلية.
في حين أن تصميماته الداخلية تصور الحقبة الاستعمارية الإسبانية، مع أسرة بيضاء نقية، وأرائك جلدية مكتنزة تشيسترفيلد والسجاد المزخرف، ويقدم مطعم "  " Castanyoles Raciones y Tapasمجموعة رائعة من المقبلات في فناء الفندق المبهر، ومن المقرر أن تفتتح إدارة "الفور سيزون" فندق ثاني في العاصمة عام 2016.
سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري
ويأتي في المركز الرابع فندق "Only YOU Hotel & Lounge" في مدريد، أسبانيا، والذي يشهد توسعة تمتد حتى المبنى المجاور في منطقة "Calle Barquillo"، حيث يتم تصميم 55 غرفة وجناح جديد فضلًا عن الـ70 جناح الموجودين حاليًا".
وسيتم تصميم هذه الغرف، مثل المبنى الأصلي من قبل المصمم، لازارو روزا فيولان، من برشلونة، وسيقدم مجموعة فاخرة من الأثاث بصورة أكثر أناقة وبألوان رائعة، كما يتيح الفندق إمكانية البقاء بعد الإفطار طوال اليوم فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول ووقت المغادرة بصورة غير محدودة.

ويعتبر فندق "COMO The Treasury"، مدينة بيرث، أستراليا، أول فرع تفتتحه سلسلة فنادق "كومو" العالمية في مدينة بيرث الأسترالية، ويقع داخل مباني حكومية يصل عمرها إلى 140 عامًا، والتي كانت مقر لوزارة الخزانة الأسترالية ومجلس الوزراء السابقين.
ويضم الفندق 48 غرفة نوم مشرقة وبيضاء وفسيحة، مع أسقف مزدوج الارتفاع وأعمدة أصلية والحانات في الغرفة، كما يوفر الفندق أيضا حمام سباحة ومنتجع صحي ومطعمين، بما في ذلك السطح الذي يطوقه الزجاج الصلب مؤطرة.

وكان فندق "لو مونتانا"، في باريس، فرنسا، عبارة عن نادي لموسيقى الجاز في خمسينيات القرن الماضي، وسيتم إعادة افتتاح هذا الفندق باعتباره فندقا صغيرا يضم ستة أجنحة، صممه  الفرنسي فنسنت داري ويقع في سان جيرمان دي بري، وقد تم تصميم الديكورات الداخلية على شكل شقة باريسية من الطراز الأول، والتي تستلهم أعمال كبار الفنانين مثل بابلو بيكاسو وسيرج غينسبور .

ويمتد منتجع "وسبا Anantara Tangalle Peacehaven" في سريلانكا، على بعد ساعة على الساحل من كولومبو، ويقع في مزرعة جوز الهند تمتد على مساحة 42 فدان، وهو أحدث فرع لسلسلة الفنادق العالمية، ولقد تصميمه على طراز المعبد، ويقدم خدمات فندقية وترفيهية تركز على الصحة والرفاهية، مثل اليوغا، وتاي تشي ودروس التأمل على الشاطئ بالإضافة إلى منتجع صحي واسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري سبعة فنادق رائعة تفتتح أبوابها في خدمة السياح الشهر الجاري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday