التكنولوجيا تبتكر أحدث وضعيات لهواة التقاط الصور السيلفي
آخر تحديث GMT 21:55:24
 فلسطين اليوم -

تعتمد "وجه العصفور" على شدّ العينين والشفتين

التكنولوجيا تبتكر أحدث وضعيات لهواة التقاط الصور "السيلفي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التكنولوجيا تبتكر أحدث وضعيات لهواة التقاط الصور "السيلفي"

وضعيات للتصوير
لندن ـ كارين إليان

مع ظهور الكاميرات والهواتف الذكية مع مواقع التواصل الاجتماعي، بدا الكثير من الناس مهووسين بالتصوير والتقاط الصور الشخصية أو التصوير داخل مجموعة، وهنا نقدم لكِ بعض النصائح لتصبحي أكثر إثارة أمام الكاميرا؛ حيث عدة وضعيات للتصوير بداية مما يسمى بأذرع الدجاجة ووصولاً إلى الفتاة الخجولة.

وذراع الفتاة الجامعية، هو وضع أحد الذراعين على الخصر وميل أحد الرككبتين قليلاً إلى الأمام، وتوجد أيضًا وضعية أصبع قدم الحمامة، ولكنها لا تبدو براقة للغاية برغم أنها وسيلة أكيدة حتى تبدو رجليك وقدميك  أصغر حجمًا، وعادة ما تستخدمها النجمة الأميركية باريس هيلتون، كل المطلوب منك هو تحويل أصابع قدميك إلى الداخل، كما أنها وضعية جيدة لعشاق الموضة.

وهناك ذراع أبريق الشاي، تلك نظرة الإغراء العالمية والتي تقومين بميل أحد ذراعيك على الكوع لخلق الشكل الماسي بين الساعد والكتف، أيضًا وضعية إمالة الرأس، وهي الأكثر شيوعًا لاسيما في الصور "السيلفي"؛ حيث تميل النساء برؤسهنّ بمتوسط 12.3 درجة، أما الذكور 8.2  فقط.

ووضعية المدرسة، تعتبر سلوك أكثر من كونها وقفة تصوير، حيث الوقفة شبه المستقيمة واليدين على الجانب، ممسكة بشنطنة يدوية، وعية القبلة، وهي التي تستخدمها كايلي جينر، حال أرادت أنَّ تبدو شفتيك ممتلئتين، هي أيضًا وضعية ممتازة لصور "سيلفي".

ووضعية شولفي، الهدف منها إظهار زوج الأحذية الجديدة، وهي وضعية جيدة لأظهار ساقيك مع الفخدين، وهناك وضعية أخرى وهي إمالة احدى الركبتين إلى الأمام ووضع، دائمًا ما تستخدمها النجمة الأميركية أنجلينا جولي.

ووجه العصفور، تلك الوضعية نشأت في اليابان، وتعتمد على شد العينين والشفتين لإظهار عظام الوجه، أما وقفة أذرع الدجاجة، تعتمد على وضع اليدين على الخصر حتى يشبهان القوس، الخدعة هنا في تحريك زوايا ذراعيك قليلاً إلى الأمام، في حين شفط المعدة حتى تبدين نحيفة.

ووضع الكاحلين بشكل متقاطع، تلك الوضعية الخاصة بعارضات الأزياء، وهي تجعل الفخذين والساقين يبدو أصغر حجمًا وأطول، كما أنها تجعل الساقين يبدوان أضيق، بالإضافة إلى سحب معدتك إلى الداخل وإرخاء الكتفين.

وهناك وقفة الفتاة الخجولة، وهي لمن تفتقر الثقة في الصور "سيلفي"، تضعين وجهك وعينك إلى أسفل مع إسدال القليل من الشعر على الوجه لإخفاء أي عيوب.

ووضعية المشية العادية، تعطيك إطراء من رأسك إلى أصبع قدميك، بالإضافة إلى الصدر المنفوخ، مع إمالة الرأس، ولكن كلما كنتي قريبة من الكاميرا ستظهرين بحجم أكبر، وضعية ثني الشعر، وتبدو عفوية وهي وسيلة سهلة لفتح وجهك.

وأخيرًا وضعية الأميرة، حيث إنَّ أي فتاة تطمح أنَّ تبدو مثل دوقة كامبريدج، وهنا عليك الوقوف صامتة مسترخية الأيدي والأكتاف للتعبير عن الهدوء، والذي بدروه يعطي رزانة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التكنولوجيا تبتكر أحدث وضعيات لهواة التقاط الصور السيلفي التكنولوجيا تبتكر أحدث وضعيات لهواة التقاط الصور السيلفي



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday