المُصمّمة سكينة بجرور تُعلن إطلاق تشكيلة جديدة بصيحة الأهداب
آخر تحديث GMT 08:46:40
 فلسطين اليوم -

حقّقت نتائج مُرضية خلال عرضها في "دار التونسي"

المُصمّمة سكينة بجرور تُعلن إطلاق تشكيلة جديدة بصيحة "الأهداب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المُصمّمة سكينة بجرور تُعلن إطلاق تشكيلة جديدة بصيحة "الأهداب"

تشكيلة جديدة بصيحة "الأهداب"
مراكش ـ ثورية ايشرم

طرحت المصمّمة المغربية ذات الأصول الأطلسيّة، سكينة بجرور، تشكيلة متنوعة من الفساتين الراقيّة التي اعتمدت فيها صيحة الأهداب بشكل كبير؛ وذلك راجع لكونها تنتمي لمنطقة في المغرب لطالما عرفت بأزياء النساء البربريات التي تتميز بهذه الصيحة التي استخدمتها المصمّمة بشكل جديد ومميز، ما منح مجموعتها تلك اللمسة المخملية التي تسافر بك إلى جبال الأطلس الكبير وتجعلك تعيش لحظات من الأجواء البربريّة.

وتميزت المجموعة التي عرضتها المصمّمة في دار التونسي، مساء أمس الأربعاء، بتحقيق نتائج مرضية؛ حيث لقيت استحسانًا كبيرًا من طرف الجمهور الذي حضر العرض، لاسيما أنَّ هذه الصيحة أضفت على مجموعة الفساتين لمسة راقيّة متناغمة ذات طابع يجمع بين التقليدي والعصري التي برزت بشكل لافت، ورغم أنها غابت لمدة طويلة إلا أنها تبقى الصيحة التي تحقّق تلك اللمسة الجميلة والمختلفة لمعظم الملابس والإكسسوارات المُكمّلة.

وقد أبدعت المصمّمة في استخدام الأهداب حيث ابتعدت عن توظيفها في الأسفل كما تعودنا على رؤيتها عادة، لتكسر القاعدة واعتمادها في بعض الفساتين في الأكتاف ثم في الخصر لبعض البلوزات، وفي الأكمام في بعضها الآخر، وجاءت هذه الفساتين بشكل راقِ يمكن للمرأة العملية ارتدائها أثناء العمل أو حتى في أنشطتها اليومية وزيارة الأصدقاء والأهل؛ كونها تعمل على تحقيق الأناقة الراقيّة الكلاسيكيّة والعصريّة، إضافة إلى أنها تحقّق الأنوثة الجذّابة والإطلالة الساحرة التي تترك بصمتها موجودة في مختلف الأماكن.

كما أنَّ المصمّمة اعتمدت في هذه الباقة على أقمشة مختلفة ومتنوعة، وألوان مميزة ذات إطلالة شتويّة، حيث استخدمت الألوان الداكنة التي تحقّق بالإضافة إلى الدفء ظهورًا بارزًا وراقيًا لكل امرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُصمّمة سكينة بجرور تُعلن إطلاق تشكيلة جديدة بصيحة الأهداب المُصمّمة سكينة بجرور تُعلن إطلاق تشكيلة جديدة بصيحة الأهداب



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday