توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع
آخر تحديث GMT 18:59:04
 فلسطين اليوم -

تمكن الشخص من الدفع دون استخدام المال الكاش

"توب شوب" تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "توب شوب" تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع

توب شوب
واشنطن يوسف مكي

أطلقت شركة "توب شوب" بالتعاون مع "باركلي باي" مجموعة من العناصر مثل علاقات المفاتيح وحافظات الأيفون والملصقات، وذلك لإيواء شريحة تحتوي على بيانات الدفع الخاصة بحاملها، والتي تمكنه من الدفع دون استخدام المال الكاش.

وأكدت "باركلير" بأن الانفاق باستخدام البطاقات الائتمانية ارتفع بنسبة 150% هذا العام، موضحًة أن 45% من النساء تستخدم هذه الطريقة بالدفع اليوم، حيث تتجه الموضة ناحية صعود الحقائب الصغيرة جدًا، فمع نظام "أبل باي" سينتهي الدفع باستخدام النقود الكاش في غضون عشرة أعوام.

وتكتنز حقيبة النساء بالكثير من العناصر مثل محفظة ضخمة تحتوي على بطاقات الائتمان وبطاقات للتخزين وبطاقات العمل والنقود المعدنية والمال الورقي، وأكوام من الايصالات، وطالما اعتبر المال أحسن هدية في عيد الميلاد المجيد، ولكن يبدو أن هذه العادة سيكون عفا عليها الزمن مستقبلًا.

وأوضحت مديرة في "انفوشن جروب" لوسي غرين "من المنطقي التخلص من المحافظ الكبيرة بشكل تدريجي، فكل الأشياء التي كنا نضعها فيها اختفت تدريجيًا، وتحديدًا النقود الكاش، فأصبح ينظر لها وكأنها شيء قديم الطراز، وغير صحي وتكلفة غير ضرورية، فالعديد من تجار التجزئة اليوم يميلون لإيصال ايصالات رقمية، وبالفعل نرى أن نظم الدفع تتحرك خطوة للأمام، مستخدمة هويتنا الجسدية للوصول لحساباتنا، فأبل تستخدم بصمة الأصبع، فيما تستخدم باي بال بصمة الوجه، وأصبحنا نشهد مسحًا جديدًا باستخدام الوريد".

وأصبحت العديد من الماركات الفاخرة تنتج حقائب يد صغيرة وجميلة ورخيصة لتصميمات حظيت بالشعبية لتكون في متناول جميع المتسوقين، فحقائب سيلين تريو الصغيرة تباع بـ 500 جنيهًا استرلينيًا، والتي يكلف التصميم الكبير منها 2000 جنيهًا استرلينيًا.

يذكر أن خبراء الموضة لا يستطيعوا أن يصفوا الحقائب الصغيرة بكونها عملية، ولكن عمليتها ستظهر في المستقبل بشكل أكبر عند توسع استخدام الدفع بواسطة بطاقات الائتمان في المستقبل، فلا يعود الانسان بحاجة لحمل النقود أثناء خروجه من منزله. حيث ولوحظ أن نسبة حاملي البطاقات ارتفعت بنسبة 10% في سيلفريجز، وهذا ما جعل العلامات التجارية تتجه لإنتاج المزيد من المحافظ والحقائب الصغيرة.

وأشارت بائعة الحقائب سارة ريدوود "لم تعد المحافظ رائجة كما كانت كعنصر مستقل، وأتي بدلا منها الحقائب الصغيرة، فالعلامات التجارية الخاصة بالحقائب أصبحت تميل لصنع حقائب صغيرة يمكن ان تتسع للبطاقة الائتمانية والهاتف الذكي لسد الفجوة في المواسم القليلة المقبلة، فالحقائب انتقلت من أن تكون صغيرة الى صغيرة جدا".

ولفت توب شوب إلى أنه "ارتفعت مبيعات حاملي البطاقات الى 35%." مما جعلهم يطلقون مجموعة الحقائب الصغيرة لربيع وصيف 2016، ولكن هذا لا يعني أن النساء لن تحتاج لحقيبة جلدية حقيقية فهناك الكثير من الحاجيات التي ما زالت تحتاج لمتسع مثل المفاتيح وقلم الحمرة والنظارات الشمسية والمحارم الورقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع توب شوب تعرض تشكيلة عناصر لإيواء بطاقة الدفع



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday