زوج والدة كيم كارديشان المتحول جنسيًا يقترب مع ماك
آخر تحديث GMT 10:32:11
 فلسطين اليوم -

تهافتت عليه العديد من العلامات التجارية لمنتجات التجميل

زوج والدة "كيم كارديشان" المتحول جنسيًا يقترب مع "ماك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوج والدة "كيم كارديشان" المتحول جنسيًا يقترب مع "ماك"

زوج والدة كيم كارديشان
واشنطن - رولا عيسى

ازدادت الشائعات حول تعاقد شركة المستحضرات التجميلية الشهيرة، "ماك" مع زوج والدة كيم كارديشان المتحول جنسيًا إلى أنثى بروس جينر أو "كاثلين" في أحدث حملاتها الدعائية.

ويبدو أن الشركة الأميركية الأم "إستي لودر Estée Lauder"، المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة والشعر، والتي تملك "ماك"، قررت الاستفادة من عضو آخر في أسرة كيندال جينر، ابنة بروس جينر، التي كانت الوجه الإعلاني الشهير لحملات الشركة، و شعارها "جميع الأعمار، وجميع الأعراق، والأجناس".

ويرتقب أن تتعاقد "ماك" مع "كاثلين" لتكون المتحدثة باسم الحملة "فيفا غلام"، لجمع التبرعات لصالح صندوق الإيدز الخاص بالعلامة التجارية، ويستغرب على "ماك" أنها كانت دائمًا تتعاقد مع المشاهير التقليديين، مثل ليدي غاغا، وروبول، ونيكي ميناج، وأخيرًا مايلي سيراس، إلا أنها هذه المرة أثارت الدهشة بالتعاقد مع المتحول جنسيًا "كاثلين".

وأوضحت المصادر للمجلة الفنية "هوليوود لايف"، أن "كاثلين" ستكون المتحدثة والوجه الإعلاني المثالي لحملة "فيفا غلام" لعام 2016، لأن الحملة الجريئة تقتصر على العمل فقط مع المشاهير الذين يتسمون بالجرأة، والجاذبية ولا يخافون من قول الحقيقة، وبعد يومين من ظهور "كاثلين" في حلتها الجديدة الأنثوية على غلاف مجلة "فانيتي فير" هذا الشهر، انتشرت شائعات توقيع العلامة الشهيرة معها بشكل سريع، ما جعل عالم الموضة متلهف لرؤيتها في هذه الحملة.

وتهافتت العديد من العلامات التجارية لمنتجات التجميل، على جذب انتباه جينر لعدة أشهر، لتكون الوجه الدعائي لحملاتهم، لكن "ماك" تمكنت من الانتصار في النهاية، بل وأجرت مع جينر العديد من الاجتماعات رفيعة المستوى على مدى الأشهر القليلة الماضية.

ومن الجدير بالذكر أنه تم مناقشة إيجابيات وسلبيات الأمر، و إذا كان سيكون مناسبا أم لا، حيث يتحمس البعض لأمر، ويتوخى البعض الأخر أقصى درجات الحذر.

وعلى الرغم من أن رئيس مجموعة إستي لودر، جون ديميسي، لم يؤكد الشائعات، إلا أنه وصف صورة جينر على غلاف مجلة "فانيتي فير"، بأنها ببساطة مدهشة ومبدعة وجريئة وبراقة، مضيفا أنه لم يتمكن أحد من المشاهير الوصول إلى هذا المستوى من الجرأة والوضوح أمام الرأي العام، بشكل أنيق وفاتن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوج والدة كيم كارديشان المتحول جنسيًا يقترب مع ماك زوج والدة كيم كارديشان المتحول جنسيًا يقترب مع ماك



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday