عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها
آخر تحديث GMT 13:46:26
 فلسطين اليوم -

أزياء السبعينات والثمانينات تعود لتتصدر من جديد

عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها

عارضات أزياء تابعات لجوتشي
واشنطن - رولا عيسى

1. "غوتشي"
إذا رأيت أيا من هذه الأشياء في "زارا" أو "توب شوب" كمعطف الفرو الأسود أو بلوزات بوسيبو والفساتين الزهرية التي تبدو وكأنها من السبعينات، وكنت قد رصدت بدايات "غوشي" فستعرفين أن كل الشكر يعود إلى المدير المبدع الجديد لهذه العلامة التجارية اليساندرو ميشيل الذي حول "غوشي" من أداة لليخوت الأنيقة إلى ملاذ للمهووسين بالتألق وفاز بقلوب صناع الأزياء في كل مكان، فالنظارات والقبعات لمزركشة هي اللمسات الأخيرة.

2. مصدر إلهام
أصدرت صناعة الأزياء مرسوما باعتبار شخصية "ويس أندرسون" الأكثر أناقة هي مارغو تننباوم، فمعطفها الفرو والكحل فوق عينيها هو بالتحديد ما تريد تحقيقه هذه الصناعة اليوم، نحن لا نختلف مع ذلك ولكننا نعتقد أن العديدين افتقدوا ديردري بالو التي تعتبر مصدر الهام فهي من اخترع النظارات والبلايز الكبيرة في السبعينات في شمال انجلترا، حيث كان أندرسون ما يزال يرتدى السراويل القصيرة.

3. جولات رائعة
ظهرت "الفورد فايرلاين 66" مع لارا ستون في إعلانات "اتش ان ام"، وهذا يلخص كل ما تريد معرفته عن ردود الأفعال الايجابية حول الأزياء البيضاء لموسم الخريف والشتاء.

4. هل عدنا للسبعينات والثمانينات هذا الموسم
العديد من الأزياء استلهمت من السبعينات، ولكن جونثنان أندرسون تخطى ذلك وذهب إلى الثمانينات أيضا بسترات متعددة الألوان وضخمة وأحذية عالية برقبة فضفاضة وأقراط ضخمة وأحزمة متعرجة ومعاطف عريضة المنكبين وفساتين "روكس في لوي".

5. تريكو ذكية
ألقي نظرة على مجموعة "ماكس مارا" للخريف والشتاء، والتي استوحت من مارلين مونرو سترة مكتنزة باللونين الأسود والكريمي ارتدته في نهاية أحد أفلامها عندما التقطت لها صورًا والرياح تعصف بها.

6. شعر يعرضك للتنمر في المدرسة
عادت موضة شكل الشعر الذي يعرضك للتنمر في المدرسة هذا العام، فإذا كنت جريئة كفاية لا تتردي في إتباع تصفيفة الشعر هذه، فهي مناسبة لإظهار جمال الخدود إلا إذا كنت تحملين ذكريات سيئة من ورائها.

7. اختيار ياقة فوق البلوزة عاد من جديد
عادت صناعة الأزياء لتذكرنا بستايل ريبيكا بروكس المستوحى منها الياقة ذات القماش القطني أو الحريري أو حتى الحديد من "برادا" و"ديور" و"منومنو" والتي تمتد فوق مريلات من جلد الثعبان أو بلايز دون ياقة دون الحاجة إلى إضافة إكسسوار جديد.

8. معطف العام
لو أن وذنايل دخل إلى فندق "غراند" في بودابست لهذا ما ارتداه: معطف بني كبير لديه قليل من تصميم الجيش والكثير من "غوتشي"، متوفر في "زارا" نهاية أيلول/سبتمبر ولدى "اتش اند ام"، ولدى "اذر ستورز" معاطف ككبيرة مشابهة.

9. الحملان
كان هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان عام 2015 هو العام الصيني للأغنام والماعز والحملان، لكن في الأزياء لا يوجد هذا الغموض، في النموذج الدنماركي فريجا بيها ايريكسن لغلاف مجلة "وول ستريت"، ظهرت العارضة مرتدية معطفًا أبيض أشعث، وتحمل خروفًا أسود الكفوف، فالناشطة النباتية ستيلا مكارتني المناهضة لاستخدام الفساد استخدمت الفراء في عرضها للمرة الأولى، ويبدو أن فكرتها عن مكافحة الفراء والزبدة لم تكن مجدية.

10. عنق "بولو"
أصبح تصميم العنق بطريقة "بولو" موجود في كل مكان كعرض اميلا ويستد الأسبوع الماضي وشارلون دلال وياسين وعنبر لوبون وديزي لوي واليكسا تشوتغ، وجدوا جميعا أنفسهم كأول كخمسة بتصميم رقبة "البولو"، لكن عالم الأزياء ما زال يحب لوي وجونثان سوندر وفيكتوريا بيكهام من بين عشرات المصممين الذين ينتجون هذا التصميم، وفي تشرين الثاني/نوفمبر سيطلق في بريطانيا.

11. أسود "فكتورينا"
دار حديث هذه الصيحة في المجلات، فكري بفساتين ملكة جمال هافشان، التي هي عبارة عن طبقات من الدانتيل المحبوك على شكل شبكة ومصبوغ باللون الأسود، لكن ربما يجب تجاهله جزئيا هذا الموسم.

12. التوقيت هو كل شيء
بينما تعقد المجلات جلسات تصوير للموسم الجديد الآن، ما زال هناك أشهر قبل أن تغزو أفضل القطع الأسواق، خذي مجموعة "توب شوب" على سبيل المثال، والتي ستكون في المحل في 14 نوفمبر/تشرين الثاني وهي بدلة قطيفة مخملية وردية تتعارض مع الأفكار التقليدية للذوق السليم وهذا ما سيكون السبب الذي سيدفع جمهور الموضة يحبها.

13. الجوارب السوداء تعود
ارتديها مع شيء عصري كجوارب للكاحل و"دوك مارتنز"، أو يمكنك أن تجدي أسلوب "ميلاني غرفتي" للمرأة العاملة مناسبا.

14- بلامن لـ"اتش اند ام"
في كل موسم يحظى أحد المصممين بالمجد و يسبب الازدحام في السوق، وفي نوفمبر/تشرين ثاني المقبل سيكون بلامن لـ"اتش اند ام" هو هذا الشخص، فالعلامة التجارية الغالية ستحظى بمناصرة كل من كيم كرداشيان وكيندال جينز، لذلك فهي فرصة نادرة لكل عشاق اقتناء قطة من المجموعة التي ستكون غالية الثمن.

15. أحذية دون كعب
صيحة أخرى من "غوتشي" لأحذية بلا كعب مع عقدة على شكل فرو تخرج منه،. هناك بعض الأمثلة العبقرية في الشارع العليا تحديدا في "اذر ستورز" خالية من الفرو لكنها مريحة.

16. رداء "انستغرام"
كان الطاووس من الأنواع المهددة بالانقراض لعدة مواسم في عالم الأزياء، لكن هذا الموسم عادت عادة الذهاب إلى أقصى الحدود في أنماط الإكسسوارات والأشكال الجريئة والألوان الزاهية وخليط السبعينات والثمانينات تحديدا .

17. جدل الحذاء
يقول خبراء الأزياء أن هذا الموسم للأحذية طويلة الرقبة تصل في الركبة أو منتصف الساق، ولكن في الحياة العملية نحتاج لشيء أكثير سهولة كي ننتعله فحذاء تسلي الكلاسيكي يحميك من البرك في الشتاء.

18. حقيبة دلو منصور جافريل
يبلغ سعر هذه الحقيبة 325 يورو، وبذلك تكون اقل سعرًا من العديد من التصاميم، في الموسم الماضي بيعت بأكثر من 400 يورو على الانترنت وسيكون عليها تنزيلات نهاية أيلول/سبتمبر في Matchesfashion.com

19. نصائح للتصميم من باب المجاملة لهيلير بارتلي.
ثنائي مارك جاركوبس السابق ويلا بارتلي وكاتي هيلبي، يطلقان مجموعتهما الخاصة هذا الموسم المؤلفة من بلوزات حريرية داخل السراويل وجوارب بيضاء فوق فرو اسود وحقائب ومعاطف "ماكسي" التي تشبه الستائر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها



GMT 07:56 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار تنسيق السكارف الصوف بطرق جريئة لإطلالات شتاء 2021

GMT 09:41 2020 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز "إم تي في إيما"2020

GMT 07:27 2020 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز موديلات الـ"جمبسوت" موضة خريف 2020 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:39 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية
 فلسطين اليوم - ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday