كريسيدا بوناس واجهة مالبيري لحملة أزياء ربيع وصيف2015
آخر تحديث GMT 22:28:11
 فلسطين اليوم -

صديقة الأمير هاري السابقة كشفت عن مواهبها في الرقص

كريسيدا بوناس واجهة "مالبيري" لحملة أزياء ربيع وصيف2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريسيدا بوناس واجهة "مالبيري" لحملة أزياء ربيع وصيف2015

كريسيدا بوناس
لندن ـ كاتيا حداد

قررت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة الصديقة السابقة لنجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري، كريسيدا بوناس، أن تعزز علاقتها مع بيت الأزياء البريطاني الشهير"مالبيري"، الذي انضمت إليه أخيرًا في كانون الثاني/ يناير من العام الجاري، لتكون نجمة حملة مجموعته الجديدة من أزياء ربيع وصيف 2015.

واستطاعت عارضة الأزياء الفاتنة متعددة المواهب، التي أصبحت محط حديث وسائل الإعلام البريطانية، الفترة الماضية بسبب العلاقة التي كانت تجمعها، مع الأمير هاري، أن تعبر عن مهاراتها الأخرى مثل الرقص، بل وتمكنت من إبراز قدراتها كعارضة أزياء محترفة تم تعيينها كأحدث سفيرة، لصالح علامة "مالبيري" البريطانية، ومقرها في مقاطعة سومرست جنوب غربي بريطانيا.

وتألقت بوناس التي تبلغ من العمر 26 عامًا، في جلسة تصوير على يد المصور المعروف روبرت فيرار، داخل مبنى محكمة قديمة في كليركينويل، وسط العاصمة البريطانية لندن، حيث ارتدت بعضًا من الأزياء الأنيقة، من أحدث مجموعة أزياء "مالبيري" لربيع وصيف 2015، وانضمت إليها عارضة الأزياء البريطانية جورجيا مايو جاغر، لتكون أيضًا وجهًا جديدًا للحملة.

وتطل بوناس في إحدى الصور وهي تحمل حقيبة بسيطة من تصاميم كارا ديليفين، التي استطاعت أن تحقق مبيعات هائلة، كما تألقت في صور أخرى وهي تعرض تنورة قصيرة مطبوع عليها نبات الغريس، يبلغ سعرها 550 جنيهًا إسترلينيًا.

وتظهر في صور أخرى ومعها حقيبة "ديلفي" بيضاء، بسعر 1200 جنيه إسترليني، وفستان أزرق قصير بسعر 790 جنيهًا إسترلينيًا، كما تحمل في صورة أخرى حقيبة صغيرة "ميني ليلي" سوداء بسعر 350 جنيهًا إسترلينيًا، وحقيبة أخرى "ديلفي"، بسعر 995 جنيهًا إسترلينيًا.

كما تألقت أخيرًا في أحد مقاطع الفيديو، التي حظيت بانتشار واسع على الإنترنت، وهي تؤدي خطوات راقصة مبهرة، كجزء من مشروع لصالح العلامة البريطانية يدعى "قصص رقمية"، الذي يسلط الضوء على المواهب الناشئة في عالم الموضة والأناقة والسينما والمسرح والفن والتصميم.

وأدت بوناس خطوات من الرقص الراقي في المعهد الموسيقي "ثالوث لابان" في لندن، وتعد بوناس التي استطاعت الفوز بلقب ملكة جمال الفتيات اللائي يظهرن على غلاف مجلة "فوغ" الأميركية، الابنة الصغرى للأرستقراطية ماري غاي كرزون، ورجل الأعمال جيفري بوناس، ولعبت دور البطولة في فيلم صغير إلى جانب الممثل البريطاني الشاب فريدي فوكس.

وستطل العارضة الشقراء الجميلة، على شاشات السينما للمرة الأولى من خلال فيلم "Tulip Fever"، إلى جانب عارضة الأزياء البريطانية، كارا ديليفين، وكريستوف والتز وأليسيا فيكاندير.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريسيدا بوناس واجهة مالبيري لحملة أزياء ربيع وصيف2015 كريسيدا بوناس واجهة مالبيري لحملة أزياء ربيع وصيف2015



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

هايلى بيبر تخطف الأنظار بفستان زفاف أبيض من سيرجينكو

لندن - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 11:56 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

فوائد الميرمية وطرق استخدامها

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 09:25 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواطن من غزة يطلق اسم محمود عباس على مولوده

GMT 06:42 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد حلوى الجيلاتين لعيد الحب

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday