مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول
آخر تحديث GMT 14:10:18
 فلسطين اليوم -

صورهم اكتسحت موقع " إنستغرام " وكسبت قلوب الملايين

مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول

أسبوع الموضة في سيول
سيول - كريم الصفدي

استحوذ مجموعة من عشاق الموضة الصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم ثلاثة أعوام، وهم يرتدون أكثر الأزياء عصرية من تصميم كبرى دور الأزياء العالمية، على مشهد أسبوع الموضة في سيول، عاصمة كوريا الجنوبية.
وأبدع أكبر المراكز الثقافية "دونغ دايمون ديزاين بلازا" في سيول هذا المشهد المثالي، الذي شمل انضمام مجموعة من محبي الموضة من الأطفال إلى نخبة من مشاهير الصف الأول، قبل عروض كبرى دور الأزياء العالمية.

مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول
واكتسحت الصور التي التقطت للأطفال، وهم يحملون الألعاب والطعام في أيديهم، موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكسبت قلوب الملايين.
وبدا الأطفال مبهرين وهم  يرتدون أرقى أزياء الشارع في سيول، والتي تنوعت بين سترات ركاب الدراجة النارية والسراويل الجلدية والكنزات الأنيقة، والسترات الرائعة.
ولفت أحد الأطفال أنظار عدسات المصورين في مدخل أحد عروض أزياء "رالف لورين"، في زي كاجوال، مع قبعة صغيرة باللون الأخضر، باعتبارها إشارة إلى طفولته.
ومن ضمن الأطفال الذين جذبوا الأضواء في أكبر أحداث عروض الأزياء أخ وأخته، حيث ارتدى الأول سترة أنيقة بطباعة الجيش وبارت سيمبسون، مع قبعة ضخمة، بينما ارتدت الطفلة زيًا جلديًا بالنمط الباريسي، نسقته مع قبعة سوداء، وتوب عالي الرقبة وأحذية بنية من جلد الغزال.

مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول
واستمر عرض أزياء الشارع من قبل مجموعة من الأطفال، تألقوا في سترات الدنيم، وسراويل الجينز الممزقة، ومجموعة رائعة من البلوزات "التوب"، نسقوها مع سلاسل ذهبية.
واستحوذ تصوير الأطفال الصغار على أولوية عدسات المصورين على مدار الأسبوع، وخصوصًا وهم يتناولون الوجبات الخفيفة وفي أوقات اللعب بين جلسات التصوير.
ولفت أحد الأطفال الذين يرتدون على الموضة، الأنظار بزوج من النظارات الشمسية "الأفياتور"، مع قبعة صغيرة سوداء تميز نيويورك، وسترة الدنيم والزوج رائعة السراويل السوداء، وذلك قبل عرض أزياء "الكسندر وانغ".

مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول
وتنوعت أنماط الأزياء مابين الكاجوال إلى الأنيق، حيث تألق عشاق الموضة الصغار، في معاطف الجلدية ومجوهرات مكتنزة مع مجوعة من الألعاب المفضلة لديهم، ولم يكن جميع الأطفال مبتسمين، إذ رصدت إحدى الصور طفلة رائعة في فستان باللون الوردي بنمط "ميني ماوس"، وهي تبكي إلى جوار والدها.
وسرقت طفلة أخرى الأنظار في إطلالة رائعة مكونة من زي كامل "أوفر أول"، مع بلوزة بلون المستردة، مع تصفيفة شعر ميزتها الكثير من التوك الملونة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول مجموعة من الأطفال يلفتون الأنظار خلال أسبوع الموضة في سيول



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday