موضة نيو رايف تعود من جديد بإدماج الموسيقى في عروض الأزياء
آخر تحديث GMT 01:16:10
 فلسطين اليوم -
عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه صفارات الإنذار تدوي في كفار ميمون وبئيري وعلوميم وتكوما وبروش وبيت هجداي نتنياهو عبر تويتر: تقييم للوضع الأمني، سنفعل ما هو ضروري لاستعادة الأمن التام لسكان الجنوب
أخر الأخبار

من بين المتألقين في هذا المجال كيني ويست وجاستين بيبر

موضة نيو رايف تعود من جديد بإدماج الموسيقى في عروض الأزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موضة نيو رايف تعود من جديد بإدماج الموسيقى في عروض الأزياء

هاوس أوف هلوند يعرض مجموعته الجديدة
لندن - سليم كرم

ظهر الجينز الضيق والسترات الجلدية مع فرقة ستروكس، وبعدها جاءت فرقة نيو يونغ بوني كلب التي أرادت شيئًا أكثر إثارة، وذلك بعدما مضى عقد من الزمن على ظهور موضة نيو رايف التي تجمع بين الملابس وموسيقى الروك أند رول. ويعتبر الجينز الضيق والقميص الأبيض لرجل يمسك بعصا من أكثر الذكريات العالقة في الذهن من تلك الفترة، وتعتبر تلك الموضة اللحظة الرئيسية التي بشرت بعصر اجتماع الموسيقى والملابس.
موضة نيو رايف تعود من جديد بإدماج الموسيقى في عروض الأزياء

وتقول المغنية الرئيسية السابقة في الفرقة تاهيتا بلمر "أردنا أن نكون مهلهلين ولكن أنيقين، أردنا أن نرتدي الألوان، وألا نبدو وكأننا قد تعاطينا الهيروين قبل قليل"، واستلهمت الفرقة لتحقيق غايتها المصمم الأمريكي هالتسون الذي يقدم الألوان الغنية والعميقة في ذات الوقت، ولكنها شعرت أن أقلية ممن يرتدون هذه الملابس، وتابعت تاهيتا "عندما بدأنا، لم يكن هناك أيّة متعة في الجمع بين الأزياء والموسيقى، باستثناء الليدي غاغا، فتبنينا الأزياء وكان عالم الموضة سعيدًا مرة أخرى بعودة الموسيقى لتعانق الأزياء مرة أخرى".

واعتمدت فرق أخرى مثل كلاكسون نظرة التسعينات لاسيما القوطي وملابس الأميركين الأصليين والراستافاري، وظلال النيون مظهرين ابتساماتهم على الدوام، وبالتالي أعيد إنتاج نيو ريف مرة أخرى بطريقة أكثر أناقة من ذي قبل، وأشار  المصمم جولي بلووأيز، الذي كان مستشار فرقة غلاستنبري العام 2007 للأزياء "كان لديهم حس التفرد والمستقبلية، وهذا أدى إلى إنتاج قطع فضية خاصة لحفلات غلاستونبري".

وبيّن المؤسس المشارك لدار كتسوني ميزون للتسجيلات والأزياء، جيلداس لوايس، بقوله "بالمقارنة مع الموجة الأولى لنيو ريف كانت هذه الموجة مروضة جدًا، فلم تكن فيها أيّة قفازات بيضاء أو صفارات، وبدت مثل صورة محدثة مصغرة عن نيو ريف"، ومازال النادي الثقافي لموضة نيو ريف يظهر الكثير من لحظات التألق والفردانية، ويتذكر العامل في النوادي نيكولاس باين بادر الجو في النوادي مثل نادي ترايلر تراش وبومبوكس،  وقال "كان الجو دائمًا مليئًا بالهرج، كان هناك رجل فرنسي يزور نادي ترايلر تراش كل جمعة يرتدي حزامًا من عبوات كابري صن تحولت إلى قلائد".

موضة نيو رايف تعود من جديد بإدماج الموسيقى في عروض الأزياء

واسترسلت تاهيتا بلمر "كان زمنًا عظيمًا لأزياء الرجال، فبعد أعوام من ارتداء الأشياء غير الجميلة، أصبح الرجال يرتدون عشرة أنواع مختلفة من الملابس المطبوعة والنيون وغيرها، ففي عالم الأزياء كل شيء ممكن"، ومدحت مجلات كثيرة مثل سوبر سوبر ومجلة "نعلم ماذا فعلت اليوم الماضي" هذا الأسلوب من الملابس، ولكن كان هذا الأسلوب من الملابس المفعمة بالحياة صعبًا بعض الشيء، وتتذكر بلمر "كلما ارتبطت الفرق الموسيقية بالأزياء، نظر إليها بتفاهة أكبر في مجال صناعة الأزياء".

وعكس هذا التراث من الأزياء على منصّة العرض في العروض الأخيرة لهنري هولند وجيرمي سكوت، وبعمق أكبر استطاعا فيه أن يزيدا من العلاقة بين الأزياء والموسيقى، وكان من بين المتألقين في هذا المجال كيني ويست الموسم الثاني من يزي وجاستين بيبر بالعمل مع كالفين كلاين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة نيو رايف تعود من جديد بإدماج الموسيقى في عروض الأزياء موضة نيو رايف تعود من جديد بإدماج الموسيقى في عروض الأزياء



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday