عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

في خطوات مترنحة وبطريقة تبدو مقلقة بعض الشيء ومثيرة للسخرية

عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس

عارض أزياء ألماني
باريس - فلسطين اليوم

بدأ أسبوع موضة باريس بقوة، وفي حين أنه عادة ما تكون الأزياء والتصاميم اللافتة هي بطلة الحدث، إلا أنه وفي أحد عروض أسبوع الموضة الفرنسي، خطف عارض أزياء ألماني الأنظار بأسلوبه الخارج عن المألوف. خطف ليون دين، 20 عامًا الأنظار خلال عرض "ميزون مارغيلا" لربيع 2020، حيث اختتم العرض بمشية غريبة ولفت أنظار الحضور بغرابة أسلوبه.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف سار "ليون" في خطوات مترنحة وبطريقة تبدو مقلقة بعض الشيء ومثيرة للسخرية أيضًا، خاصة أنه كان يرتدي بوتًا طويلًا بكعب عال.

ولم يرتدِ "ليون" سوى جاكيت وقبعة جلدية باللون الأسود، في تصميم من وحي الأزياء البحرية.

وعلى الرغم من غرابته، إلا أنه سرق الأضواء من الحضور، وخاصة "آنا وينتور"، رئيس تحرير مجلة "فوغ"، والتي كانت من أبرز حضور الصف الأول في العرض، إذ يمكن رؤية كيف رسم العارض ابتسامة على وجهها؛ ما يعني أنه نجح في إثارة إعجابها، حيث سبق وقالت "آنا": "عندما أكون في الصف الأول، أبحث عن ما يرسم ابتسامة على وجهي".

ولم يتردد العارض الألماني في التواصل بالعين مباشرة مع "إدوارد إنينفول"، رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية، حيث يمكن رؤية العارض يلتفت إلى أحد الجوانب وينظر إلى "إدوارد" مباشرة، قبل إكمال طريقه غير مكترث بشيء، وملامح العبوس والغضب تسيطر على وجهه.

وعلى عكس المتوقع، أثار "ليون" إعجاب بعضٍ من أكبر الأسماء في عالم الموضة، خاصة "تيم بلانكس"، محرر الأزياء النيوزليندي ورئيس تحرير موقع الأزياء The Business of Fashion، والذي وصف العارض الشاب بـ "النجم" وأنه "قتل الممشى".

سرعان ما انتشر فيديو "ليون" على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار السخرية بين رواد الإنترنت؛ إذ قال أحد المستخدمين على "تويتر": "يبدو أنه شرب الكثير من التيكيلا"، وذلك لأنه بدا وكأنه مخمورٌ ويسير بترنح، كما قال آخر: "يبدو وكأنه زرافة صغيرة تخرج من ملهى ليلي في السابعة صباحًا".

تأتي إطلالة "ليون" بين 39 إطلالة قدمها "جون جاليانو" في عرض "مايزون مارغيلا"، مستوحاة من أزياء فترتي الحرب العالمية الأولى والثانية.

ويجدر بالذكر أن "ليون"، والذي يعيش في برلين، طالب وعازف ساكسفون، بدأ نجمه يسطع في عالم الموضة عندما شارك في عرض "مايزون مارغيلا" الموسم الماضي، كما أنه سبق وتعاون مع عدة علامات، بما في ذلك "هيرميس"، و"جيه دبليو أندرسون" و"ألكسندر مكوين"، بالإضافة إلى "غوتشي" و"فالنيتنو" و"روبرتو كفالي".

وقد يهمك أيضًا:

أزياء غير تقليدية من "بالمين" في أسبوع موضة باريس

عالم الأدغال يسيطر على مجموعة "شانيل" في أسبوع موضة باريس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday