عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في خطوات مترنحة وبطريقة تبدو مقلقة بعض الشيء ومثيرة للسخرية

عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس

عارض أزياء ألماني
باريس - فلسطين اليوم

بدأ أسبوع موضة باريس بقوة، وفي حين أنه عادة ما تكون الأزياء والتصاميم اللافتة هي بطلة الحدث، إلا أنه وفي أحد عروض أسبوع الموضة الفرنسي، خطف عارض أزياء ألماني الأنظار بأسلوبه الخارج عن المألوف. خطف ليون دين، 20 عامًا الأنظار خلال عرض "ميزون مارغيلا" لربيع 2020، حيث اختتم العرض بمشية غريبة ولفت أنظار الحضور بغرابة أسلوبه.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية كيف سار "ليون" في خطوات مترنحة وبطريقة تبدو مقلقة بعض الشيء ومثيرة للسخرية أيضًا، خاصة أنه كان يرتدي بوتًا طويلًا بكعب عال.

ولم يرتدِ "ليون" سوى جاكيت وقبعة جلدية باللون الأسود، في تصميم من وحي الأزياء البحرية.

وعلى الرغم من غرابته، إلا أنه سرق الأضواء من الحضور، وخاصة "آنا وينتور"، رئيس تحرير مجلة "فوغ"، والتي كانت من أبرز حضور الصف الأول في العرض، إذ يمكن رؤية كيف رسم العارض ابتسامة على وجهها؛ ما يعني أنه نجح في إثارة إعجابها، حيث سبق وقالت "آنا": "عندما أكون في الصف الأول، أبحث عن ما يرسم ابتسامة على وجهي".

ولم يتردد العارض الألماني في التواصل بالعين مباشرة مع "إدوارد إنينفول"، رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية، حيث يمكن رؤية العارض يلتفت إلى أحد الجوانب وينظر إلى "إدوارد" مباشرة، قبل إكمال طريقه غير مكترث بشيء، وملامح العبوس والغضب تسيطر على وجهه.

وعلى عكس المتوقع، أثار "ليون" إعجاب بعضٍ من أكبر الأسماء في عالم الموضة، خاصة "تيم بلانكس"، محرر الأزياء النيوزليندي ورئيس تحرير موقع الأزياء The Business of Fashion، والذي وصف العارض الشاب بـ "النجم" وأنه "قتل الممشى".

سرعان ما انتشر فيديو "ليون" على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار السخرية بين رواد الإنترنت؛ إذ قال أحد المستخدمين على "تويتر": "يبدو أنه شرب الكثير من التيكيلا"، وذلك لأنه بدا وكأنه مخمورٌ ويسير بترنح، كما قال آخر: "يبدو وكأنه زرافة صغيرة تخرج من ملهى ليلي في السابعة صباحًا".

تأتي إطلالة "ليون" بين 39 إطلالة قدمها "جون جاليانو" في عرض "مايزون مارغيلا"، مستوحاة من أزياء فترتي الحرب العالمية الأولى والثانية.

ويجدر بالذكر أن "ليون"، والذي يعيش في برلين، طالب وعازف ساكسفون، بدأ نجمه يسطع في عالم الموضة عندما شارك في عرض "مايزون مارغيلا" الموسم الماضي، كما أنه سبق وتعاون مع عدة علامات، بما في ذلك "هيرميس"، و"جيه دبليو أندرسون" و"ألكسندر مكوين"، بالإضافة إلى "غوتشي" و"فالنيتنو" و"روبرتو كفالي".

وقد يهمك أيضًا:

أزياء غير تقليدية من "بالمين" في أسبوع موضة باريس

عالم الأدغال يسيطر على مجموعة "شانيل" في أسبوع موضة باريس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس عارض أزياء خارج عن المألوف يلفت الأنظار في أسبوع الموضة في باريس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday