سوزان كالان تكشف سر خاتم زفافي الأصلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وجدت أنّ كل التصاميم التي أرتديها تبيعها

سوزان كالان تكشف سر خاتم زفافي الأصلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوزان كالان تكشف سر خاتم زفافي الأصلي

مصممة المجوهرات سوزان كالان
باريس - مارينا منصف

أكّدت مصممة المجوهرات سوزان كالان أنّها تريد الابتعاد عن المجوهرات التقليدية التي باعها والدها، حيث تقدم تصاميمها لمسة معاصرة على الأساليب الكلاسيكية.
واشتهرت كالان بمجموعتها النارية، والتي تظهر بها قطع الماس المستطيلة والتى وضعت عشوائيًا ، وحصلت عنها  على جائزة التصميم في معرض Couture في عام 2014 ، ولا تزال واحدة من تصميماتها الأكثر مبيعًا.

سوار الذهب 
وقالت سوزان " كان هذا السوار هدية من والديّ في عيد ميلادي الثاني فقد ارتديته طوال طفولتي ، حتى بلغت العاشرة أو الثانية عشرة"، ما زلت أتذكر اللعب فى القلوب الصغيرة المتدلية من الثوار والعض عليا بفكى عندما كنت صغيرة جدًا - سوف تنزعج والدتي لكن لم أستطع مقاومة لا يزال بإمكانك رؤية علامات أسنان صغيرة في الذهب الآن. كان مثل لعبة لي.
وأكملت سوزان حديثها قائلة " صُنع من قبل صديق لوالدي كان صائغًا وقدم العديد من المجوهرات للعائلة"، مضيفة "في الشرق الأوسط ، حيث ترعرعت ، كان من التقليدي تقديم المجوهرات في كل مناسبة " حفلات الزفاف ، أعياد الميلاد ، الإلتزامات ، الولادات - لدينا جميعًا الكثير من المجوهرات".
وأضافت سوزان " الفكرة هي تقديم هدية ستبقى في العائلة إلى الأبد. هذا سوار يعيد مثل هذه الذكريات السعيدة. ابنتي ستتزوج في وقت لاحق من هذا العام حتى إذا حصلت على ابنة سأمررها لها".
عقد العملة
وقالت سوزان "أعطاني زوجي في يوم زفافنا قلادة ألماس جميلة لكنني ارتديتها أكثر، واعتدت أن أرتديها طوال الوقت فالعملة جاءت من أثينا".
وأكملت حديثها قائلة " ذهب ابن عمي في عطلة هناك واشترها، أما السلسلة كلها مصنوعة يدويًا والماس وضعه زوجي الذي اعتاد أن يعمل كمستند للماس. إنها قلادة جميلة وثقيلة. ارتديتها لسنوات عديدة. في الوقت الحاضر ، أميل إلى ارتداء أحدث القطع التي صممتها ، ولكنها خاصة جدًا بالنسبة لي. لا أستطيع أبدا أن أفترق عنها.
24 قيراط
وأضافت سوزان أنه من التقليدي في الشرق الأوسط إعطاء العملات المعدنية كهدايا، كان لدى والدتي مجموعة كبيرة من العملات المعدنية ، ومعظمها من العملات الإنجليزية.
ولفتت أنّ القلادة تتميز بعملة كبيرة واحدة على سلسلة طويلة وثقيلة ، مع عدد قليل من الأحجار الصغيرة، وتم صنعهما في حوالي عام 1960 بواسطة أحد أصدقائه الجواهريين بذهب من الذهب 24 قيراطًا ، وكل تفصيلة بالقلادة مصنوعة يدويًا وليست مصبوبة.
خاتم الفراشة
وتحدثت عن خاتم الفراشة قائلة " أعطاني هذا الخاتم صديق لأبي، وهو نفس الصائغ الذي صنع سوار اللؤلؤ ، عندما كنت في الرابعة أو الخامسة،وكان صديقًا قريبًا جدًا للعائلة - التقيا في الكويت ، حيث كان المجتمع الأرمني صغيرًا جدًا ومتماسكًا ، وبقا بالقرب من والدي.
خاتم الألماس الناري
وقالت سوزان" هذه ليس خاتم  زفافي الأصلي. فكنت ارتدى خاتم  ذهبي رقيق جدًا ، ولكن عندما كان ابني في الثانية من عمره فقدته. ولا يوجد لدى خاتم الخطوبة الأصلي الخاص بي - لقد غيرت التصميم ثلاث مرات، ولكن هذا الإصدار سوف احتفظ به. أنا أحب هذا الخاتم إنه من توقيعي ، يناسب مظهري ، وشيء يمكنني ارتداؤه طوال الوقت. لدي الكثير من العملاء الذين يرونة ويريدون واحدًا مثله . لقد وجدت دائمًا أن كل التصاميم التي أرتديها، أبيعها.
نشأتها
ولدت سوزان كالان في لبنان وترعرعت في الكويت ، قبل أن تنتقل إلى مونتريال ثم في لوس أنجلوس ، حيث كان لدى والدها متجر مجوهرات. 
وعندما كانت طفلة ، كانت محاطة بالمجوهرات التي صنعها لها أصدقاء والدها من صانعي المجوهرات ، وكشخص بالغ بدأت العمل في متجر والدها ، لتصمم بضع قطع لنفسها وأصدقائها. 
وفي عام 1988 لاحظت متاجر التجزئة مجوهراتها وقدمت طلبًا، وهكذا ولدت العلامة التجارية الخاصة بها، وقد باعت سوزان  سوارًا من الألماس تم منحه لها يوم زفافها من أجل جمع الأموال من أجل العمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان كالان تكشف سر خاتم زفافي الأصلي سوزان كالان تكشف سر خاتم زفافي الأصلي



GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 21:23 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

نانسي عجرم تتألّق بإطلالات جريئة بالفستان القصير

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

عارضة الأزياء تانيا باردسلي تُبهر حضور حفلة "علامة جمال"

GMT 15:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

درجات أحمر الشفاة "الأحمر" المناسبة لطبيعة بشرتك

GMT 05:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"Mother of Pearl" تغزو السهرات بإجراءات السلامة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday