كارولينا هيريرا تقدّم مجموعة حصرية تشمل الإكسسوارات والحقائب لشهر رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضمّ قطع مجوهرات حصرية ومميّزة مِن اللآلئ والذهب

كارولينا هيريرا تقدّم مجموعة حصرية تشمل الإكسسوارات والحقائب لشهر رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارولينا هيريرا تقدّم مجموعة حصرية تشمل الإكسسوارات والحقائب لشهر رمضان

الحقائب والإكسسوارات
باريس - فلسطين اليوم

قدمت كارولينا هيريرا مجموعة حصرية تشمل الحقائب والإكسسوارات لشهر رمضان، حيث تمت إعادة تصميم القطع الأنثوية باستلهامها من روح المنطقة، مع الحفاظ على صدق شخصية وأناقة امرأة كارولينا هيريرا.
وتضم المجموعة قطع مجوهرات حصرية من اللآلئ والذهب لتكريم التاريخ والتقاليد العريقة لمنطقة مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب حقائب أيقونية بألوان غنية مثل البرغندي، والأزرق الياقوتي، والأسود، والأخضر الطبيعي، ويتم خلط الخامات المختلفة والجميلة لإنشاء خامات بنمط الباتشوورك، مثل مزيج من جلد الثعبان "Karung" و "Ayers" وكلها مصنوعة يدويًا في أتولييه الجلود للعلامة الأمريكية في إسبانيا.
هذه القطع الخاصة تترجم الفخامة بعملية تفصيلية، تبدأ من اختيار المواد إلى الحرفية والتقنيات الدقيقة التي صنع بها الحرفيون الرئيسيون كل حقيبة بهدف إنشاء القطع الكاملة المثالية.
وكل حقيبة في هذه المجموعة محاطة بهالة أرستقراطية، تحترم المعنى الأصلي للكلمة التي تحدد أولئك الذين يبرزون بين الآخرين من أجل قضية معينة، في هذه الحالة الجودة والجمال.
وتمت تسمية كل الحقائب بأسماء ملكية مثل "Duke" و Duchess" و "Baron"، باستثناء حقيبة "Camelot" الأنيقة المستوحاة من أسلوب جاكلين كينيدي في أواخر الستينيات.
في الثقافة اليابانية، كان الإنرو "Inro" بديلاً للجيب في الملابس التقليدية، وقد أصبح مع الوقت مصدرًا للإلهام، مصنوعًا من الأخشاب النبيلة أو العاج أو الأحجار شبه الكريمة، هو قطعة فنية حقيقية ذات جمال آسر تتميز بخطوطها البسيطة وبنائها الحرفي والذي جعله مصدر إلهام حقيبة Inro، والتي تأتي بقماش فارغ يتم تطريزه أو طلاؤه أو طباعته بتطبيق تصميمات مختلفة وجلود ومواد أخرى.
وتتميز بكونها عملية بوجود حزام يمكن فصله لتحويلها إلى حقيبة كلاتش كاجوال، ويمكن الوصول إلى تصميمها الداخلي الفسيح من خلال سحّاب مزدوج مميز.
وتتضمن المجموعة أيضا حقيبة Carry On لتكريم النساء اللاتي يعشقن التنقل والسفر بأناقة، وتتميز بحجمها الأنيق والعملي، كما أنها عبارة عن حقيبة متعددة الاستخدامات ومصممة بشكل مثالي، يمكن حملها باليد أو عبر الجسم مع ارتداء حزام، وتأتي بالمشبك المعدني الأنيق مع الأحرف الأولى من اسم العلامة التجارية محفورة عليها.

قد يهمك ايضاً :

الموضة توظّف العزل المنزلي "صحيًا" لتفجير طاقات متابعيها

حقائب يد رمضانية على طريقة "فندي" الإيطالية لإطلالة رائعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارولينا هيريرا تقدّم مجموعة حصرية تشمل الإكسسوارات والحقائب لشهر رمضان كارولينا هيريرا تقدّم مجموعة حصرية تشمل الإكسسوارات والحقائب لشهر رمضان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday