لانجيري ريهانا تتفوّق على فكتوريا سيكريت وتناسب مع مختلف الأحجام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بالتوازي مع عرض الأزياء أُقيمت العديد من العروض الموسيقية

لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام

"لانجيري" ريهانا
نيويورك - فلسطين اليوم

اختتمت ريهانا، أسبوع الموضة في نيويورك بعرض مجموعتها الجديدة "Savage x Fenty"، إذْ قدّمت أحدث مجموعاتها من أزياء اللانجيري على المدرج في مركز باركليز في بروكلين.

وبالتوازي مع عرض الأزياء أقيمت العديد من العروض الموسيقية بمشاركة كل من "Halsey وMigos" وحتى ريهانا نفسها وبعض نجوم الراب.

وتواجد في الصفّ الأماميّ نخبة من نجوم هوليوود، و من الآمن أنْ نقول أنَّ ريهانا تفوّقت بعرضها الناجح على علامة "فيكتوريا سيكريت"، وفعلت ذلك بمدرج متنوّع احتفى بالنساء من مختلف الأحجام، عكس علامة اللانجري الشّهيرة التي ترفض فكرة اختلاف أحجام النساء، وتتبنّى فكرة الجسم المثالي الرّشيق.

ما السّبب في عدم وجود أيّ صور أو مقاطع فيديو من العرض؟
إذا كنتِ تتساءلين لماذا لم تشاهدي أيّ صور أو مقاطع فيديو من عرض المدرج حتى الآن، فذلك يرجع إلى وجود سياسةٍ صارمة لمنع استخدام الهواتف، و كان على الضّيوف وضع هواتفهم في صناديق مُغلقة لتجنّب أيّ تسريب للصور أو لقطات الفيديو من المدرج، حيث سيتمّ بثّ العرض كاملا في 20 أيلول/سبتمبر عبر خدمة "أمازون برايم".

من شارك في العرض؟
شاركت في العرض نخبة من أبرز العارضات الأزياء، أمثال جيجي وبيلا حديد، كارا ديليفين، جوان سمولز، سليك وودز، إلى جانب العديد من المغنين والممثلين والراقصين، بما في ذلك نورمانى، ولافيرن كوكس، و 21 سافاج، وبالوما إلسير وأكوريا، والذي تضمّن رقصات من تصميم باريس غوبل، حيث كان هناك تركيز على حركة الجسد والرّقص، على عكس المدرج التقليديّ.

من قدّم الأداء الموسيقيّ في العرض؟
استطاعت ريهانا أنْ تجذب العديد من أبرز موسيقي هوليوود للمشاركة في عرضها بما في ذلك: Migos و Halsey و DJ Khaled و Fabolous و A $ AP Ferg و Big Sean وحتى هي نفسها.

كما تواجد في الصفّ الأماميّ وعلى السجادة الحمراء ألمع الأسماء، بما في ذلك كاسي موسغريفز، هيلي شتاينفيلد، فانيسا هودجينز، شانيل إيمان، كانداس سوانبويل، كريس روك، ديبلو، آشلي غراهام، كيلاني، باريس هيلتون ، نيكي هيلتون، مونيكا، ليل كيم، ليزا Rinna ، Skrillex  La La Anthony  Iskra Lawrence ، و Saweetie.

ماذا عن المجموعة الجديدة؟
المجموعة الجديدة تشمل أطقم ملابس داخلية وبدلات بودي سوت، وقطع لانجري المثيرة، وتوبات التانك، بأحجام تتراوح من A32 إلى H42 و XS إلى X3.

قد يهمك ايضا 

597 مليون دولار قيمة ثروة ريهانا من الأزياء ومستحضرات التجميل

3 حقائب يد تستحوذ على اهتمامات نجمات هوليود في الفترة الجارية بأسعار متفاوتة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لانجيري ريهانا تتفوّق على فكتوريا سيكريت وتناسب مع مختلف الأحجام لانجيري ريهانا تتفوّق على فكتوريا سيكريت وتناسب مع مختلف الأحجام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday