تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

للحصول على إطلالات شبابيّة ومريحة في آن واحد

تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها

سروال الجينز
القاهرة - فلسطين اليوم

سروال الجينز هو أوّل قطعة تخطر على بالكِ عند الرغبة بالتمتّع بلوك كاجوال ومريح في آن واحد! لكن في الوقت عينه، وعند ارتداء هذا التصميم، قد تبحثين أيضاً عن إطلالة ستايلش، تبعد عنكِ الملل. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، جمعنا لكِ في ما يلي 3 قطع من الصيحات الرائجة في موسم صيف 2020 رصدناها في لوكات الفاشينيستا، عليكِ من دون شكّ تنسيقها مع بنطلون جينز في هذا الفصل! تابعي القراءة واكتشفيها.

 

تنسيق بنطلون جينز مع كروب توب وبليزر

اعتماد بنطلون جينز مع كروب توب هو من بين أسهل وأسرع الطرق لتنسيق سروال الدنيم بطريقة ستايلش وملائمة لفصل الصيف! في المقابل، وإن كنتِ تبحثين عن إطلالة أكثر تحفّظاً، فلمَ لا تنسّقين هذين التصميمين مع سترة بليزر؟! هذه الطريقة ستمنحكِ حتماً لوك مواكب للموضة، يجمع ما بين الأناقة والأسلوب المريح في الوقت عينه. استوحي من لوكات كارن وازن، ناتالي فنج وBrittany Xavier وتأكّدي أن تنسيق بنطلون جينز مع كروب توب عادي وبليزر، مهما كان لونه أو قصّته، سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر.

 

تنسيق بنطلون جينز مع كارديغان

من بين القطع التي يمكنكِ تنسيقها أيضاً مع بنطلون جينز، للوك ستايلش وبعيد عن الملل، يمكنكِ اختيار سترة كارديغان. هذا التصميم سيكمّل إطلالتكِ العملية بلمسة مميّزة ومواكبة للموضة. سواء اخترتِ كارديغان ملوّن للوك منعش مثل إطلالتَي Xenia Adonts وKaia Gerber، أو فضّلتِ الإرتكاز على الألوان الهادئة مثل التصميم الذي ارتدته Brittany Xavier، سترة الكارديغان لن تخيّب آمالكِ أبداً.

 

تنسيق بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب

هذا الموسم، لا يمكننا غضّ النظر عن إطلالات الفاشينسيتا اللواتي نسّقنَ بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب: صيحة ملفتة، مريحة وجذّابة في الوقت عينه! سواء كان مطبّع بالنقشات المرحة أم لا، مصنوع من قماش الحرير، القطن أم غيره، وشاح على شكل توب هو من بين القطع التي شكّلت جزء لا يتجزّأ من صيحات موسم صيف 2020. سيمنحكِ لوك يجمع ما بين الجاذبيّة، البساطة والراحة في الوقت نفسه، من دون بذل أي مجهود! ناتالي فنج، العنود بدر وAimee Song هنّ من بين الفاشينيستا اللواتي سيشجّعنكِ على تنسيق بنطلون جينز مع وشاح على شكل توب، إذ اخترنَ هذين التصميمين فتألّقنَ بلوك ستايلش وملفت في آن واحد.

 

في هذا الإطار، وجدنا لكِ على موقع التسوّق NET-A-PORTER تصاميم وشاح يمكنكِ وضعها على شكل توب، تتماشى مع بنطلون جينز، اختاري الموديل الأنسب لكِ منها:

 

أخيراً، إن فكّرتِ يوماً أن الجينز ليس على الموضة أو إن كنتِ تجدين صعوبة في تنسيقه للتمتّع بلوك ستايلش، فعليكِ إذاً اعتماد إحدى الصيحات التي ذكرناها أعلاه، أو حتّى جميعها! سواء أردتِ التمتّع بلوك كاجوال شيك، مريح أو جذّاب، اختاري الصرعة المناسبة لكِ للحصول على لوك مميّز ومواكب للموضة.

قد يهمك ايضاً :

5 خدع في الموضة لتحديد الخصر وجعله يبدو أنحف منها اعتمدي التوب أسفل السروال

مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها تصاميم رائجة تتماشى مع سروال الجينز في صيف 2020 تعرّفي عليها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب

GMT 04:02 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إجعلي مطبخك مميزًا من خلال أجمل تصاميم الباركيه

GMT 15:49 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 07:43 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

الغاز الحيوي مصدر بديل للطاقة في ريف سورية

GMT 17:36 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ثعلب روبل مصنف ضمن الحيوانات المهددة بالانقراض في الجزائر

GMT 20:53 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

الفنانة ندى بهجت تنشر "بوستر" فيلم "خسسني شكرًا"

GMT 06:06 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق ترقص مع أختها وحفيدتيها وتثير غضب الجمهور

GMT 04:25 2015 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

حسين الديك ينفي شائعة زواجه من فتاة لبنانية سرًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday