تعرفي جديد الموضة من أزياء وإكسسوارات عبر الكروز 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ظهرت الفساتين الملونة الأنثوية بالكثير من العروض

تعرفي جديد الموضة من أزياء وإكسسوارات عبر "الكروز 2020"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي جديد الموضة من أزياء وإكسسوارات عبر "الكروز 2020"

أزياء وإكسسوارات عبر "الكروز 2020"
نيويورك - فلسطين اليوم

كل عام تُبهرنا مجموعات أزياء الكروز التي تقدمها لنا أشهر بيوت الأزياء العالمية، بخاصة وأنّ فكرة الـ Fashion Resort تعتمد في أساسها على أزياء السفر، والتي عادة ما تستهدف المجتمعات الراقية، لهذا كان التركيز على الأزياء المترفة والغنية هو ما كنا نلاحظه بهذه المجموعات بشكل خاص.

إلا أنه في الأعوام الأخيرة بدأ الأمر يتغير قليلًا، بخاصة مع توسع السوشيال ميديا، أصبحت الموضة وعالم الأزياء مثار اهتمام كل الصبايا بدرجة كبيرة، وأصبحت أسابيع الموضة العالمية المختلفة محطّ أنظار الجميع، ولا تقتصر على فئة معينة، وربما قد يفسر ذلك التنوع الذي شاهدناه بمجموعات أزاياء الكروز 2020، واليوم سيكون تركيزنا أكثر على الاكسسوارات المختلفة التي قدمتها كل دار، لتستلهمي منها ما يناسبكِ.
إقرأ أيضــــا:  
إطلالات كريستن سيتورات على السجادة الحمراء في عيدها الـ 29

الحقائب المدورة مع الشراشيب من بالمان Balmain
ظهر الكثير من التصميمات المختلفة للـ شنط العملية التي يمكنكِ اعتمدها بالمناسبات، كالشنط المدورة مع الشراشيب المنسدلة، التي تضيف لمسة شبابية مختلفة لاطلالتِك، كالتي شاهدناها بدار أزياء بالمان Balmain، سواء كانت المصنوعة من خامات الجلد، أو الفيلفت، التي عبّرت من خلالها عن حرية المرأة وقوتها، بخاصة مع لمسة الأزياء الرجالية التي اعتلت مجموعته.

الأحذية الكلاسيكية من شانيل Chanel
هذه المجموعة كانت تحديًا كبيرًا بالنسبة لـ Virginie Viard فيرجين فيارد، والتي حاولت فيها أن تجمع اللمسات المختلفة للعملاقين كوكو شانيل CoCo مؤسسة الدار، والمدير الإبداعي الراحل كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، ما بين الازياء المستوحاة من الستينيات، والقطع المترفة التي تعودنا عليها من الدار.
لهذا كان وجود الاحذية الكلاسيكية الأنيقة المستوحاة من الخمسينيات، مع اللمسة الرجالية الحادة بالألوان المحايدة، جاء متناغمًا مع الأنوثة الطاغية بالمجموعة، بخاصة مع الكعب العالي السميك.
كما أضافت فيرجين ألوانًا جريئة صارخة، كالأحمر الجريء لألوان الاحذية المدببة المصنوعة من الجلد، مع السترات الطويلة بالألوان الفاقعة.

القبعات أساسية بأزياء الكروز 2020
لا عجب في أن تسيطر موضة القبعات على أزياء الكروز التي تركز بالأساس على كل موضة كل ما يتعلق باطلالة السفر، فهذا العام اعتمدت دار بالمان Balmain مثلًا على القبعة الأنثوية كبيرة الحجم، المستوحاة من الأجواء المكسيكية مع القطع البوهيمية التي كانت عنوانًا لأزياء الدار هذا العام.
بينما اعتمدت دار فالنتينو على القبعة الأصغر حجمًا بألوان جريئة كالأرجواني، مريحة وعملية، بإمكانكِ ارتداؤها بأيّ وقت مع الكثير من القطع بالألوان الهدئة لديكِ.

حقائب الكيس المصنوعة من الجلد
تحتاج المرأة إلى الحقائب الكبيرة أثناء السفر، وهو ما قدمته لكِ مجموعات Theory ثيروي، و Bottega Veneta بوتيغا فينيتا، بألوان مختلفة كالبيج والبنفسجي، يمكنكِ اعتمادها مع الجينز الواسع والتوب القصير وحذاء الكاحل.

الصنادل المفتوحة لإطلالة صيفية
ظهرت الفساتين الملونة الأنثوية بالكثير من العروض، والتي معها كان لا بد بلمسة مريحة لسفركِ أثناء الصيف للـ صنادل المفتوحة، كهذا الصندل مع الرباط من Ulla Johnson، أو يمكنكِ اختيار اللمسة مع الكعب العالي من Bottega Veneta.
قد يهمــــك أيضـــا:   4 صيحات من الأحذية تناسب جميع الأزياء والأوقات

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي جديد الموضة من أزياء وإكسسوارات عبر الكروز 2020 تعرفي جديد الموضة من أزياء وإكسسوارات عبر الكروز 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday