عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأنوثة والأناقة تجتمعان في مجموعتها الرائعة

عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2019

عرض أزياء فيكتوريا بيكهام
باريس ـ لينا عاصي

تُقدِّم فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، خدمة متميّزة في عالم الموضة، وذلك بالنظر إلى عملها السابق كمغنية في فريق "Spice Girls" وتحوّلها إلى تصميم الأزياء وإطلاق خط أزياء خاص بها.

اقرا ايضا فيكتوريا بيكهام تكشّف عن قوامها المُثير في ملابس رياضية عبر "إنستغرام"
بلغت المصممة البريطانية الآن نحو 10 أعوم في عالم تصميم الأزياء، إذ تخلّصت من بدايتها للظهور على المنصة منذ فترة طويلة، وحتى الآن فإنه من الصعب الربط بين فيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء الآن وفتاة "Spice Girls" في السابق، من خلال عروض أزيائها.

عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2019
وأطلقت بيكهام مجموعة أزياء خريف وشتاء عام 2019 بمتحف تيت في بريطانيا بعد أن عادت من نيويورك لتظهر على الأراضي البريطانية في الموسم الماضي، وكانت الأناقة المعتادة للعلامة التجارية واضحة بشكل كبير من خلال هذه المجموعة.
يذكر أن عائلة بيكام ظهرت بالكامل في الصفوف الأمامية للعرض، وهم زوجها ديفيد وأبناؤها روميو، بروكلين، كروز وهاربر، بالإضافة إلى شقيقة المصممة لويز آدامز، وتميزت المجموعة بتصميمات أنيقة واسعة ومريحة تجمع بين الأشكال الذكورية التقليدية مع أنوثة مثيرة، وتم إقران القمصان الحريرية الفضفاضة مع بنطال ذي أرجل عالية الخصر وتنانير، كما ظهرت الفساتين متوسطة الطول تم صنعها من الحرير، كما كانت ملابس السهرة أيضا واسعة والتي تميزت بأقمشة الدانتيل الأسود المليء بالحيوية وخطوط العنق العميقة.
وأضافت بيكهام ألوانها المعتدلة مع لمسات لطيفة من اللون الأرجواني والأصفر الفاتح، كما ظهر اللون الأحمر من خلال مطبوعات أنيقة على غرار موضة السبعينات، ومع الأخذ بعين الاعتبار الشتاء البريطاني البارد قدمت بيكهام معاطف صوفية طويلة بالإضافة إلى الأوشحة الناعمة، وللمرة الأولى تم بث العرض بشكل مباشرة على قناة فكتوريا بيكهام عبر "يوتيوب" التي افتتحتها مؤخرا من أجل هذا العرض، وأكدت أن القناة ستكون منصة لكل أعمالها المستقبلية، فهل تسعى فكتوريا إلى جمع الأموال بطرق أخرى، وبخاصة أن العرض حصد آلاف المشاهدات منذ الدقائق الأولى؟
وصعدت فكتوريا بعد انتهاء العرض إلى المنصة برشاقة وأناقة مرتدية بنطالا أسود وسترة عسلية اللون مزخرفة بالأسود، بياقة وأكمام بالأبيض المنقط، وتم تقديم العرض وسط تزايد الخسائر لشركة Victoria Beckham Ltd، والتي كانت هي الحالة منذ عام 2013. في ديسمبر الماضي، رغم ارتفاع المبيعات عانت الشركة من خسارة سنوية تبلغ 10.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، ارتفاعا من 8.2 مليون جنيه إسترليني في العام السابق، ولم تسهم مشاركتها مع شركة تارجت مقرها الولايات المتحدة في تقليص ذلك، وإذا كان مستقبل العلامة التجارية في خطر بالفعل فبعد هذه الحفلة التي ضمّت حشدا من المعجبين الذين حضروا العرض، فمن الممكن توقع إنقاذ الشركة من خسائرها الكبيرة من خلال هذه المجموعة التي تقدّم إلى مختلف النساء.

قد يهمك ايضا فيكتوريا بيكهام تُطلق قناة "اليوتيوب" الخاصّة بها 

فيكتوريا بيكهام تُعلِّق على إشاعات طلاقها وتصفها بـ"المُزعجة"

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2019 عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لخريف وشتاء 2019



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday