تصميمات أساسية من عرض فندي لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد غياب كارل لاغرفيلد عن عالم الموضة من عرض شانيل كروز

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

عرض شانيل كروز
القاهرة - فلسطين اليوم

ربّما في هذا الموسم، استطعنا أن نلتمس غياب المبدع كارل لاغرفيلد عن عالم الموضة من عرض شانيل كروز الذي تقرّر تنظيمه في مدينة كابري الإيطالية إلى عرض فندي Fendi اليوم الذي قادته سيلفيا فينتوري فندي للمرّة الأولى لموسم ربيع وصيف 2020.

هذا ولم تخفِ سيلفيا أبداً خوفها من هذه الخطوة، لكنها نجحت في عكسها بأسلوبٍ وستايل لأزياءٍ تصلح ليوم صيفي خلال العطلة حيث تكون الأجواء جميلة وهناك الكثير من الحرّية.

أرادت فندي أن تكون الأزياء بسيطة وغير مبالغ بها وأقمشة تذكّرها بفصل الصيف كذلك الألوان الناعمة والهادئة طبعاً من دون أن يغيب الفرو عن أزيائها. إذاً، صيحات أساسية أو حتى ستكون من الـ Must-haves في خزانتك لموسم صيف 2020.

أقرأ ايضــــــــاً :

كوكو شانيل تقدم مجموعة مجوهرات تحمل الطابع الملكي للأسد

صيحات فندي لصيف 2020
أخذت غالبية التصاميم طابع السبعينيات في ستايل الأزياء الرياضية واليومية لتقول لنا سيلفيا إنه في فصل الصيف لا يمكن إلّا أن تحافظ كل امرأة على شياكتها حتى في وقت العطلة.

الأزياء المبطّنة: لاحظنا مع بداية العرض أن الأزياء المبطّنة تلك التي تظهر فيها الخطوط هي الأكثر اعتماداً في ستايل الجاكيت الفضفاضة مع التنورة القصيرة أو الشورتات التي حملت طابعاً مختلفاً عن غيرها من التصاميم. فما رأيك بتلك التنورة الطويلة مع قميص الكروب-توب والسترة السميكة على الكتفين؟

طبعات الزهور الملوّنة: من الصيحات التي لم تغب عن الواجهة أبداً هي طبعات الزهور الملوّنة التي دخلت على فساتين الشيفون وعلى الشورتات القصيرة ومعطف الـPVC الذي أحببناه كثيراً، وقد حوّلته سيلفا إلى فستانٍ مع حزامٍ على خصر العارضة يصلح للوك عملي ويومي. بعض التايورات تلوّنت بالزهور وقد راقت لنا هذه الصيحة. وأنتِ، هل يمكن أن تعتمديها؟

معطف الفرو: لم تتخلَّ فندي عن الفرو رغم اعتراض الكثيرين، حيث أبقت عليه في المعطف الطويل بالمربّعات باللونين الأخضر والأسود أو ذلك باللون البنّي الذي غطّى كامل قوام العارضات أو حتى الجاكيت القصيرة التي نُسّقت مع التنورة المخملية والقميص الأبيض.

الجوارب الشفّافة: للوهلة الأولى، قد تُفاجئين إن قلنا لك إن الجوارب الشفّافة الملوّنة ستكون الأكسسوار المفضّل لديك في إطلالاتك الصيفية المقبلة حيث يمكن أن تختاريها باللون الأزرق السماوي أو الزهري أو البيج.

شنطة PEEKABOO: حصلت شنطةPeekaboo الشهيرة من فندي على الكثير من الاهتمام في هذا العرض، حيث قُدّمت لنا من الجلد ومن قماش الـCanvas. ليس ذلك فقط، بل أيضاً بالحجم الصغير جدّاً أو الـMini-bag التي وُضعت كسلسالٍ حول أعناق العارضات.

وقد يهمك أيضًا:

عز الدين عليا احترم النساء ونافس عبقرية كوكو شانيل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات أساسية من عرض فندي لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020 تصميمات أساسية من عرض فندي لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday