نصائح لحزم حقيبتك بشكل صحيح لتمضية عطلة خلال الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها فساتين "غول هورغيل" وبيجاما "Asceno"

نصائح لحزم حقيبتك بشكل صحيح لتمضية عطلة خلال الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لحزم حقيبتك بشكل صحيح لتمضية عطلة خلال الصيف

حزم حقيبتك بشكل صحيح
باريس ـ مارينا منصف

يعد حزم الحقائب من أجل عطلة الصيف ليس بالمهمة السهلة كما يبدو، فسواء ستكتفين بحقيبة يد ومن ثم ستتخلي عن بعض المستحضرات المفضلة لديكِ، أو ستسافرين بحقيبة كبيرة ومن ثم تستغلين الفرصة لتأخذي الكثير من الفساتين التي على الأغلب لن ترتديها، فأخذ قرارًا بماذا سترتدين لأسبوع أو أسبوعين مقدمًا ليس أمرًا طبيعيًا، ولذلك تسامحي مع أي أشياء غريبة تجدينها في حقيبتك.

وتقول كارولين عيسى، محررة الأزياء في صحيفة "التلغراف" البريطانية "لقد مررت ببضع أسابيع في الهواء الطلق، أهرول من ميونيخ إلى بالم سبرينغز، إلى ميلانو ، إلى مدريد خلال الأسبوعين الماضيين، ربما يكون ذلك مبالغًا فيه، حتى بالنسبة لجدولي المعتاد، وهذا يعني أنني اضطررت للعيش بحقيبة تحمل باليد مع شاحن هاتف مفيد لإعطائي المزيد من الوقت لاستكشاف المدن التي أزورها، ووقت أقل في الانتظار لحمل أمتعتي من مكان لآخر".

وتعني هذه الرحلات القصيرة أنه يتعين عليكِ تبسيط التعبئة المعتادة لحقيبتك، وتوضح كارولين "لقد تعلمت اتقان خيارات الحد الأدنى من خزانة ملابسي والتي ستساعدني في التحرك بين ليلة وضحاها بسهولة، وتوفر لي المرونة الكافية للتبديل بين مشاهدة معالم المدينة واجتماعات العمل". وتقدم بعضًا من أهم أساسيات السفر التي تحتاجينها عند حزم حقيبتك لقضاء عطلة قصيرة بالخارج في فصل الصيف نستعرض أهمها..

فساتين "غول هورغيل"

تقول كارولين "لقد لفت نظري فساتين العلامة التجارية غول هورغيل، التي تتخذ من إسطنبول مقرًا لها، منذ عامين مع أقمشة الكتان المخططة الفاتحة والرائعة والفساتين الصيفية البسيطة. ومنذ ذلك الحين، طورت العلامة التجارية تصميماتها للتركيز على فستان الصيف المثالي".

وتتراوح هذه التصاميم من تصاميم بسيطة باستخدام الأقمشة البسيطة التي بدأت بها، إلى قطعها الحصرية الخاصة بـ Matchesfashion.com: وهي فساتين متطورة وجميلة وسهلة التعبئة وتوفر أناقة مثالية.

مرطب "لي بيج" من شايل

أضافت كارولين: ما زلت لم أتقن فن المكياج، لذا فإن العناية بالبشرة هي ما أعود إليه دائمًا، لا أستطيع أن أخبركم عدد المرات التي سألني فيها الناس عما قمت به بشكل مختلف في الآونة الأخيرة بعد استخدام هذا المرطب الملون الجديد، مع إضافة نسبة حماية من أشعة الشمس، توفر هذه القارورة الصغيرة من كريم الأساس ذو اللون الغامض طبقة لطيفة للبشرة وتملئ أي خطوط دقيقة، وتؤدي إلى إطلالة مشرقة حيث تعطي وهجًا فوريًا".

بيجاما الحرير من "Asceno"

ظهرت Asceno على الساحة لتقدم ملابس نوم مريحة وتوسعت مؤخرًا في ملابس الشاطئ أيضًا. هذه البيجاما الحرير باللون الوردي هي جيدة جدًا لارتداءها في وقت النوم أثناء رحلتك ولا تأخذ مساحة كبيرة بحقيبتك.

تي شيرت أبيض

كما يمكنك إضافة تي شيرت أبيض رائع من Ninety Percent والتي تقدم مجموعة كلاسيكية رائعة، ويمكنك تنسيقه مع بنطلون خفيف.

الصنادل اليونانية القديمة

"فابريزيو فيتي" مصمم الأحذية في شركة "لويس فويتون" الذي أطلق علامته التي تحمل اسمه، يطلق العنان لإبداعه لتصميمات صيفية تعود لسبعينات القرن الماضي، من صنادل يونانية قديمة لأحذية مصنوعة يدويًا يمكن ارتداؤها ليلًا.

حقيبة Loewe Gate

تأتي في جميع أنواع تركيبات الألوان والقوام، وتزيينها البسيط الذي يحافظ على أناقتها ويناسب جميع الشخصيات والأذواق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لحزم حقيبتك بشكل صحيح لتمضية عطلة خلال الصيف نصائح لحزم حقيبتك بشكل صحيح لتمضية عطلة خلال الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday