تصاميم مواهب جديدة ستكون عنوان السجاد الأحمر خلال عام 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ظهروا ضمن قوائم أجمل الإطلالات خلال حفل الغولدن غلوب

تصاميم مواهب جديدة ستكون عنوان السجاد الأحمر خلال عام 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم مواهب جديدة ستكون عنوان السجاد الأحمر خلال عام 2020

الإطلالات خلال حفل الغولدن غلوب
واشنطن - فلسطين اليوم

انطلق يوم الأحد الماضي موسم الجوائز في هوليوود لعام 2020، والبداية كانت مع حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، وقد كانت إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء تفوق التوقعات.ولهذا من الصعب التنبؤ بالضبط بما سيرتديه المشاهير في باقي حفلات توزيع الجوائز الضخمة القادمة، وقد لاحظنا ظهور بعض المواهب الجديدة التي نتوقع أن تجتاح تصاميمهم السجاد الأحمر في عام 2020، خصوصًا بعد أن احتضن العديد من المشاهير تصاميمهم، والتي أدت بدورها لظهورهم ضمن قوائم أجمل الإطلالات الأنيقة.

كريستوفر جون روجرز

وقع أن تكون سنة 2020 سنة محورية في مسيرة المصمم الصاعد كريستوفر جون روجرز، الفائز بجائزة CFDA/Vogue Fashion Fund لعام 2019، والذي يشتهر بتصاميمه الغنية والحالمة، المحبوبة بالفعل من قبل نخبة من أهم الأشخاص في عالم الموضة حاليًا: ريهانا، وميشيل أوباما، وتراسي إليس روس، وليزو، ليل ناس، وغيرهم. روجرز هو تعريف النجم الصاعد، ونظرًا لأن هذه ليست سوى نقطة انطلاق لعلامته التجارية، يمكننا فقط أن نتخيل التصاميم التي سيقدمها لنا من الآن فصاعدًا.

ديفيد كوما

تجمع إبداعات ديفيد كوما بين الرقي والجرأة، وهو توازن لم يتمكن سوى عدد قليل جدًا من المصممين من تحقيقه، وتذكرنا الأنماط المختلفة لتصاميمه بأناقة "المينيماليست" في التسعينيات، وبما أن طابع التسعينات من أكثر المواضع شعبية في مشهد الأزياء في الوقت الحالي، لن نتفاجأ برؤية المزيد من فساتين كوما على السجاد الأحمر في مختلف المناسبات هذا العام.

ماركاريان

تحتفي العلامة الأمريكية ماركاريان بالأسلوب الباروكي دائمًا، من خلال التفاصيل مثل توب الكورسيه، والأكمام المنتفخة، وربطات البو الرومانسية. وتشمل قاعدة عملائها أشهر الممثلات أمثال إيما روبرتس و لورا ديرن، لذلك نتوقع أن نرى المزيد من فساتينها على السجاد الأحمر هذا العام.

ريتشارد كوين

بالنسبة إلى مجموعة معينة من المشاهير، الحصول على أفضل إطلالة جذابة وجميلة على السجادة الحمراء من الأولويات، مثل النجمة جنيفر لوبيز وعضوات عائلة كارداشيان - جينر، وهناك دائمًا فرصة للتربع على عرش قائمة أفضل الإطلالات بارتداء تصميم خيالي من توقيع المصمم البريطاني ريتشارد كوين، ويشتهر المصمم، الذي فاز بجائزة فاخرة من الملكة إليزابيث الثانية والتي تحضره عروضه باستمرار، بالفساتين الغنية بطبعات الأزهار بصور ظلية مبالغ فيها، لذلك فهو الخيار المثالي لأشهر النجمات.

خايتي

اكتسبت العلامة الأمريكية "خايتي" مكانًا في قلب كل محررة للأزياء بسبب تصميماتها الرومانسية الجميلة وقطعها الرائجة، ولكن بغض النظر عن المدرج (وخزانة أزياء كاتي هولمز)، فإن العلامة على وشك الحصول على لقب العلامة الشعبية على السجاد الأحمر الآن أيضًا، ففي الأسبوع الماضي فقط، ارتدت أبيغيل سبنسر فستانًا من التول من توقيع العلامة الأمريكية إلى حفل ما بعد الغولدن غلوب، وهذا يدل على شعبية "خايتي" المتصاعدة على السجادة الحمراء أيضًا.

شارلوت نولز

عندما وصلت بيلا حديد إلى السجادة الحمراء أثناء حضورها حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards"، ارتدت زيًا مكونًا من كروب توب وتنورة مرتبطة معا بالحمالات من المصممة اللندنية الناشئة شارلوت نولز، كانت إطلالة حديد بمثابة نقطة تحول في مسيرة المصممة الشابة، والتي وضعت على الفور تصميماتها المستوحاة من اللانجري على خريطة الأزياء.

كريستوفر إسبير

عندما ارتدت العارضة كانديس سوانبويل إحدى فساتين كريستوفر إسبير، التي أظهرت عضلات بطنها في خريف هذا العام، أصبحت الصور مركز حديث عشاق الموضة على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد ذلك تألقت النجمة الأنيقة زيندايا بفستان ذي قصة جريئة مزين بالكريستال في حفل توزيع "People's Choice Awards"، أصبح المصمم الاسترالي الصاعد محل اهتمام عشاق الموضة من مختلف أنحاء العالم.

قد يهمك ايضاً :

5 خدع في الموضة لتحديد الخصر وجعله يبدو أنحف منها اعتمدي التوب أسفل السروال

مجموعة أزياء فاخرة مصغرة للاحتفاء بعام الفأر في الأبراج الصينية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم مواهب جديدة ستكون عنوان السجاد الأحمر خلال عام 2020 تصاميم مواهب جديدة ستكون عنوان السجاد الأحمر خلال عام 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج

GMT 02:37 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

الجيش الوطني الليبي يستعد لدخول مصراتة عن طريق أربعة محاور

GMT 16:24 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

شاب يتعرض للطعن في وجهه من أصدقائه في لبنان
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday