شانيل تُقدِّم آخر صيحات موضة شتاء وخريف 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط مشهد باريسي متواضع في أجواء احتفالية

"شانيل" تُقدِّم آخر صيحات موضة شتاء وخريف 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شانيل" تُقدِّم آخر صيحات موضة شتاء وخريف 2019

آخر صيحات موضة شتاء وخريف 2019
باريس - مارينا منصف

قدمت دار الازياء الشهيرة "شانيل"، امس الثلاثاء، عرضا مذهلًا لمجموعتها الجديدة لشتاء وخريف 2018/2019، وذلك وسط مشهد شارع باريسي صغير متواضع ورسم لمعالم باريسية شهيرة، تصطف على جانبيها الأكشاك الخشبية الساحرة التي لا تزال ترى على طول نهر السين وأحد هذه المباني المقببة الضخمة "القصر الكبير- Le Grand Palais"، لتقدم بذلك دار الأزياء المرموقة مجموعتها لآخر صيحات الموضة في أجواء احتفاء بالعاصمة الفرنسية.

ويتسائل البعض ألن يكون أكثر اقتصادا للقيام بذلك في الشارع الباريسي الفعلي؟ّ، نعم. لكن ذلك ليس هو الهدف، فقد أصبح القصر الكبير، أشهر صرح في باريس، لكنه بحكم الواقع بعيدًا عن كل عروض شانيل، كما لن يكون الشارع الحقيقي مكيفًا ومهيئا لمثل تلك العروض، دائمًا ما يكون مشاهدة عرض شانيل في يوم صيفي دافئ شاقًا ، نظرًا لأن ارتداء بدلة التويد عنصر أساسي للعلامة التجارية، مما يجعل اختيار الطرازات والموديلات صعبا نوعا ما، ولكن لا يحتاج المرء بالضرورة إلى التفكير في التويد في مثل هذه الظروف، لكن ذكاء فريق تصميم شانيل ، الذي يرأسه كارل لاغرفيلد ، منذ ما يقرب من أربعة عقود ، هو إعادة اختراع الوسيط باستمرار.

ومن بين أول ما كشفت عنه شانيل كانت هناك سترات صوفية تقدمها الدار بشكل أساسي في كل مجموعات مصممها المخضرم كارل لاجرفيلد بدرجات من الرمادي تميز الأناقة الباريسية منذ أربعينيات القرن الماضي.

وظهر كارل لاغرفيلد مع عارضة الأزياء هدسون كرونيج في نهاية عرض مجموعته الذى قدم فيها تشكيلة مختلفة من الفساتين اللاتى تتناسب مع جميع الأذواق، حيث قدم الفساتين المنفوشة ذات الإطلالة المختلفة التى ظهرت العارضات من خلالها "كالسيندرلا"، كما قدم تصميمات مختلفة من "التايير" الذى بادر به كموضة يمكن أن تتربع مرة آخرى على عرش عالم الأزياء من خلال تصميماته، ولم يقتصر كارل لاغرفيلد على تقديم هذه الموديلات، بل قدم أيضاً مجموعة مختلفة من الملابس الكاجوال، كالتيشرت الشانيل، وحقيبة الظهر.

ويستمر أسبوع آخر صيحات الموضة في باريس حتى الخامس من يوليو تموز وفيه تستعرض قلة من دور الأزياء المنتقاة ما يميزها عن مجموعات أخرى متخصصة في الملابس الجاهزة.

وكانت هذه مجموعة شانيل، والتي ضمت مختلف الازياء القصيرة والطويلة وملابس النساء المصممة للحياة النشطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل تُقدِّم آخر صيحات موضة شتاء وخريف 2019 شانيل تُقدِّم آخر صيحات موضة شتاء وخريف 2019



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday