أعين قادة الأزياء في العالم تتجه نحو عروض فيكتوريا سيكريت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مشهد مشتعل يضم حمالات الصدر واللانجيري المرصع

أعين قادة الأزياء في العالم تتجه نحو عروض "فيكتوريا سيكريت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعين قادة الأزياء في العالم تتجه نحو عروض "فيكتوريا سيكريت"

عروض "فيكتوريا سيكريت" في 2017
لندن ـ ماريا طبراني

باقتراب حلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني، فنحن على مشارف انطلاق عرض أزياء العلامة التجارية "فيكتوريا سيكريت"، وهو المشهد المشتعل الذي يضم حمالات الصدر والملابس الداخلية واللانجيري المرصع، لأول مرة من خلال مجموعة من عارضات الأمازون المثيرات.
 
وسوف يتم بث هذا العرض، الذي يجري في العاصمة الصينية شنغهاي، على شبكة تلفزيون "سي بي إس" في الولايات المتحدة، يوم الثلاثاء 28 نوفمبر، والذي سيشهد دمج الابتكارات والخيال والترفيه بالموضة، كما سيعرض مقابلات إعلامية، ومعلومات عن النماذج، ومشاهد وراء الكواليس والمساهمة في إخراج العرض. "
 
وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن الفنانين الموسيقيين في الحفل هذا العام،  بعد ظهور برونو مارس، تايلور سويفت وذي ويكند، العام الماضي، إلا أنه ليس هناك شك في أن هذا العام سيضم تشكيلة رائعة من النجوم.
 
ويعد تأمين ثبات الماركة العالمية على مكانتها المرموقة، واحدًا من الخطط الموجودة على قائمة فيكتوريا سيكريت، لتظل من الماركات الأكثر رواجًا بعد الجوائز التي تحصل عليها في عالم النمذجة، وتقول "فيكتوريا سيكرت" إن الفتيات من جميع أنحاء العالم سوف تفعلن كل ما في وسعهن "بما في ذلك مرتين في اليوم التدريبات"  للخروج بأفضل صورة لهذا العرض.
 
ويعد هذا العام، تحولًا كبيرًا في اختيار عارضات "فيكيتوريا سيكريت"، الذي أصبح عرضًا تنافسيًا أكبر من أي وقت مضى، مع 400 فتاة تحضر من نيويورك من خلال مدير اللجنة جون فايفر، وكان من المطلوب من جميع الحاضرين ارتداء نفس مجموعة الملابس الداخلية لفيكتوريا سيكريت لضمان توفير فرص متكافئة، أمام تشكيلة من لجنة تتألف من فايفر، بالإضافة إلى "إد رازيك" والمنتجة "مونيكا ميترو" والمنتجع المصمم صوفيا نيوفيتو.
 
ما هي الوجوه المألوفة التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في عرض فيكتوريا سيكريت 2017؟
ومن بين أولئك الذين يعودون إلى المنصة اللامعة هم أدريانا ليما، أليساندرا أمبروسيو وليلي ألدريدج، فضلًا عن الموديلات الأفريقية كانديس سوانبويل وبيهاتي برينسلو، وكلاهما يعودان بعد ابتعادهما عن الأضواء العام الماضي لانجابهما أول طفل.
 
وتشمل الوجوه المألوفة الأخرى إلسا هوسك وجاسمين توكيس وجوزفين سكريفر ولويس ريبيرو ومارثا هانت ورومي ستريجد وسارا سامبايو وستيلا ماكسويل وتايلور هيل وبيلا حديد، ومن بين عارضات الأزياء اللاتي سيغيبون عن الأضواء هذا العرض: كيندال جينر وجيجي حديد، ولم يعلن أي منهما حتى الآن عودتهما إلى المنصة، وهناك أيضًا عدد كبير من الأسماء الجديدة  روسماريجن دي كوك، أليكسينا غراهام، وفانيسا مودي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعين قادة الأزياء في العالم تتجه نحو عروض فيكتوريا سيكريت أعين قادة الأزياء في العالم تتجه نحو عروض فيكتوريا سيكريت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday