دريس فان نوتن يعلن عن مجموعة رائعة من تصميماته في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمع بين القماش الهندي والخطوط العريضة ذات الألوان القاتمة

دريس فان نوتن يعلن عن مجموعة رائعة من تصميماته في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دريس فان نوتن يعلن عن مجموعة رائعة من تصميماته في باريس

مجموعة رائعة من تصميمات دريس فان نوتن
باريس - مارينا منصف

يقدم مصمم الأزياء دريس فان نوتن، مجموعة احتفالية في باريس تعدّ من أواخر أعماله الفردية. وباع مصمم الأزياء دريس فان نوتن حصة الأغلبية في شركته إلى بويغ الأسبوع الماضي، مما جعله يحصل على مبلغ لم يفصح عنه، لكن من الواضح أنه ضخم، حيث جعله يتخلى عن السيطرة عن واحدة من آخر العلامات التجارية المستقلة للأزياء. وتعتبر هي واحدة من دور الأزياء التي كانت المستقلة تماما منذ أن بدأت في عام 1986، ونسج فان نوتن إيقاع خيوطه الخاصة، بغض النظر عن اتجاهات الموضة المنتشرة حوله بأسلوبه البسيط، البوهيمي، والمثير للدهشة. لذلك كان هناك ثرثرة في عرضة في باريس حول ما إذا كان هذا العرض قد يكون وداعًا. ولكن الجميع يأمل بصدق أنه لن يكون كذلك، ولكن كان هناك شيء احتفالي حول المجموعة ؛ حيث يتوقع الجميع أنها ستحقق أرباح مفاجئة وضخمة لانها إشارة إلى نهاية 32 عامًا من العمل العبقري.

وأرسل المصمم جمهوره في تناغم بين العشوائية من خلال نوع من القماش الهندي من السبعينيات كما صورها المخرج ويس أندرسون في أفلامه، وتلك الطباعة من سبعينات القرن الماضي ظهرت على هيئة خطوط عريضة في الملابس مع ظلال قاتمة من درجات خفيفة من الأزرق إلى الأخضر والوردي والتي توحي بغروب الشمس. وكانت هناك لمحة من تصميمات فيلم Wild Wild Country، وهو فيلم وثائقي لشبكة Netflix عن عبادة راجنيش Rajneesh  الصوفية في الهند، ويجمع الفيلم العديد من الألوان مثل الفوشيا والقرمزيات بدرجاتها والتي كانت ألوانهم المميزة. وتتمز مجموعة المصمم دينس فان نوتن هذه ببنطلونتها المنقوشة والخامات الحريرية الناعمة المنسدلة على الجسم .

وكانت الأقمشة ذو المظهر البلاستيكي مسيطرة أيضاً على العرض حيث بدت رائعة في سترات العارضين، وكذلك كان هناك قميص ذو طبع ليد عملاقة مع كنزة صوفية واسعة ذات جيوب عريضة. وكان الجميع يتساءل خلال العرض "هل كان هذا تعليقًا نهائيًا على بصمة دريس فان نوتن Dries Van Noten الأخيرة، وهل هي الهوية التي سنفقدها فيما بعد، والتي حافظ عليها بثبات طوال حياته المهنية؟"، وكان هناك شعور بالتفاؤل والحرية حيث كانت جميع التصميمات تتسم بأنماط نابضة بالحياة وفضفاضة، ولذلك تنبأ الجميع ان هناك مجموعة جديدة قادمة لـ دريس فان نوتن ستكون بشكل مختلف، ولكن إن لم يكن الأمر فقد كان ذلك ملامسًا للحواس بما يكفي لنتذكره دائماً فضفاضاً ناعماً، تمامًا كحيوية الأزياء التي تملئ الشارع العصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دريس فان نوتن يعلن عن مجموعة رائعة من تصميماته في باريس دريس فان نوتن يعلن عن مجموعة رائعة من تصميماته في باريس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday